تنزيل تطبيق مدونة المطور للمعلوماتية آخر أصدار على هواتف الاندرويد 

تنزيل تطبيق مدونة المطور للمعلوماتية آخر أصدار على هواتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم أغلب الناس يمتلكون هواتف ذكية، وهي تساعدهم في التواصل مع الآخرين ومشاهدة المحتوى، لذلك يجب أن يكون لكل موقع ألكتروني تطبيق مخصص لهواتف Android، وهذا يسهل على المتابعين والزوار الجدد تصفح المدونة على الهواتف الخاصة بهم.



لذلك يمكن تنزيل تطبيق مدونة المطور للمعلوماتية Almtwerinformatics والتمتتع بالمحتوى الذي على شكل مقالات حيث تحتوي المدونة على عدد من الاقسام التي تغطي أغلب المواضيع التي تهم المستخدم العربي في جميع الدول، لذلك حرصنا منذو أطلاق المدونة على توفر تطبيق المطور للمعلوماتية.

من هو مؤسس مدونة المطور للمعلوماتية؟

في الخامس من شهر مارس 2016 تم أطلاق مدونة المطور للمعلوماتية التقنية، وهي من تأسيس ثائر الزاملي الذي عمل على هذة المدونة بشكل منفرد بدون تعاون مع أي شخص، وحرص على ان تكون المواضيع بسيطة ويمكن للزائر العربي فهمها بشكل أسرع، حيث نحب البحث عن المواضيع الجديدة والتي ننشرها لكم عليها بشكل يومي.

تنزيل تطبيق مدونة المطور للمعلوماتية
تنزيل تطبيق مدونة المطور للمعلوماتية

أقسام مدونة المطور للمعلوماتية Almtwerinformatics

تحتوي هذة المدونة على عدد من الأقسام، وكل قسم منها يحتوي على مئات المواضيع وهذة الاقسام كالتالي:

  1. الذكاء الاصطناعي : في هذا القسم تجدون كل المواضيع التي تدور حول الذكاء الاصطناعي والتي تكون على شكل تطبيقات أو برامج أو خدمات.
  2. مقالات : هذا القسم معني بعرض المقالات، والتي نشرح لكم فيها بعض المواضيع المهمة والشائعة حيث أنها تغطي كل شيئ تقني يبحث عنة المستخدم.
  3. ويندوز : نظام Windows فية الكثير من التحديات والبرامج، لذلك في هذا القسم تجدون كل مايخص برامج الكمبيوتر وحل مشاكل النظام أضافة الى التحديثات وجديد أخبارها.
  4. لينكس : أن نظام Linux فية الكثير من الخفايا، لذلك حرصنا على وجود هذا القسم والذي يتحدث عن جديد هذا النظام والتوزيعات الجديدة.
  5. أندرويد : يعد القسم الاشهر في هذة المدونة، وهو خاص بنظام تشغيل اندرويد، وكذلك شرح التطبيقات والالعاب الجديدة أضافة الى حلول لبعض مشاكل النظام.
  6. جوجل : في هذآ القسم تدوينات عن شركة Google، مثل الاخبار الجديدة أول بأول وحل مشاكل Gmail و YouTube و Adsense وغيرها من الخدمات المرتبطة بهذة الشركة.
  7. فيسبوك : لابد من وجود هذا القسم في موقعنا، حيث يحتوي على جديد الاخبار التي تهم مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Facebook.
  8. حماية : في هذا القسم تجدون كل ما يحمي خصوصيتك على الانترنت، وكذلك حماية هاتفك الأندرويد من الاختراق والتجسس .
  9. ألعاب : بالطبع وجود هذا القسم له أهمية قصوى في المدونة، حيث يحتوي هذا القسم على جديد الالعاب وكذلك تسريع الالعاب على الهواتف الذكية الضعيفة.
  10. الربح من الانترنت : أصبح الربح من الانترنت أمر شائع وفي نفس الوقت حقيقي، في هذا القسم سوف تجدون العديد من طرق الربح من الانترنت مثل الربح من التطبيقات والمواقع والخدمات.
  11. آيفون : هذا القسم مخصص لمستخدمي هواتف IPhone و iPad وجديد أخبار وتحديثات نظام iOS، كذلك فية محتوى عن تطبيقات الايفون.
  12. أخبار : هذا القسم فية العديد من الاخبار التقنية والتي يتم تحديثها بشكل شبة يومي .

وسائل التواصل مع زوار مدونة المطور للمعلوماتية

لقد حرصنا على أن تكون هنالك وسائل متعددة للتواصل معنا، حيث تجدها في قسم أتصل بنا في حال تريد الحصول على مساعدة في أي موضع ،حيث يمكن التواصل معنا عبر الوسائل التالية :

  • ماسنجر فيسبوك
  • البريد الإلكتروني
  • واتساب
  • صفحة أتصل بنا

أن تنزيل تطبيق مدونة المطور للمعلوماتية Almtwerinformatics من الرابط أدناه وتثبيتة على هاتفك المحمول اندرويد سوف يجعلك على أطلاع دائمة، حيث أن التطبيق متوفر بصيغة Apk على متجر Google Play، حجم التطبيق صغير ومتوافق مع كل هواتف الاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد