برنامج vpn تيك توك بعد حظره من بعض الدول

برنامج vpn تيك توك بعد حظره من بعض الدول
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرض تطبيق TikTok الى الحظر في بعض الدول، من ظمنها الهند والاردن وغيرها. نحن لا نتطرق بتاتاً الى سبب حظر تيك توك في هذة البلدان؛ لأن لكل منها سبب وجية، لذلك برنامج vpn تيك توك هو الافضل لألغاء الحظر عن هذا التطبيق الذي لدية ملايين المستخدمين.

يمكن لهذا البرنامج أن يفتح حظر تيك توك. فهو يحتوي على كاسر بروكسي تيك توك، أذا كانت هذة المنصة محظورة في بلدك فأن هذا البرنامج قادر على رفع الحظر وحماية خصوصيتك. البرنامج عبارة عن Vpn لكنة يختلف عن تطبيقات VPN الاخرى; لأنة مخصص لتيك توك فقط.

كيف أشغل تطبيق تيك توك عن طريق VPN؟

أن الطريقة الاكثر شيوعاً لتشغيل TikTok هي أستخدام تطبيقات VPN، ليس كل في بي أن يشغل تيك توك، لأن هنالك تطبيقات VPN مخصصة لرفع الحظر. لكن، هذا البرنامج يمكنة رفع الحظر عن تيك توك بضغطة زر، حيث يمكن تنزيل برنامج فتح التيك توك من الرابط في نهاية التدوينة.



لا يحتوي البرنامج على خوادم للاتصال بها، فقط حمل البرنامج ومن ثم ثبتة على هاتفك، بعد ذلك أضغط على زر التفعيل. مباشرة سوف يتصل بالسيرفر، بعدها يظهر مفتاح على شريط الاشعارات، وهذا يدل على أن البرنامج أشتغل بدون مشاكل.

ما هو البرنامج الذي يفتح تيك توك؟

هنالك برامج كثيرة لفتح تيك توك في البلدان المحظورة، لذلك هذا البرنامج هو الافضل في ما يبنها، عن تجربة شخصية يستطيع برنامج vpn تيك توك فك الحظر في البلدان التي قامت بحظرة. يمكن أستخدام هذة المنصة بدون حظر في كل الدول التي قامت بحظرة.

برنامج vpn تيك توك
برنامج vpn تيك توك

لذلك هو برنامج مميز يعمل على هواتف Android، حيث أن البرنامج موجود على متجر Google Play وتستطيع تحميلة الآن بدون أي مشكلة. وهو من البرامج المفضلة السهلة في الاستخدام من قبل جميع الناس، لربما بعد حظر التطبيق في بلدك أصابك الاحباط، لكن لا تقلق يمكن تشغيلة عن طريق هذا البرنامج المجاني.

ما هو أفضل برنامج vpn تيك توك ؟

عن تجربة شخصية هذا البرنامج هو الافضل، فقط أفتح البرنامج على الواجهة الرئيسية. وأضغط على أتصال، البرنامج يعمل على بيانات الهاتف 3G.4G وكذلك يشتغل على شبكة WiFi، بعدها أستخدم تطبيق TikTok والتمتع بمشاهدة الفيديوهات القصيرة وكذلك الدخول الى حسابك على تيك توك.

لكن البرنامج يعاني من بعض المشاكل في التحديثات الاخيرة. بعض المستخدمين أبلغو أن التطبيق لا يعمل على هواتفهم الأندرويد، لكن، في الغالب هذة مشكلة مؤقتة، مطوري البرنامج يعملون على حل هذة المشكلة بأسرع وقت، في وقت سابق أشتغل التطبيق على هاتفي بدون أي مشكلة.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد