أحسن برنامج خلفيات شاشة متحركة للكمبيوتر على الاطلاق

أحسن برنامج خلفيات شاشة متحركة للكمبيوتر على الاطلاق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن أضافة الخلفيات المتحركة لشاشة للكمبيوتر تجعلنا لا نمل منة حتى بعد قضاء ساعات طويلة، حيث أنها تضيف جمالية لمكتبك الذي تعمل منة أو تلعب الالعاب ،فهي متناغمة مع أضاءة RGP LED التي تستخدمها في قطع التجمبعة أو لوحة مفاتيح اللابتوب.

لذلك هذا يعتبر أحسن برنامج خلفيات شاشة متحركة للكمبيوتر مع خصائص للتحكم في كيفية عرض الخلفية، نتيجة لوجود بعض الاعدادات في البرنامج. البرنامج يناسب كل الاذواق ،أذا كانت لديك تجميعة ألعاب يمكن أضافة الخلفيات الخاصة بالالعاب وغيرها من الأمثلة، وهذا يعتمد على نوع التجمبعة ولأي غرض تستخدمها.

أن البرنامج يستطيع تحويل أي مقطع فيديو MP4 إلى خلفية متحركة لشاشة حاسوبك، لذلك البرنامج لا يحتوي على أي خلفيات، حيث يمكن الحصول عليها من الانترنت. وبذلك ستكون شاشة الكمبيوتر جميلة ورائعة بفعل وجود هذة الخلفيات، أي مقطع فيديو يعجبك تستطيع تحويلة إلى خلفية متحركة.



حيث أن البرنامج خفيف ولا يؤثر على أداة الكمبيوتر مطلقا، لك الاختيار في تعين نوع الخلفية المتحركة، فهو برنامج يعمل على كل أنظمة الويندوز على سبيل المثال تستطيع تشغيلة على Windows 11 أو Windows 10 كذلك يدعم أنظمة الويندوز القديمة مثل نظام Windows 7.

رابط مباشر لتحميل البرنامج

قبل شرح أحسن برنامج خلفيات شاشة متحركة للكمبيوتر ،نحتاج إلى تحميل البرنامج من الموقع الرسمي في نهاية التدوينة ،وهو من أفضل برامج خلفيات الشاشة من حيث البساطة والسهولة في الاستخدام.

برنامج خلفيات شاشة متحركة للكمبيوتر
برنامج خلفيات شاشة متحركة للكمبيوتر

حيث أنة برنامج غير معقد ويمكن للناس تثبيتة وتشغيله على أجهزة PC الخاصة بهم، لذلك حمل البرنامج وثبتة على الحاسوب،لكن، عليك تحميل خلفيات الشاشة المتحركة من الانترنت ، أي فيديو بصيغة MP4 يصلح لأن يكون خلفية الشاشة هذا حسب ذوقك طبعاً.

أحسن برنامج خلفيات شاشة متحركة للكمبيوتر

حسب تجربتي هذا يعتبر الافضل على الاطلاق، بعد أن استخدمتة على حاسوبي الشخصي وجدته سهل الاستخدام وغير مقيد في عدد الخلفيات المتحركة ،أي خلفية 4K أو خلفية متحركة 3D تستطيع أصافتها بدون أي مشكلة.

بعد تحميل خلفيات متعددة من الانترنت ،يمكن تشغيل البرنامج ومن ثم أضغط على كلمة “Browse” لأختيار الخلفية المناسبة، جميع الخلفيات التي نزلتها سيتم أضافتها الى مجلد التنزيلات في حاسوبك ،أو في المكان الذي أخترتة،لكن توجد بعض الاعدادات الأخرى ويمكن ترك قيمها الافتراضية كما هي، كذلك تستطيع إضافة قائمة تشغيل للخلفيات وموسيقى.

مع أحسن برنامج خلفيات شاشة متحركة للكمبيوتر أصبح من السهل أضافة أي خلفية، بغض النظر عن الجهاز المستخدم، البرنامج يعمل على الكمبيوتر المكتبي  المحمول على حد سواء.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

رابط تحميل الخلفيات المتحركة أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد