10 أدوات للتعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي في تطبيق واحد 

10 أدوات للتعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي في تطبيق واحد 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبحت تطبيقات الذكاء الاصطناعي تدعم التعديل على الصور، لكن، كل تطبيق منها يعطيك وظيفة واحدة، مثل تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي وهكذا. لذلك هذا التطبيق يحتوي على 10 أدوات للتعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي ،اي انة لن تحتاج الى غيرة فكل شيئ خاص بالتعديل على الصور سوف تجدة في هذا التطبيق.

أن بعض الادوات التعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي مجانية والبعض الآخر مدفوعة، لذلك تستطيع الاشترك حتى تحصل على مميزات كثيرة. حيث أنها جميعاً متاحة للاستخدام المجاني،لكن، بعدد محدود من الصور، لذلك نجد البعض يبحث عن تحميل تطبيق ClipDrop مهكر للاندرويد. لذلك نحن لا ننصح بذلك.




أن تطبيق التعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي فية أدوات كثيرة تختصر لك الوقت وبدون تثبيت تطبيقات كثيرة، لربما أنت لا تستخدم كل هذة الادوات، فربما تستخدم أداة واحدة أو أثنين، لذلك هذا التطبيق يطلق علية “ClipDrop” لذلك التطبيق جديد ويعمل على أغلب هواتف Android، فهو تطبيق للتعديل على الصور أون لاين وبشكل أحترافي.

التعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي
التعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي

أدوات تطبيق التعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي

قبل التطرق الى هذة الادوات يجب عليك تعلم كيفية أستخدامة، في بداية الامر تجدة صعب في الاستخدام، لكن بمرور الوقت سوف يصبح سهل جدا. يمكن العمل فقط على الادوات التي تحتاجها مثل تفريغ الصور وتلوين الصور وكذلك عمل أضاءة RGP، ومن أدوات هذا التطبيق كالتالي:

  • أداة Stable Doodle
  • أداة Uncrop
  • أداة Stable Diffusion XL
  • أداة Reimagine
  • أداة Replace Background
  • أداة تنظيف الصورة
  • أداة Relight
  • أداة Clip & Drop
  • أداة التصميم التلقائي
  • أداة إزالة الخلفي

يتميز تطبيق ClipDrop بالعديد من الميزات التي تجعله أداة مفيدة للمبدعين والمستخدمين العاديين على حد سواء. فيما يلي بعض من أهم هذه الميزات :-

  1. النسخ واللصق باستخدام الواقع المعزز : يمكن لتطبيق ClipDrop نسخ ونقل الصور والنصوص من العالم الحقيقي إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي باستخدام الواقع المعزز. هذا يجعل من السهل إنشاء لقطات منتج أو إضافة عناصر إلى الصور أو مقاطع الفيديو.
  2. إزالة الخلفية : يمكن لتطبيق ClipDrop إزالة الخلفية من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. هذا يجعل من السهل استخدام الصور في مشاريع التصميم أو التسويق.
  3. تحويل النص إلى كلام : يمكن لتطبيق ClipDrop تحويل النص إلى كلام باستخدام الذكاء الاصطناعي. هذا يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو أو عروض تقديمية بصوت مسموع.
  4. ترجمة اللغات : يمكن لتطبيق ClipDrop ترجمة اللغات باستخدام الذكاء الاصطناعي. هذا يجعل من السهل التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة.

الاشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق

المصور : يمكن للمصور استخدام تطبيق ClipDrop لنسخ صور المنتجات من الواقع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به بسرعة وسهولة. يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه الصور لإنشاء قوائم المنتجات أو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

المصمم : يمكن للمصمم استخدام تطبيق ClipDrop لإزالة الخلفية من الصور أو تحويل النص إلى كلام. يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه الميزات لإنشاء رسومات أو عروض تقديمية احترافية.

الستخدم عادي : يمكن للمستخدم العادي استخدام تطبيق ClipDrop لنسخ نص من كتاب أو مجلة أو تحويل صورة إلى ملف PDF. يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه الميزات لإنجاز المهام اليومية.

بشكل عام، يعد تطبيق ClipDrop أداة قوية ومتعددة الاستخدامات يمكن أن تساعد المستخدمين في إنجاز المهام بسرعة وسهولة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد