أحذف كل تطبيقات VPN وثبت بدلها هذا التطبيق الذي يسرع النت ويرفع الحظر

أحذف كل تطبيقات VPN وثبت بدلها هذا التطبيق الذي يسرع النت ويرفع الحظر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن أزدياد عمليات التتبع وحظر الخدمات أدى الى بحث الناس على افضل تطبيقات VPN ،حيث توجد هنالك تطبيقات في بي ان مجانية والبعض الاخر مدفوعة. لذلك كل تطبيق منها لة وظيفة معينة.

 منها ما يرفع الحظر و ما يسرع الانترنت، لكن، نادراً ما نجد تطبيق VPN يحتوي على كل الادوات التي تحتاجها. لذلك هذا التطبيق هو بالفعل مميز ولا يوجد مثلة مطلقاً، ويمكن لك الآن أن تحذف كل هذا النوع من التطبيقات.

مميزات هذا التطبيق مختلفة عن مميزات باقي التطبيقات التي ثبتها من قبل، وهو من التطبيقات السهلة والبسيطة ويحتوي على خوادم كثيرة يمكن الاتصال بها بضغطة زر، فهو يجعل الانترنت أسرع في الالعاب وتصفح المواقع.



لذلك أحرص على الحصول على هذا التطبيق، فهو يوفر بعض الخصائص التي تتمنها في تطبيقات VPN التي تريد الحصول عليها بشكل مجاني. حيث أن التطبيق فية سيرفرات متعددة وكل منها يعرض قيمة Ping وهذا مفيد في الالعاب.

تطبيقات VPN
تطبيقات VPN

أذا كنت تعاني من حظر بعض الخدمات في بلدك، فأن التطبيق هو المناسب لك، حيث يحتوى على هذة الميزة، كذلك هنالك ميزة تشغيل VPN على أحد التطبيقات وليس على هاتفك بشكل كامل، وهذا يجعلك تسرع النت على أحد التطبيقات .

مميزات تطبيقات VPN لهاتفك الذكي

هذا النوع من تطبيقات VPN هو ما تبحث عنة منذو زمن طويل، حيث أنة يحتوي على بعض المميزات التي تمنيت الحصول علية بشكل مجاني، الآن هذا التطبيق متوفر ويمكن تحميلة وتثبيتة على هاتفك، لذلك سنذكر لكم بعض المميزات الخاصة بهذا التطبيق وهي كالتالي:

  • يحتوي التطبيق على عدد من الخوادم المجانية، حيث أنها موزعة في عدد من الدول حول العالم.
  • يعرض التطبيق قيمة Ping على كل سيرفر تريد الاتصال بة، وهذا يجعلك تتصل بالخادم الافضل في سرعة الأنترنت.
  • التطبيق يدعم ميزة تشغيل VPN على احد التطبيقات، وليس هاتفك بالكامل، مما يحافظ على صبيب نت قوي..
  • يحتوي التطبيق على بعض الأعلانات، لأن التطبيق مجاني حيث يمكن الاشتراك في نسخة Pro الخالية من الإعلانات.
  • يمكن الاتصال تلقائيا بالخادم عند اعادة تشغيل الهاتف، أو أنقطع الاتصال بالخادم.
  • التطبيق يرفع الحظر عن المواقع المحجوبة في بلدك، وهذا يساعد على الولوج لهذة الخدمات في أي مكان من العالم.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية، وفية مجموعة من الاعدادات للتحكم بخصائص التطبيق.

تنزيل تطبيق VPN على هاتفك المحمول

هذا التطبيق هو من أحسان تطبيقات VPN التي جربت الكثير منها، لذلك يمكن تنزيل التطبيق من اسفل هذة المقالة، حيث تستطيع النزول الى نهاية التدوينة، بعدها سوف تجد رابط التنزيل المباشر، لذلك سوف تجد كلمة “أضغط للتنزيل “.

كيفية الاتصال بالخادم الافضل لتسريع الانترنت

سرعة الانترنت مختلفة من منطقة الى أخرى ومن بلد الى آخر، لذلك نجد بعض الشركات المزودة لخدمة الانترنت، تعمل على أبطاء السرعة بشكل متعمد. لذلك هذا التطبيق سوف يخلصك من هذا المشكل الذي كنت تعاني منة.

عند فتح التطبيق يجب الموافقة على شروط الاستخدام، بعدها سوف تدخل الى الواجهة الأمامية للتطبيق، أضغط على الخوادم لعرضها، حيث أن كل خادم منها فية قيمة البينغ، عندما تجد  باللون الاخضر فهذا الخادم سريع.

اما في حل وجد الخادم باللون الاحمر فلا تتصل بة، يمكن تصفح جميع الخوادم للحصول على الخادم الاسرع. بعد أختيار السيرفر المناسب يمكن الاتصل بة من خلال الضغط على زر التشغيل في وسط الشاشة، حيث يظهر مفتاح على شريط الأشعارات، هذا يدل على أن التطبيق يعمل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد