تطبيق أدوات للتحكم التلقائي بكل شيئ في هاتفك يدعم اللغة العربية

تطبيق أدوات للتحكم التلقائي بكل شيئ في هاتفك يدعم اللغة العربية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات للقيام بعملية أتمام المهام بشكل تلقائي، حيث يعمل هذا التطبيق على هاتف الذكي وكذلك جهازك التابلت الذي يعمل بنظام تشغيل Android، لذلك يمكن التحكم تلقائياً بأغلب المهام الموجودة في هاتفك، واجهة التطبيق بسيطة ويدعم اللغة العربية،  فهو تطبيق أدوات للتحكم التلقائي للاندرويد. 
أي شيئ موجود في هاتفك تستطيع التحكم بة تلقائيا ومن دون التدخل منك، فقط قم بضبط الاعدادات حتى يعمل بشكل جيد ، أن هذا النوع من التطبيقات المجانية يجعل حياتنا أسهل، حيث أن هواتف الاندرويد لا تحتوي مثل هذة المميزات بشكل أفتراضي.

كيف يعمل تطبيق أدوات للتحكم التلقائي

حيث سنتطرق الى بعض الامثلة للتشغيل الآلي للكثير من المهام على هاتفك ، حتى تتعرف على تطبيق أدوات للتحكم التلقائي للاندرويد وكيفية أستخدامة، يعمل التطبيق على تشغيل الابلوتوث للاستماع الى الموسيقى بمجرد الدخول الى سيارتك، وهذا يسهل عليك المهام اليومية ، كذلك يقوم التطبيق بتشغيل Wifi بمجرد وصولك الى باب منزلك.

يحافظ التطبيق على طاقة البطارية من خلال العمل على تعتيم الشاشة وكذلك أيقاف شبكة الواي فاي ، عندما تكون في وضع قيادة السيارة ولتوفير حماية أكثر يقوم التطبيق بتحويل جميع الأشعارات الواردة الى صوت مسموع على شكل قراءة الاشعارات.

أدوات التحكم التلقائي للاندرويد

كذلك يمكن أنشاء صيغ صوتية مخصصة، لذلك يحتوي التطبيق على أدوات لتنبية المستخدم للقيام ببعض المهام ، هذة بعض الامثلة وهي قليلة جداً مقابل مايوجد في تطبيق أدوات للتحكم التلقائي للاندرويد،  هذا شيئ بسيط من المهام والميزات الموجودة في هذا التطبيق.


يحتوي التطبيق على أكثر من 70 مشغل تلقائي مثل معرفة أماكن الابراج الخليوية وكذلك التحكم بخدمة GPS،  أضافة الى أغلاق التطبيقات وأيقاف وتشغيل الجهاز ومعرفة مستوى طاقة البطارية، وهنالك الكثير من المشغلات يمكن التحكم بها تلقائياً مثل الواي فاي و Bluetooth وغيرها الكثير.

تنزيل تطبيق التحكم التلقائي

يمكن تحميل تطبيق أدوات للتحكم التلقائي للاندرويد من الرابط في نهاية التدوينة،  حيث يوجد رابط مباشر لتحميل التطبيق، كذلك يمكن أضافة بعض المهام للتطبيق من خلال الضغط على أضافة مايكرو، حيث يمكن أضافة بعض المهام التي تحتاجها لتشغيلها تلقائيًا.

في البداية تعتقد أن التطبيق معقد ، لكن التطبيق يعطيك تعليمات لكيفية أستخدام الادوات وماهي فائدتها وكيفية تشغيلها، والجميل في هذا التطبيق أنة يدعم اللغة العربية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد