تطبيق Gaming VPN لتسريع النت في الالعاب

تطبيق Gaming VPN لتسريع النت في الالعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أغلب دول العالم تعاني من مشكلة ضعف الأنترنت، وتحديداً بعض بلدان الشرق الأوسط مثل العراق وسوريا واليمن وغيرها من الدول، حتى البلدان التي لديها الانترنت سريع يحدث لها بطئ في صبيب النت. لحل هذا المشكل سوف نستخدم تطبيق Gaming VPN لتسريع النت ،حيث أن هذا التطبيق مخصص لتسريع الانترنت في الالعاب وكذلك تستطيع أستخدامة في زيادة سرعة الانترنت على الهاتف الخاص بك.

أن الانترنت أصبح اليوم عصب الحياة، ولا يستطيع الكثير من الناس الاستغناء عنة ولو لساعات محدودة، حيث نجد البعض يستخدمة شبكة الإنترنت في العمل، والبعض الاخر يستخدمة في الترافية ولعب الالعاب.أغلب سيرفرات الالعاب بعيدة عن الدول العربية، لذلك نجد أن Ping يكون مرتفع مما يحدث تقطيع ولاك في اللعبة، أيضاً هذا التطبيق سوف يحل لك هذة المشكلة على هاتف Android الذي تمتلكة.



لذلك هذا التطبيق سوف يعمل على خفض البنق في لعبة Pubg Mobile وكذلك لعبة Free Fier وغيرها من الالعاب التي تحتاج الى أنترنت قوي. على الرغم من أن هذة الطريقة ليست هي الحل الامثل لمشكلة ضعف النت في العراق وغيرها من البلدان العربية، لكنها تساعد على جعل النت أسرع لأن التطبيق يحتوي على العديد من الخوادم المجانية والمدفوعة، والتي سوف تتصل بها بغية تسريع نت 3G.4G وكذلك تسريع نت شبكة WiFi.

تطبيق Gaming VPN
تطبيق Gaming VPN

أن تجربة هذا النوع من التطبيقات يجعل الإنترنت أسرع، لأن بعض شركات الهاتف النقال في بعض البلدان، تعمد الى تخفيض سرعة الانترنت وخاصتاً في وقت الذروة، السبب في ذلك هو ضعف الرقابة الحكومية ونعدام المحاسبة والضحية هو المواطن. لذلك البعض يلعب الالعاب على شبكة WiFi أو شبكة بيانات الهاتف سواء كانت 3G وحتى 4G، وهذا النت ضعيف ولا يستطيع الاعب اللعب بسولة لذلك تطبيق Gaming VPN لتسريع النت في الالعاب هو الافضل لحل المشكلة.

تحميل تطبيق Gaming VPN لتسريع النت في الالعاب

التطبيق مجاني ويعمل على تسريع النت، لذلك أنت اليوم تبحث عن طريقة لتسريع الانترنت في الالعاب، لذلك هذا التطبيق هو الافضل بسبب قدرتة على الحصول على نت قوي يمكنة أن يخفض البينغ الى 20ms، قد تكون هنالك بعض الخوادم المدفوعة “VIP SERVERS”، لكن يحتوي على خوادم مجانيةFREE SERVERS، لذلك عليك تحميل التطبيق من الرابط المباشر في نهاية هذة التدوينة. علما أن التطبيق يشتغل على كل الهواتف الذكية ذات نظام Android.

الخوادم المجانية الموجودة في هذا التطبيق

للحصول على أنترنت سريع وخالي من الضعف يمكن الاتصال بهذة الخوادم التي نجدها في تطبيق Gaming VPN لتسريع النت في الالعاب ،وهذة الخوادم كالتالي :

  • خادم Australia
  • خادم US- Miami
  • خادم Slovakia
  • خادم Finland
  • خادم Gaming VPN Low Ping
  • خادم Gaming Server
  • خادم ireland
  • خادم Gaming Server-2
  • خادم Moldova
  • خادم Serbia
  • خادم Peru
  • خادم south Korea
  • خادم Qatar
  • خادم India
  • خادم Singapore gaming
  • خادم Denmark

هذة سوى بعض الخوادم الموجودة في هذا التطبيق، لذلك تشاهدون في القائمة أعلاه خوادم كثيرة منها خوادم أجنبية وكذلك خوادم عربية والبعض الاخر خوادم مخصصة للالعاب وهي بالطبع اكثر من خادم.

الخوادم المدفوعة الموجودة في هذا التطبيق

على الرغم من أن السيرفرات المجانية متعددة وكثيرة في هذا التطبيق، أذا كنت لا تمتلك المال الكافي يمكن أستخدام الخوادم المجانية، لكن بعض الاشخاص يمكنهم الاشتراك في السيرفرات المدفوعة وهي كالتالي :

  1. سيرفر US-Atlanta
  2. سيرفر US-Miami
  3. سيرفر US-Los-Angeles
  4. سيرفر US-Las-Vegas
  5. سيرفر US-Denver
  6. سيرفر US-Dallas
  7. سيرفر US-Cincinnati
  8. سيرفر Singapore – 10
  9. سيرفر Malaysia
  10. سيرفر New Zealand
  11. سيرفر Hong Kong
  12. سيرفر United Arab Emirates
  13. سيرفر Germany

كما تلاحظون في الفقرة أعلاه، ذكرنا لكم بعض السيرفرات المدفوعة وليس جميعها، طبعاً السيرفر المدفوع أفضل من السيرفر المجاني.

كيفية الاتصال بالخادم VPN المناسب؟

الامر الاول الذي عليك القيام بة هو تحميل تطبيق Gaming VPN لتسريع النت في الالعاب ،من الرابط في نهاية هذة التدوينة، عند أستخدام التطبيق وفتحة لأول مرة على هاتفك، سوف تجد كل السيرفرات المجانية والمدفوعة على الواجهة الرئيسية منقسمة الى قسمين.

حيث يمكن الدخول الى الخوادم المجانية، وأختيار الخادم المخصص للالعاب، بعدها أتصل بة ومن ثم أدخل الى اللعبة،لكن، تأكد من ظهور مفتاح على شريط الأشعارات، حيث يدل ذلك على أن التطبيق يعمل ويشتغل بدون مشاكل. يمكن أستخدام التطبيق في تسريع الانترنت وكذلك رفع الحظر أضافة الى تغير IP الجهاز.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    شكراا

اترك رد