طريقة عرض نسبة شحن البطارية لسماعة AirPods للاندرويد مشابهة للايفون

طريقة عرض نسبة شحن البطارية لسماعة AirPods للاندرويد مشابهة للايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توجد الكثير من سماعات ايربودز مخصصة لهواتف الاندرويد والايفون، حيث نجد منها الاصلي والتقليد وهي متشابهة من حيث الشكل والأستخدام، لكن، سماعات AirPods الاصلية هي الافضل لأنها من شركة Apple لذلك مستخدمي هواتف الاندرويد يبحثون عن طريقة عرض نسبة شحن البطارية لسماعة AirPods للاندرويد .

لذلك في هذة التدوينة لدينا تطبيق جديد ومميز وسريع في الاتصال وقطع الاتصال عند فتح وغلق غطاء العلبة، وهذا كان غير موجود في كل التطبيقات التي شرحناها من قبل على مدونة المطور للمعلوماتية، ويعتبر من أسهل التطبيقات المخصصة لهذا الغرض.

عندما نريد أن نتفحص الاتصال بين السماعة والهاتف نحتاج الى الدخول الى الاشعارات أو ندخل على الابلوتوث، هذا بالنسبة لهواتف Android أما هواتف الايفون فأن الامر مختلف حيث تظهر نافذة منبثقة فيها نسبة الشحن للبطارية لكل سماعة، لذلك هذا التطبيق يكون عملة مشابة للايفون.



يمكن لكل شخص أن يستخدم هذا التطبيق بشكل مجاني على كل الهواتف، فهو يستخدم مجانا وبدون دفع الدولارات، كذلك عملية الاعداد لهذا التطبيق لا تحتاج الى معرفة مسبقة ويمكن لجميع المستخدمين ضبط هذا التطبيق ومن ثم الاتصال.

طريقة عرض نسبة شحن البطارية لسماعة AirPods للاندرويد
طريقة عرض نسبة شحن البطارية لسماعة AirPods للاندرويد

طريقة عرض نسبة شحن البطارية لسماعة AirPods للاندرويد

أن الطريقة بسيطة للغاية ويمكن عمل أقتران عن طريق Bluetooth بين السماعة والهاتف، لذلك أتبع الخطوات التالية لعمل الاتصال بشكل صحيح :

  1. شغل هذا التطبيق على هاتفك.
  2. وافق على الاذونات التي يطلبها التطبيق من خلال الضغط على SET.
  3. بعد الانتهاء من الموافقة على كل الاذونات أضغط على علامة الصح.
  4. بمجرد تشغيل الابلوتوث سيتم الاقتران بين السماعات والهاتف.
  5. بعدها ستظهر نافذة منبثقة فيها نسبة الشحن للبطارية للسماعات.
  6. بمجرد فتح غطاء العلبة ستظهر نافذة منبثقة على شاشة هاتفك.
  7. عند غلق غطاء العلبة سوف تختفي النافذة المنبثقة.

علماً أنة لا يوجد أي تأخير بالصوت، عند أجراء المكالمات ولعب الالعاب واستماع الى الموسيقى، يمكن تجربة هذا التطبيق على أي سماعة سواء كانت AirPods Pro أو AirPods 3 أو AirPods 2 وغيرها من سماعات AirPods المقلدة أو الاصلية حتى وأن كانت من النوع التجاري، حيث أن هذة السماعة تدعم فقط عرض نسبة شحن البطارية ولا تدعم عرض نسبة الشحن للعلبة.لذلك هذة هي أحسن طريقة عرض نسبة شحن البطارية لسماعة AirPods .

تنزيل التطبيق على هاتف Android

ذكرنا لكم في الفقر أعلاه كيفية أعداد التطبيق على هاتفك ومن ثم الاتصال بضغطة زر، سنأتي الى طريقة تنزيل التطبيق ومن ثم عمل تثبيت لة، التطبيق الأن متوفر على متجر Google Play الى حد كتابة هذة المقالة، تجد الرابط في أسفل الصفحة فقط أضغط علية ومن ثم تحميل التطبيق على الهاتف، بالنسبة لحجم هذا التطبيق صغير جدا وسريع في التشغيل، لذلك طريقة عرض نسبة شحن البطارية لسماعة AirPods للاندرويد هي الافضل لعرض نسبة الشحن بشكل مشابة لهواتف الايفون.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد