أداة تسريع الالعاب للاندرويد | ببجي موبايل | فري فاير | ببجي نيو ستيت | كول اوف ديوتي

أداة تسريع الالعاب للاندرويد ببجي موبايل فري فاير ببجي نيو ستيت كول اوف ديوتي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هاتف الأندرويد مهما كان نوعة، يمكن بسهولة تشغيل الالعاب القوية علية، وتحديداً الالعاب ذات الجرافيكس العالي، وفي هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية.

سوف نركز بشكل كبير على أداة تسريع الالعاب للاندرويد، لأن هذة الاداة مهمة وضرورية للهواتف الضعيفة، حيث أنها آمنة على حساباتك على جميع الالعاب، أذا كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل، فري فاير، ببجي نيو ستيت،  كول اوف ديوتي.



فأن هذة الاداة تدعمها جميعا، لذلك على المستخدم الذي يمتلك هاتف Android أن يثبت هذة الأداة علية، لأنها من أفضل الادوات على الاطلاق لتسريع جميع الالعاب.

تنزيل أداة تسريع الالعاب للاندرويد

بما أن الاداة مجانية فهي متوفرة على متجر Google Play، حيث يمكن تحميلها من الرابط في نهاية التدوينة، أن هذة الاداة لا تسبب الحظر لحسابك على لعبة Pubg Mobile ولا على لعبة Pubg new state، فهي خالية من الباند مطلقاً.

أداة تسريع الالعاب للاندرويد
أداة تسريع الالعاب للاندرويد

أن الوظيفة الاساسية لهذة الاداة هي رفع قدرة الهواتف الضعيفة بشكل أفتراضي خارج سيرفرات الالعاب المذكورة أعلاه، بعد تحميل الاداة وتثبيتها على هاتف الأندرويد،  عند فتحها قد تطلب بعض الصلاحيات التي تحتاجها في تسريع الالعاب.

حيث يمكن أستخدامها في تسريع جميع الالعاب على هاتفك الذكي، حيث يمكن التحكم في قيمة fps وكذلك تردد الشاشة، وهذا يعتمد على نوع هاتفك المحمول.

طريقة تشغيل أداة تسريع الالعاب للاندرويد

أن البعض من الهواتف الضعيفة وكذلك الهواتف المتوسطة، تحتاج الى هذة الادوات، فهي تعمل على تعزيز بيئة الالعاب ودعمها ،حتى تشغل اللعبة بدون مشاكل الاك والتقطيع.

عند فتح الاداة على الهاتف الخاص بك، مباشرة تعرض لك الاداة بعض المعلومات التي تحتاج معرفتها عن هاتفك، حيث يمكن معرفة مقدار Ping لسرعة الأنترنت وكذلك درجة الحرارة للهاتف، وكذلك مقدار ذاكرة الوصول العشوائي RAM.

كذلك توجد خيارات أخرى لا تقل أهمية مثل تسريع الهاتف دفعة واحدة وكذلك أداة Gfx مدمجة داخل هذا التطبيق أو الاداة، يمكن الضغط على علامة “+” لأضافة أي لعبة لهذة الاداة، حيث يمكن أضافة لعبة Pubg أو لعبة Pubg new state،  وغيرها من الالعاب التي تحتاج الى مواصفات خاصة لتشغيلها.

رابط تحميل الاداة أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد