تطبيقات جديدة للهاتف أندرويد أول مرة تسمع بها

تطبيقات جديدة للهاتف أندرويد لأول مرة تسمع بها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
ما فائدة الهاتف بدون تطبيقات، لأنها هي النواة الاساسية التي من خلالها نستخدم الهاتف، كان الهاتف في الماضي للاتصال فقط وأرسال رسائل SMS القصيرة، اما اليوم هو الجهاز الاكثر أستخدام على مستوى العالم، حيث كل فرد منا يمتلك هاتف ذكي، حيث يستخدمة في الدرجة الاساس للترفية مثل مشاهدة الفيديوهات ولعب الالعاب.
كذلك هو أفضل شيئ لتثقيف الانسان حيث أنة سلاح ذو حدين، لذلك هذة التدوينة تجد فيها 5 تطبيقات تعمل على كل هواتف Android، حيث بذلنا الكثير من الوقت والجهد للعثور عليها، حيث وضعنا لكم روابط تحميل مباشرة أسفل كل تطبيق، وبكل تأكيد سوف تكونون سعداء عندما تجربو هذة التطبيقات على هاتف الأندرويد الخاص بكم.

تطبيق Battle GFX لرفع الافريمات الى 90 Fps في ببجي

أن لعبة ببجي موبايل على الهواتف الضعيفة فيها مشاكل، ومنها مشكلة أنخفاض عدد الافريمات، حيث نجد بعض الهواتف تحتوي على 20 فريم والبعض الاخر 40 فريم، وهذا شيئ غير جيد للهاتف عند لعب الالعاب، حيث يظهر تقطيع واضح يتسبب في عدم العب بصورة طبيعية، لذلك هذا التطبيق يمكنة زيادة Fps الى 90 فريم في كل نسخ لعبة Pubg Mobile، كذلك يدعم هذا التطبيق كل هواتف Android مهما كانت موصفاتة، لكن الهواتف القوية لا تحتاج مثل هذة التطبيقات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Software Update لتحديث الهاتف الآن

أن هذا التطبيق يستطيع أن يحدث أي هاتف بشكل فوري، فقط حمل التطبيق على هاتفك بعدها يمكنك تحديث الهاتف الى آخر أصدر، حيث يمكن تحديث جميع الهواتف الذكية سواء كانت من الفئة المتوسطة والعليا وكذلك الهواتف القديمة، حيث أن بعض الهواتف لا يصلها التحديث الهوائي لذلك نستخدم هذا التطبيق لتحديثها الآن.



وهو من التطبيقات الضرورية التي على كل مستخدم تثبيتها على هاتفة، كذلك تستخدم في تحديث التطبيقات والبرامج على هاتفك المحمول.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق OneStop راديو FM لهواتف الاندرويد

يمكن تشغيل راديو FM على هاتفك من خلال هذا التطبيق،  حيث يمكن الاستماع الى الاذاعات العربية والعالمية وكل أذاعات الدول العربية، كذلك تستمع الى الاذاعات المحلية في المنطقة الموجود فيها، حيث يحتوي على أكثر 65 ألف أذاعة لكل دول العالم،  حيث يمكن الاستماع الى الاذاعات عبر الانترنت لأنة تطبيق Radio FM لكل الهواتف، مادمت متصل بشبكة الانترنت فأنك قادر على سماع اي أذاعة من حولك، نجد في التطبيق أذاعات سعودية وأذاعات مصرية وأذاعات عراقية وغيرها من الاذاعات لكل الدول العربية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق EZ Backup & Restore لأستعادة سجلات المكالمات المحذوفة

أن الهاتف يحتوي على سجلات مكالمات وفي حال تم حذفها لا يمكن أسترجاعها، وكذلك يحتوي الهاتف على رسائل SMS القصيرة عندما نحذفها لا نستطيع أستعادتها، لذلك هذا التطبيق يستطيع أن يسترجع كل سجلات المكالمات وكل الرسائل حتى رسائل واتس اب المحذوفة، لأن التطبيق يعمل نسخ احتياطي لكل السجلات الموجودة في هاتفك، ونقصد بها المكالمات الواردة والصادرة والتي لم يرد عليها أو الفائتة، حيث تستطيع حفظها في هاتفك ويمكن الرجوع اليها وأستعدتها من جديد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

رابط تطبيق فك الملف أضغط للتنزيل

تطبيق Win 98 Simulator لتشغيل Windows 98 على هاتفك

الكثير من سمع بنظام ويندوز 98 لكن لم يجربة من قبل، حيث ظهر هذا النظام في التسعينات من القرن الماضي، في وقت الزمن الجميل الذي نحن الية بين الفترة والاخرى، لكن جيل الألفية لم يجرب هذا النظام ولم يتعرف علية، لذلك هذا التطبيق يستخدم في تشغيل نظام Windows 98 على أي هاتف Android، لذلك تستطيع التعرف على مميزات هذا النظام وربما أول مرة تستخدمة على هاتفك لأنك ستجد فرقاً كبيراً بينة وبين أخر أصدار من نظام Windows 11 من شركة Microsoft.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

 

‫0 تعليق

اترك رد