أفضل 5 تطبيقات لهذا الشهر كلها مفيدة وضرورية لهاتفك

أفضل 5 تطبيقات لهذا الشهر كلها مفيدة وضرورية لهاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبدو أن مطوري التطبيقات لايكلو ولا يملو من رفع التطبيقات كل يوم على متجر Google Play. في هذة التدوينة أخترنا لكم أفضل 5 تطبيقات لهذا الشهر، بالطبع هذة التطبيقات لم تثبتها على هاتفك من قبل، لذلك سارع بالتعرف على هذة المجموعة الجديدة من أقوى التطبيقات لهذا الشهر، حيث نبحث لكم عن أفضلها ونضعها لكم بروابط مباشرة للتحميل.

هذة التطبيقات كلها ضرورية ومفيدة لمستخدم هاتف Android، لذلك هي تطبيقات مجانية تؤدي بعض الوظائف التي تحتاجها على هاتفك، دعونا نتعرف على هذة التطبيقات بشكل مختصر، لذلك عليكم دعمنا بمشاركة هذة التدوينة على حساباتكم على مواقع التواصل الأجتماعي، وكذلك عليكم أخبار أصدقائكم بها، حتى يتسنى لهم تجربتها والاستفادة منها قدر المستطاع.

تطبيق Profile Pic لتصميم صور بروفايل أحترافية

من منا لا يمتلك حساب على مواقع التواصل الأجتماعي، وكل شخص منا يتفنن في أختيار أفضل صورة شخصية لحسابة، لذلك هذا التطبيق يمكنة تصميم صورة شخصية لحسابك على انستا والفيسبوك وغيرها، لن تحتاج الى خبرة في عملية تصميم الصورة، لأن التطبيق يعتمد على تقنية الذكاء الأصطناعي لتصميم صورة بروفايل بضغطة واحدة، حيث يحتوي التطبيق على قوالب جاهزة يمكن أضافتها لصورك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Signal Refresh لتسريع الانترنت

تعاني شبكات الانترنت في بعض الدول الى أنخفاض في سرعتها، لذلك يصبح من المستحيل تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون تقطيع، كذلك يصبح البينغ في الالعاب جدا مرتفع.



لذلك هذا التطبيق يمكنة تسريع انترنت بيانات الهاتف 3G.4G وكذلك تسريع أنترنت الواي فاي، فهو يعمل على تنشيط الشبكة المتصل بها، كذلك يحتوي على مجموعة من أدوات أدارة الشبكة، أذا كان لديك الانترنت بطيئ فيمكن تسريعة عن طريق هذا التطبيق المجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Clone App لنسخ التطبيقات للاندرويد

هذا التطبيق جدا مهم ويحتاجة الكثير من المستخدمين، حيث يمكن لة نسخ أي تطبيق أو لعبة وأنشاء حسابات متعددة على نفس الهاتف، حيث يمكن أنشاء حسابات متعددة للواتساب وكذلك أنشاء حسابات متعددة للفيسبوك وغيرها الكثير من المواقع والمنصات، أي تطبيق في هاتفك يمكن أنشاء نسخة ثانية لة، أن أستخدام هذا الناسخ على هاتفك لا يتسبب في حظر حسابك، ويعتبر أفضل ناسخ تطبيقات لهواتف الاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Samsung Members لفحص الهواتف المستعملة

عندما تريد شراء هاتف Android مستعمل تحتاج بالبداية الى فحص هذا الهاتف للتأكد من أنه يعمل بصورة جيدة ولايوجد هنالك مشكل، لذلك هذا التطبيق من شركة Samsung ويمكنة فحص هواتف الاندرويد المستعملة، حيث يمكن فحص كل أجزاء الهاتف من شبكة الواي فاي الى الابلوتوث الى الشاشة واللمس و السماعات وأزرار الصوت وغيرها الكثير من الاجزاء، وبذلك يمكن التأكد من الهاتف وفحصة قبل شراءة، وأن كان هنالك مشكل يمكن أكتشافة بسهولة.

من متجر Galaxy Store أضغط للتنزيل

من متجر Google Play أضغط للتنزيل

تطبيق UpperVPN المفتوح لرفع الحظر

أن هذا التطبيق عبارة عن تطبيق VPN مفتوح، حيث يحتوي على عشرات السيرفرات المجانية التي يمكن الاتصال بها،  حيث يحتوي على عشرات الخوادم التي تتبع العديد من الدول، حيث يمكن أستخدام هذا التطبيق في رفع الحظر عن المواقع المحجوبة وكذلك رفع الحظر عن الخدمات المحظورة في بلدك، كذلك يستخدم في حماية الهاتف عند الاتصال بشبكة الانترنت، كذلك توجد العديد من المميزات الموجودة في هذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد