أفضل 5 تطبيقات لشهر November أسرع بالحصول عليها

أفضل 5 تطبيقات لشهر November أسرع بالحصول عليها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن في شهر نوفمبر / تشرين الثاني، ويطلق علية بالإنجليزية November وعدد أيامة 30 يوماً، ومازلنا في بداية هذا الشهر، لذلك سنعرض عليكم مجموعة من التطبيقات والتي عددها 5 تطبيقات ونتمنى أن تحملوها على هواتفكم Android، وهي تطبيقات مجانية مدى الحياة، وتستطيع تجربتها على هاتفك بدون دفع ولا سنت.

أن روابط التحميل الخاصة بها هي مباشرة ويمكن للجميع الحصول عليها بشكل مجاني، أن هذة التطبيقات سوف تحصل من خلالها على بعض الخصائص المفيدة لهاتفك وهي أفضل 5 تطبيقات لشهر November، نتمنى أن تشاركوها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الأجتماعي؛ لأننا نبذل جهد كبير في جمعها لكم في مكان واحد.

تطبيق 3X VPN لتسريع الانترنت في ببجي

هذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق VPN يحتوي على عشرات الخوادم التي تتصل بها بضغطة زر، وكذلك يمكن لهذا التطبيق أن يسرع الانترنت بمقدار 3 مرات السرعة العادية، وهو من التطبيقات المفضلة لتسريع الانترنت في لعبة ببجي وكل الالعاب التي يكون فيها النت الضعيف، كذلك يحتوي التطبيق على ميزة تحديد البلد للاتصال بالسيرفر الخاص بة، وكذلك يحتوي على ميزة الاتصال بالخادم لتطبيق محدد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Double Side Camera لتفعيل الكاميرا المزدوجة على هاتفك

من المعروف أن ميزة تشغيل الكاميرا الامامية والخلفية في نفس الوقت متوفرة لعدد من هواتف Android، لكن في هذة التدوينة من على متجر المطور، تستطيع أضافتها لهاتفك اندرويد، عندما تشاهد حدث معين وأنت في الشارع، يمكن البدأ بالتصوير بكلتا كاميرات الهاتف الامامية والخلفية، وبذلك سوف توثق الحدث، وهو أحد أفضل 5 تطبيقات لشهر November وفي نفس الوقت هو مفيد ويحتاجة جميع المستخدمين.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق AppBlock لحل مشكلة أدمان الهواتف الذكية

نحن نقضي ساعات طويلة على تطبيقات التواصل الأجتماعي، حيث يأخذنا الوقت من دون أن ندري، وتشير الدراسات أن ذلك يسبب نقص في النوم ومشاكل نفسية وأجتماعية، حيث يمكن عن طريق هذا التطبيق حظرها لوقت معين مثل حظر تطبيق TikTok وكذلك حظر Facebook وغيرها، وكذلك يمكن حظر الالعاب.



وبذلك نستطيع أن نقلل من أستخدام الهاتف قدر الإمكان، وهي الخطوة الأولى نحو حل مشكلة أدمان الهواتف الذكية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Loud Volume Booster لتحويل صوت السماعة الى محيطي

يمكن لهذا التطبيق أن يرفع صوت السماعة الى 200%. اذا كان صوت السماعة الخارجية ضعيف يمكن رفعة عن طريق هذا التطبيق، وكذلك نستطيع أن نرفع صوت سماعة المكالمات وكذلك رفع صوت السماعة السلكية ولاسلكية، ويمكن أيضاً تحويل صوت أي سماعة الى محيطي ثلاثي الأبعاد 3D ،حيث لا يسبب أي ضرر  لجميع سماعات هاتفك المحمول اندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

محاكي AetherSX2 لتشغيل العاب البلايستيشن على الهاتف

الكثير من محبي العاب ps3 و ps4 لا يمكنهم شراء جهاز بلايستيشن؛ لأي سبب كان، لكن في هذة التدوينة سوف نتعرف سويا على محاكي يدعم تسغيل العاب PS على هاتف Android،  حيث أنة يدعم كل أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، حيث يحتوي التطبيق على يد تحكم Joystick مدمجة تظهر على الشاشة ويمكن تخصيص أزرارها للتحكم بالألعاب.

رابط تحميل المحاكي أضغط للتنزيل

رابط تحميل ملف BIOS 

‫0 تعليق

اترك رد