برنامج تغيير الموقع للاندرويد وتحويلة الى موقع وهمي لأي دولة 

برنامج تغيير الموقع للاندرويد وتحويلة الى موقع وهمي لأي دولة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن خدمة تحديد المواقع العالمي GPS موجودة في كل الهواتف الذكية، حيث لها أستخدامات عديدة ومهمة في نفس الوقت. لا يمكن الاستغناء عنها حيث يستفاد منها في تحديد الموقع الجغرافي للمستخدم، وهي جزء أساسي في عمل تطبيقات الخرائط والمراحة ومنها برنامج تغيير الموقع للاندرويد ، وتسعى شركات التكنولوجيا الى جعل الناس يفعلون تحديد الموقع على هواتفهم، وذلك للكثير من الاسباب والتي أهمها أستهدافهم بالاعلانات وكذلك جمع البيانات عنهم.

على سبيل المثال شركة Google التي لها تطبيقات كثيرة تستخدم ميزة تحديد الموقع الجغرافي. حيث ان ذلك لا يشكل خطورة على الناس، نتيجة لذلك أصبحت البيانات تباع وتشترى بفعل بعض شركات جمع البيانات، وبالتالي البعض متخوف من تفعيل هذة الميزة على هاتفة وذلك للمحافظة على الخصوصية. لكن، المشكلة في بعض تطبيقات التجسس والمراقبة، فهي تعتمد على خدمة GPS بشكل كبير في تتبع الناس، لذلك الوسيلة الافضل لمنع ذلك هي تحويل الموقع الجغرافي الى وهمي.



حيث ان هذة التطبيقات متاحة للجميع وتحديدا تطبيقات المرقبة الأبوية التي اصبحت تستخدم في تحديد الموقع بدون علم صاحبة، وهذا يعتبر تعدي على خصوصية الاخرين. لذلك نجد أن هذة التطبيقات أو البرامج يمكنها تحديد مكان المستخدم بدقة على الخريطة، كذلك بعض الجهات تتبع الناس من خلال هواتفهم وتحدد الموقع الخاص بهم ومن ثم تبدأ بجمع البيانات، والتي تشمل الأماكن التي يزورونها وغيرها، لذلك يمكننا تموية والموقع الجغرافي وتغيرة الى موقع وهمي في أي دولة.

تفعيل ميزة الموقع الوهمي في هواتف الاندرويد

يحتوي هاتف اندرويد على ميزة تفعيل الموقع الوهمي، لكنها، بحاجة الى برنامج تغيير الموقع للاندرويد .حيث نجدها لا تعمل الا بوجود هذة التطبيقات، حيث يمكن تفعيلها كالتالي:

  1. أذهب الى ضبط الهاتف “الاعدادات “
  2. أنزل الى الاسفل وأضغط على حول الهاتف
  3. أبحث عن معلومات البرنامج وأضغط على رقم أصدار البرنامج مرات متتالية لتفعيل خيارات المطور
  4. أنزل الى أسفل حيث تجد خيارات المطور أضغط عليها
  5. أنزل الى الاسفل وأبحث عن “اختيار تطبيق الموقع الجغرافي الوهمي”
  6. أختر التطبيق أو البرنامج لتفعيل الموقع الوهمي

متى علينا تغير موقعنا الجغرافي الى وهمي؟

في بعض الاحيان نحتاج الى تغير الموقع الجغرافي، لكن، بعض الخدمات في الهاتف تحتاج الى تفعيل الموقع الجغرافي طول الوقت مثل تطبيقات الخرائط والملاحة وغيرها. في حل شكيت أن أحدهم يتجسس عليك، يمكن أستخدام برنامج تغيير الموقع للاندرويد ومن ثم سيحصل على موقع وهمي، وبذلك لن يحصل على كل تحركاتك، هذا سوى مثال بسيط.

تغييرالموقع للاندرويد
تغييرالموقع للاندرويد

هذا البرنامج فعال بشكل لا يصدق، ويستطيع تغير الموقع الى أي دولة حول العالم، هذا يعني أنك ستكون آمن في بعض الاوقات، حيث لا يستطيع أي شخص مراقبتك، وكل شيئ يحصل علية وهمي. أصبح الهاتف أداة تجسس لمراقبة الاخرين دون علمهم.

لذلك من واجبنا محاربة ذلك، كل الشركات اليوم تطلب منها تفعيل الموقع الجغرافي، السبب هو التجسس ومراقبتنا دون أن نعلم، أغلب التطبيقات والبرامج التي نثبتها على الهاتف تطلب العديد من الاذونات لذلك علينا الحذر قبل الموافقة عليها.

تفعيل الموقع الجغرافي الوهمي

التطبيق يشتغل على أغلب الهواتف، وأن هاتفك الآن يدعم هذا التطبيق ويشتغل علية بنسبة 100%، لذلك أتبع هذة الخطوات لتفعيل الموقع الوهمي :

  • شغل التطبيق على هاتفك Android
  • في مربع البحث أكتب أسم المدينة التي تريد تحويل موقعك اليها
  • على سبيل المثال سنكتب مدينة New York بعدها أضغط على مربع للبحث
  • الآن كل ماعليك الضغط على Stars لتفعيل الموقع الوهمي على هاتفك
  • سيظهر تنبية على شريط الأشعارات بين انة تم تغير الموقع الجغرافي الى وهمي

تنزيل برنامج تغيير الموقع للاندرويد

أن هذا التطبيق مهم للبعض، حيث أنك تبحث أن أفضل تطبيق لتغير الموقع الجغرافي الى وهمي. لذلك في هذة التدوينة يمكن لك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أدناه، فقط حمل التطبيق ومن ثم أعمل على تثبيتة على هاتفك. بعدها أفتح التطبيق وغير موقعك الجغرافي بكل سهولة الى موقع وهمي يصعب تتبعة، حيث ستكون في مكان أمن بعيد عن الذين يهددون خصوصيتك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد