أقوى هكر Pubge بدون باند 100% أدوات مطورة للعالمية والكورية

أقوى هكر Pubge بدون باند 100% أدوات مطورة للعالمية والكورية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة عن تهكير ببجي موبايل، نستخدم في هذة الطريقة أدوات جديدة لتهكير اللعبة بدون باند ، حيث تتكون الأدوات من ناسخ معدل وكذلك كيم كاردن معدل وأداة الحماية من الباند التي يطلق عليها أداة أنتي باند ، ونحتاج أيضاً الى تطبيق VPN معدل وهوست مجرب خالي من الباند مطلقاً وآخيراً لدينا سكربت يحتوي على مجموعة من المميزات الخالية من الباند.

ننتقل الى كيفية تشغيل الطريقة في البدية يجب أن تكون مثبتة على هاتفك لعبة Pubge Mobile العالمية أو الكورية لأنها تعمل على النسختين بدون مشاكل ، أنزل الى أسفل هذة الصفحة حيث تجد روابط كل الملفات والتطبيقات عليك تحميلها جميعاً.

في بداية تهكير ببجي بدون روت وبدون باند يجب تشغيل تطبيق VPN وأختيار الهوست ودائماً تجدة في ملف التنزيلات ويجب أن تتأكد من ظهور مفتاح على شريط الأشعارات حتى تشتغل الأداة بدون مشاكل.

الأن تنتقل الى تشغيل تطبيق الناسخ الذي يعتبر روت أفتراضي أو روت وهمي لتهكير ببجي على هواتف بدون روت تنقر على علامة + لتضيف جميع التطبيقات التي هي لعبة ببجي موبايل وكذلك الكيم كاردن وأداة الأنتي باند .

جاء دور تشغيل تطبيق الكيم كاردن حيث تضغط على أيقونتة ليفتح معك بدون مشكل ويجب أن تظهر الأيقونة بشكل عائم على الشاشة وهذا يدل على أن تطبيق الكيم كاردن يعمل بدون مشاكل الأن أنتقل الى أداة الأنتي باند ويجب أن تشغلها من الناسخ وتدخل كلمة السر ومن ثم تضغط على دخول حيث تدخل الى الأداة.

أن هذة الأداة تحتوي على بعض الميزات وهي حذف البلاغات أضافة الى مهمتها الرئيسية وهي أزالة باند 10 دقائق حيث تعمل هذة الأداة على النسخة العالمية والكورية ، الأن أضغط على تشغيل الهاك للدخول الى لعبة ببجي موبايل وسجل بحساب تجريبي ومن ثم أختر السكربت وتمتع بتهكير اللعبة.

 

روابط التحميل :

الناسخ

الكيم كاردن

السكربت

الهوست

VPN

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    خههتتت

اترك رد