اقوى 5 تطبيقات Android ضرورية يجب أن تكون في هاتفك الان

اقوى 5 تطبيقات Android ضرورية يجب أن تكون في هاتفك الان
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
تعتبر التطبيقات الركيزة الاساسية لهواتف Android، وبدونها لا يمكن أن يعمل الهاتف، وكل تطبيق منها يحتوي على ميزة لهاتفك وكذلك يؤدي وظيفة معينة، كل يوم نكتشف لكم المزيد منها على متجر Google Play، لذلك في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية.
لدينا اقوى 5 تطبيقات Android لابد لكل مستخدم أن تكون في هاتفة الان، وهي من تطبيقات اندرويد الجديدة والتي لم تتعرف عليها من قبل، نحن مشغولين في تلبية المتطلبات الاساسية للمعيشة. وبذلك لا نمتلك الوقت الكافي للبحث عنها وتحميلها ومن ثم تثبيتها على هواتفنا، نحن نوفر لكم الوقت في العثور على التطبيقات الجديدة لهواتف الاندرويد، ومنها هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات.

تطبيق Repair System لزيادة سرعة الهاتف البطيء

الكثير من الناس يمتلكون هواتف ضعيفة، حيث أن هذة الهواتف تعاني من بطئ شديد أثناء الاستخدام، كذلك تظهر عليها بعض العلامات مثل الاك والتقطيع وهذا يدل على أن الهاتف بطيئ ولابد من تسريعة، وهو من اقوى 5 تطبيقات Android لابد أن تتوفر على هاتفك، حيث يحتوي على مجموعة من الادوات لتسريع الهاتف وحل كل مشاكلة، كذلك يمكن تسريع الهاتف في الالعاب.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

محاكي Cloud Gaming Zone لتشغيل العاب ps3 و ps4 على الهاتف

أن الهاتف لا يستطيع تشغيل العاب ps3 و ps4 ومن المستحيل عمل ذلك، لكن توجد تطبيقات تسمى” المحاكي” والتي يمكن أستخدامها في تشغيل العاب بلايستيشن بكل أنواعها وأصداراتها، كذلك يحتوي التطبيق على يد تحكم تظهر على شاشة الموبايل عند الدخول على اي لعبة، كذلك تجد في التطبيق جميع العاب بلايستيشن الجديدة والقديمة، ويمكن تجربة هذا المحاكي على كل هواتف أندرويد، حيث ستتمتع بلعب الالعاب على هاتفك حتى وأن كان ضعيف، لان المستخدم سوف يلعب اي لعبة على خوادم المحاكي التي تتمتع بسرعة رهيبة.

رابط تحميل المحاكي أضغط للتنزيل

تطبيق RD Client لعرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف والتحكم بة عن بعد

أذا كان لديك كمبيوتر وتريد الدخول الية عن بعد عندما تكون خارج المكتب أو المنزل، فأن هذا التطبيق هو الافضل ومن شركة Microsoft ومتاح لكل هواتف الاندرويد، حيث يمكن عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف وتستطيع التحكم به عن بعد في أي مكان من العالم، حيث يمكن تصفح برامج الكمبيوتر والدخول الى المجلدات وأتمام المهام عن بعد.



حيث أن التطبيق سريع عند أستخدامة في التحكم في كمبيوترك الشخصي وتستطيع تحويل هاتفك الى حاسوب بثواني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق YouVi لترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية

توجد على منصة اليوتيوب الكثير من مقاطع الفيديو بلغات أخرى، حيث أن المحتوى الأجنبي يحتوي على معلومات قيمة نستطيع الاستفادة منها في رفد المحتوى العربي، لذلك هذا التطبيق يستطيع ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية للاندرويد، وهو من أقوى 5 تطبيقات Android مهمة لهاتفك اندرويد، حيث يدعم التطبيق ترجمة جميع مقاطع YouTube بسهولة وبسرعة، أي فيديو على اليوتيوب تستطيع ترجمتة. حيث أن التطبيق متاح لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط تحميل التطبيق للايفون أضغط للتنزيل

تطبيق XSCamera لتسجيل الفيديو والشاشة مطفية

هذا النوع من التطبيقات خطير للغاية لذلك على المستخدم الحذر من هذة التطبيقات،  حيث أنها متوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، ويمكن أن تقع في الايدي الخطأ وتستخدم في تصوير الناس فيديو بدون علمهم، لذلك أحذر من هذا التطبيق، الذي يقوم بتسجيل الفيديو والشاشة مقفلة ولا يمكن لأي شخص الشك بأنك تصورة، حيث يحتوي على أعدادات كثيرة منها أختيار الكاميرا الامامية أو الكاميرا الخلفية في تسجيل الفيديو وغيرها من الاعدادات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد