تحديث نظام Windows 10 كليا هو الاكبر في تاريخة

تحديث نظام Windows 10 كليا هو الاكبر في تاريخة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعد نظام Windows 10 من أفضل أنظمة الحاسوب على الاطلاق بدون منافس، أن هذا النظام يحصل على تحديثات مستمرة ويومية لحل المشاكل والثغرات الامنية، لكن الملفت في النظر أن تحديث نظام Windows 10 كليا ، يعد الاكبر في تاريخة، بعد سنوات على أطلاقة سيتم تحديث النظام بشكل كامل من حيث الواجهة وخصائص النظام ومتجر التطبيقات ، هذا هو أكبر تحديث يحصل علية نظام ويندوز بشكل عام ، وخلال الحدث الرقمي Build 2021 أعلنت Microsoft عن هذا التحدث العملاق، حيث أن الرئيس التنفيذي للشركة ساتيا ناديلا كشف عن قدوم الجيل الجديد من نظام Windows 10.

كلمة الرئيس التنفيذي بمناسبة تحديث نظام Windows 10 كليا

“نحن نعمل حالياً على تحديث نظام Windows 10 بشكل كلي، على الرغم من مرور أكثر من 10 سنوات على أطلاقة، قريباً سيحصل النظام على تحديث جذري، وهذا يعطي المطورين مزيد من المرونة، لقد جربت النظام الجديد خلال عدة أشهر ، حيث يعد فرصة للمبدعين والمطورين للأبتكار .



ونحن من هذا المكان ندعوهم للعمل معاً على تحسين تجربة المستخدم، حتى تكون أكثر سلاسة، حيث يمكن تطوير تطبيقات جديدة حيث يمكن أيضاً الربح منها، حيث سيتم الاعلان عن تحديث النظام قريباً”.

مميزات تحديث نظام Windows 10 المنتظر من Microsoft

منذو وقت ليس بالقصير. تعمل مايكروسوفت على متجر التطبيقات الخاص بها، حيث تم أجراء تغيرات كلية على واجهة نظام التشغيل، وهذا شمل عمل تغيرات جذرية على متجر التطبيقات، ووعد المطورين بتحقيق الدخل منة، هذا حسب ماقالة الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft السيد Nadella خلال مؤتمر Build 2021 الذي عقد هذا الاسبوع، وركز التحديث الجديد على أعطاء فرصة أكبر للمطورين على تجربة تطبيقاتهم على مختلف المتصفحات مثل Google Chrome و Firefox، وتشير الكثير من التسريبات أن مايكروسوفت ستسمح للجهات الخارجية بتطوير تطبيقاتها على متجرها.

تحديث نظام Windows 10 الجديد كليا
تحديث نظام Windows 10 الجديد كليا

في تحديث نظام Windows 10 الجديد ستعطي Microsoft أهمية كبيرة لعلامتها التجارية Windows، حيث أنها ستذكر ذلك في كل شيئ داخل النظام، في وقت سابق أنهت شركة مايكروسوفت العمل على نظام Windows 10x وهو نظام مخصص للشاشات الثنائية، حيث سيتم تحديث هذة الاجهزة بشكل تدريجي للعمل على نظام Windows 10 بدل النظام الذي تم أنهاءه، طبعاً كل التسريبات تشير الى أن تحديث ويندوز 10 سيكون كليا ويشمل الكثير من أجزاء النظام، وتريد مايكروسوفت للمطورين تحقيق الربح المادي من متجرها.

المصدر

أقرآ آيضاً

اقوى vpn مجاني للاندرويد سرعة انترنت صاروخية

أسترجاع الملفات المحذوفة للهاتف طريقة لم تعرفها من قبل !

المصادقة الثنائية 2FA لأنستكرام ترسل عبر WhatsApp بدل رسائل SMS القصيرة قريباً

تطبيق Google Photos يحصل على 3 مميزات جديدة منها قفل الصور بكلمة سر

نظام Fuchsia OS من جوجل يظهر من جديد بشكل رسمي

‫0 تعليق

اترك رد