العثور على مصدر الاعلانات المزعجة على كامل الشاشة لهواتف اندرويد 

العثور على مصدر الاعلانات المزعجة على كامل الشاشة لهواتف اندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعتبر الاعلانات على الهاتف الذكي مصدر الدخل لمطور التطبيق، لذلك من الطبيعي أن تجد اعلانات متعددة يعرضها لكل التطبيق مثل اعلان البنر وكذلك الاعلان البيني ويكون على شكل اعلان يغطي كامل الشاشة وهو بالطبع قابل للتخطي بسهولة.

 هذة الإعلانات تظهر فقط عند أستخدام أحد التطبيقات، وهذا غير مزعج مطلقاً حيث يمكننا العثور على الاعلانات المزعجة والتي نجدها تظهر على كامل شاشة هاتفك بدون فتح أي تطبيق، في العادة تكون هذة التطبيقات مخفية لا يمكن العثور عليها لأننا لا نعرف اسمها.

أقرأ أيضاً: تحميل تطبيق link box “لينك بوكس” للاندرويد آخر أصدر

لذلك سنستعين بأحد هذة التطبيقات التي يمكنها أيجاد هذة الاعلانات المنبثقة على كل الشاشة، حيث يظهر هذا الإعلان بشكل مفاجئ ونحن نتصفح الهاتف المحمول ،كذلك يكتشف التطبيق جميع الإعلانات في كل التطبيقات.



الآن بعد معرفة التطبيق المسبب لظهور هذا النوع من الاعلانات يمكن حذفة بسهولة من خلال إلغاء تثبيت التطبيق، حتى في حال كان التطبيق مخفي يستطيع أكتشافة بسرعة، ولذلك سوف تتخلص من هذا المشكل الذي كنت تعاني منها منذو فترة طويلة.

كيفية العثور على مصدر الاعلانات المزعجة؟

على الرغم من أن الإعلانات هي مصدر دخل لأصحاب هذة التطبيقات ،لكن، هنالك من يفسد ذلك من خلال نشر حزم تطبيقات بصيغة Apk ،وهي ليست تطبيق يحتاجة المستخدم وأنما هي حزم تطبيقات وظيفتها التخفي وأظهار الاعلانات على كامل الشاشة.

مصدر الاعلانات المنبثقة
مصدر الاعلانات المنبثقة

 وعند أستخدام الهاتف الخاص بك في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة مقاطع الفيديو ،حيث يمكن العثور على مصدر الاعلانات المنبثقة عن طريق هذا التطبيق الجديد، ليس فقط يكتشف هذا النوع من الاعلانات وانما يكتشف جميع التطبيقات التي فيها اعلانات كامل الشاشة.

تنزيل التطبيق وتثبيتة على الهاتف

أن هذة التطبيقات مفيدة بشكل عام ،ونستطيع استخدامها في كشف الاعلانات التي تزعج المستخدم ،حيث أن الكثير من الناس يعانون من هذة المشكلة، وهي في الحقيقة مزعجة للغاية وتسبب هلع للناس، لأنهم لا يعرفون كيفية التخلص منها في اسرع وقت.

 لذلك هذا التطبيق هو الحل الامثل والمناسب لهذة المشكلة التي تعاني منها في وقت سابق، أذا كنت بحاجة إلى هذا التطبيق يمكن الحصول علية من الرابط في نهاية هذه التدوينة ،لقد حرصنا على أن يكون رابط تحميل هذا مباشر، لذلك عليك تحميلة الآن وتثبيتة على هاتفك المحمول اندرويد.

بعدها أفتح التطبيق على هاتفك ومن ثم أعطي التطبيق الصلاحيات التي يحتاجها، الآن تجد امامك الصفحة الرئيسية للتطبيق ،كل ما تفعلة هو تفعيل زر “بدأ الرصد” مباشرة يقوم التطبيق بكشف مصدر الاعلانات المزعجة ،حيث تجدها في سجل النشاط والذي يعرض لك كل التطبيقات التي فتحتها أخر مرة والتي فيها الإعلانات المنبثقة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد