نسخ التطبيقات لأي هاتف اندرويد مع القدرة على أنشاء حسابات متعددة عليها

نسخ التطبيقات لأي هاتف اندرويد مع القدرة على أنشاء حسابات متعددة عليها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبحت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تدعم أنشاء أكثر من حساب على نفس التطبيق ،على سبيل المثال يمكن ألآن عمل أكثر من حساب WhatsApp على نفس الرقم الهاتفي، وهذا نفس الشيئ يحدث مع Facebook وغيرها من المواقع، وفي هذة الحالة انك لا تحصل على تطبيق منفصل بشكل كامل من التطبيق الرسمي، لذلك نسخ التطبيقات لأي هاتف اندرويد يعطيك تطبيق قائم بحد ذاته ومنها هذا التطبيق الذي نتكلم عنة في هذة التدوينة ،وهو من أفضل تطبيقات النسخ بدون أي مشكلة ولن تحتاج إلى روت، أذا كنت تبحث عن مثل هذه التطبيقات فأن هذا التطبيق هو الذي يفضلة أغلب المستخدمين الذين يمتلكون هواتف الاندرويد مهما كانت الشركة المصنعة الخاصة بة.

ما هو نسخ التطبيقات لأي هاتف اندرويد ؟

أن ناسخ التطبيقات هو مصطلح يطلق على أداة ليست بجديدة، وهي تستخدم في تكوين بيئة أفتراضية تشغل أي تطبيق تم نسخة من التطبيق الرسمي ،وبمكن تشغيل الكثير من التطبيقات التي هي نسخ ثانية على نفس الهاتف.



وبذلك لن يتعاض التطبيق المستنسخ مع التطبيق الاصلي، حيث يمكن أستخدامة كتطبيق ثاني وعمل حسابات علية، وهو لا يحتاج إلى جذر مطلقاً ومن ضمنها هذا التطبيق الجديد والمميز، الذي يعمل بشكل صحيح على الهاتف الذكي الخاص بك والذي نظامة بكل تأكيد هو Android.

طريقة نسخ التطبيقات بدون روت ؟

اغلب تطبيقات النسخ أصبحت لا تحتاج إلى روت، لذلك سنعمل على شرح الطريقة التي يمكن من خلالها نسخ التطبيقات للاندرويد ونحرص على أن لا تحدث مشاكل ، لذلك الطريقة كالتالي:

نسخ التطبيقات لأي هاتف اندرويد
نسخ التطبيقات لأي هاتف اندرويد
  1. أفتح التطبيق على الواجهة الأمامية حيث تجد بعض التطبيقات التي تم أضافتها بشكل افتراضي.
  2. أضغط على أي تطبيق للدخول اليها، كأنك تشغلة لأول مرة، حيث يشتغل داخل تطبيق نسخ التطبيقات لأي هاتف اندرويد.على سبيل المثال فتح تطبيق التلجرام سيطلب منك إضافة رقم الهاتف للتسجيل.
  3. يمكن أيضاً الضغط على علامة”+” لنسخ تطبيق من داخل الهاتف الذكي الخاص بك، ونقصد هنا التطبيقات التي قمت بتثبيتها. بعد التحديد يمكن الضغط على “استنساخ”
  4. من القائمة الجانبية يمكن أيقاف التطبيق الأصلي الذي قمت بنسخة كذلك كل التطبيقات التي قمت بنسخها سوف تجدها في تبويب “مدير المهام”.
  5. التطبيق يدعم اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من لغات العالم.

تحميل ناسخ التطبيقات للاندرويد

لربما اعجبك تطبيق ناسخ التطبيقات لأي هاتف اندرويد، لذلك تستطيع الأن تحميل هذا التطبيق من الرابط أدناه، حيث تجد عبارة “أضغط للتنزيل ” مباشرة ستحمل التطبيق وتثبيتة على الموبايل ،حيث أن هذا الناسخ يعمل على نسخ أي تطبيق والاخير يمكن عمل أو أنشاء حساب علية بدون أن يتعارض مع التطبيق الأصلي في هاتفك، التطبيق من ناحية الحجم صغير ولا يحتوي على أي مشاكل ومتوافق مع كل الأجهزة وجميع أصدرات نظام اندرويد ،كذلك هذا التطبيق متوفر في جميع الدول العربية والعالم، وفي حال ظهر غير متوفر في بلدك يمكن تشغيل أحد تطبيقات الفي بي أن أو تحميلة من الانترنت بصيغة Apk.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد