أقوى 5 تطبيقات لهذا الاسبوع تحتوي على مميزات رهيبة لهاتفك

أقوى 5 تطبيقات لهذا الاسبوع تحتوي على مميزات رهيبة لهاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
اليوم هو بداية أسبوع جديد، وفية نعرض لكم أقوى 5 تطبيقات اندرويد جديدة، حيث تحتوي على بعض الخصائص المفيدة لهاتفك، كل تطبيق منها يمتلك ميزة يمكن أضافتها لهاتفك Android، لذلك عليك تحميل هذة التطبيقات وتثبتها فوراً وبدون تأخير، وهي من أفضل التطبيقات على الاطلاق، وبكل تأكيد سوف يعجبكم أحد هذة التطبيقات وربما جميعها، أدناه شرح مختصر لكل تطبيق يبين ماهي مميزاتة لهاتفك مع رابط تحميل مباشر.

هذة التطبيقات يبحث عنها الكثير من الناس لكن اليوم سوف تحصلون عليها بسرعة، قبل كل شيء لا تنسى مشاركة هذة التدوينة على حساباتكم على مواقع التواصل الأجتماعي وكذلك عليكم أخبار أصدقائكم حتى يستفاد منها الجميع، تطبيقات أسطورية بحق تدعم كل هواتف أندرويد مهما كان نوعها، حيث أن هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات تم تجربتها قبل طرحها لكم، حيث أنها خالية من المشاكل.

تطبيق 4G LTE Switch للتحويل الى 4G لكل الخطوط

بعض هواتف الاندرويد تدعم فقط 3g للاتصال بالانترنت، وهذا يسمى بيانات الهاتف، وتحديدا الهواتف القديمة والتي تحتوى على 2g أو 3g ،لكن هذا التطبيق يمكنة التحويل الى 4g ولكل الخطوط ولجميع الشبكات، مها كان أصدار نظام هاتفك فأن هذا التطبيق يستطيع تحويل 2g و 3g الى 4G وبضغطة زر واحدة فقط، كذلك يدعم التطبيق كل شركات الهاتف النقال وكذلك جميع الدول أضافة الى أن التطبيق يدعم أي بطاقة شريحة SIM.



رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Water Resistance Tester لمعرفة هل مازال هاتفك مقاوم للماء ؟

عندما نشتري هاتف جديد فأننا نحرص على أن يكون مقاوم للماء وفق معيار IP67، وهذا يحمي هاتفك عند سقوطة في الماء مما يحافظ علية، لكن الهاتف لا يبقى للابد مقاوم للماء، لأنة معرض للسقوط و الضغط مما يسمح لتسرب الماء الى اجزاءة الاكترونية، ويمكن من خلال هذا التطبيق تعرف هل مازال هاتفك مقاوم للماء، وبذلك لن تحتاج الى وضعة في الماء، هذا التطبيق مجاني ويمكن أستخدامة في معرفة الهواتف المقاومة للماء.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق EdgeMask لأضافة الجزيرة التفاعلية للاندرويد كما في الآيفون

يحتوي ايفون iPhone 14 على جزيرة تفاعلية مع الاشعارات، وهي ميزة تضاف لأول مرة على الهواتف الذكية، لكن مستخدمي هواتف الاندرويد يفتقرون الى هذة الميزة، لذلك هذا التطبيق يستطيع أضافة الجزيرة التفاعلية الى هواتف Android كما في هواتف الايفون، حيث ستصبح هذة الميزة في هاتفك من خلال هذا التطبيق وعمل بعض الاعدادات البسيطة، العجيب أن هذا التطبيق متوفر على متجر Google Play منذو سنوات، وبذلك هواتف أندرويد حصلت على ميزة الجزيرة التفاعلية قبل هواتف الايفون.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق WhatsApp واتساب الذهبي آخر أصدار

أن تطبيق واتساب الاصلي لا يحتوي على بعض الخيارات التي يحتاجها المستخدم، ولذلك هنالك حاجة ملحة لتطبيق Whatsapp معدل يحتوي على هذة المميزات، ومنها هذا التطبيق الذي يسمى واتساب الذهبي Whatsapp Gold، والذي يحتوي على الكثير من الخصائص الغير موجودة في تطبيق وتس اب الرسمي، حيث أن التطبيق متوفر بصيغة APK ويشتغل على أغلب هواتف Android. حيث أن هذا التطبيق هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي لكن بمميزات رائعة ورهيبة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

محاكي RPCS3 لتشغيل العاب البلايستيشن على الهاتف

هذا المحاكي مخصص لهواتف اندرويد، حيث يمكن تشغيل العاب ps3 و ps4 على أي هاتف أندرويد، مهما كان هاتفك ضعيف تستطيع تشغيل العاب PC و العاب بلايستيشن علية بدون مشاكل، حيث أن هذا المحاكي سحابي ولا تحتاج الى تحميل الالعاب فهي متوفرة على المحاكي وتسطيع تشغيلها على هاتفك بدون أي مشاكل،كذلك هذا المحاكي السحابي سريع وخفيف ويدعم تشغيل اغلب الالعاب على هواتف Android.

رابط تحميل المحاكي أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد