تقارير : الاعلان عن Windows 12 في يونيو 2024 مدعوم بالذكاء الاصطناعي 

https://www.almtwerinformatics.com/2023/12/03/تشغيل-العاب-pc-على-هاتف-الأندرويد-عبر-هذ/
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في بداية كل أصدار جديد من نظام Windows تظهر تقارير على شكل تسريبات من هنا وهناك. شركة مايكروسوفت لم تصرح الى الآن عن نظام Windows 12 ،لكن، مقابل ذلك ظهرت بعض التلمحات عن نظام Windows 11 قبل ألاعلان عنة والتي كان مصدرها شركة Intel. على مايبدو أن شركة مايكروسوفت ستجعل هذا النظام مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يطلق علية AIPC، لذلك موعد الاعلان عن النظام الجديد في شهر يونيو من عام 2024.

نظام Windows 12 يدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي

الى الأن شركة Microsoft لم تأكد هذة التقارير، لكن، هنالك صحيفة تايوانية تدعى “Commercial Times” هي من سربت هذة الاخبار، حيث أضافت ” أن موعد الاعلان عن نظام ويندوز 12 سيكون في شهر يونيو 2024، حيث سيحتوي هذا النظام على تقنيات الذكاء الاصطناعي على الحاسوب الشخصي”.



 في الآونة الاخيرة أزداد دمج الذكاء الاصطناعي في المتصفحات والبرامج التي تعمل على الكمبيوتر، وبذلك ستركز شركات التكنولوجيا العملاقة على الذكاء الاصطناعي وسيصبح عام 2024  أول عام للحاسوب الذي يدعم الذكاء الاصطناعي.

موعد الجيل الجديد من نظام Windows

تشير التسريبات ان منتصف عام 2024 هو الموعد الاقصى للاعلان عن Windows 12 والذي سيعمل على الكمبيوتر المحمول والمكتبي، وهي أجهزة الجيل الجديد من نظام ويندوز والتي تحتوي على أدوات الذكاء الاصطناعي بشكل واسع. طبعاً ماذكرنا هو ماقالة  المدير التنفيذي لشركة Acer ” أن الجيل الجديد من نظام Windows سيركز بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي.

حيث نجد أن الكثير من الاجهزة أصبحت تدعم الذكاء الاصطناعي، حيث نجد السيارات وأجهزة الكمبيوتر و الروبوتات كلها أصبحت تدعم الذكاء الاصطناعي. لذلك من الضروري أن تقوم شركة Microsoft بتصنيع أجهزة حاسوب تدعم هذة التقنية. هذا يشمل الاصدار Windows Server و نظام Windows 12.

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد