أداة مساعدة لتسريع Pubg على الهواتف الضعيفة وخفض Ping وأزالة الاك والتقطيع لجميع الالعاب

أداة مساعدة لتسريع Pubg على الهواتف الضعيفة وخفض Ping وأزالة الاك والتقطيع لجميع الالعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أن الالعاب هي أحد الوسائل الترفيهية الاكثر طلباً على الهواتف الذكية،  حيث نجد الكثير من الناس يقضون وقتهم في لعب الالعاب،  لكن كل مستخدم يمتلك هاتف مختلف عن الآخر، حيث نجد البعض منهم لدية هاتف ضعيف والبعض الآخر يمتلك هاتف متوسط، أضافة الى أخرين يمتلكون هواتف قوية، كل هؤلاء المستخدمين بحاجة الى أداة مساعدة لتسريع Pubg على كل الهواتف، سواء كانت متوسطة أو ضعيفة أو قوية.

فوائد أداة مساعدة لتسريع Pubg

هنالك العديد من الفوائد لمثل هذة الادوات فهي تعمل على خفض Ping الى أدنى مستوى،  وكذلك تعمل على أزالة التقطيع والاك ، لأنها تحتوي على بعض الخصائص لرفع الرسومات ، وهي تحتوي أيضاً على ميزة رفع قيمة fps على كل الهواتف العاملة بنظام اندرويد،  في البداية يمكن تحميل اداة مساعدة من الرابط في نهاية التدوينة فهي أداة مجانية لكنها تحتوي على بعض المميزات المدفوعة التي يمكن الاشتراك بها.

المعلومات التي تعرضها الاداة

في الواجهة الاساسية للاداة نجد الكثير من المعلومات حول قيمة Ping وكذلك ذاكرة الرام والمساحة الداخلية، وكذلك نجد مقياس لدرجة الحرارة للمعالج أو الهاتف بالكامل.



يمكن الضغط على “دفع إلى فوق” لتقوم الاداة بتفريغ ذاكرة التخزين المؤقت وكذلك أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية،  أضافة الى تعزيز الالعاب، حيث أن هذا يسمى تسريع الهاتف قبل لعب أي لعبة.

ماهي المميزات الموجودة في الاداة

وهنالك مميزات كثيرة موجودة في هذة الاداة، كذلك يمكن الضغط على “دفعة فائقة” لتسريع الهاتف المتقدم ، بعدها تنتقل على صفحة ثانية وتفعل خيار “WATCH A VIDEO TO UNLOCK” وهو التسريع الفائق للالعاب، بعد ذلك تنتقل الى خيار أداة GFX المخصص لرفع رسومات ببجي وكذلك رفع قيمة fps والكثير من الاعدادات الموجودة فيها، والتي يمكن من خلالها تسريع الهاتف الضعيف والمتوسط، وهذة الاعدادات تختلف من هاتف الى آخر ، بعد ضبط جميع الاخطوات أعلاه.

كيفية أضافة اللعبة الى الاداة

نأتي الان الى أضافة اللعبة وذلك بالضغط على علامة “+” حيث يمكن أضافة لعبة Pubg Mobile أو لعبة Free Fier أو لعبة Call of Duty وغيرها من الالعاب التي تدعمها هذة الاداة المساعدة، لكن أستخدامها الافضل يكون على لعبة ببجي موبايل،  كذلك تستطيع هذة الاداة تسريع الالعاب أو تسريع جميع التطبيقات وتعزيزها بالتحسين التلقائي ، الآن كل ماتفعلة هو تشغيل لعبة ببجي من داخل الاداة ، حيث تجدها أصبحت سريعة وخالية من المشاكل مثل التقطيع والاك.

رابط تحميل الأداة أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد