أقوى تطبيقات اندرويد 2024 / تطبيقات رهيبة Top Apps 5

أقوى تطبيقات اندرويد 2024 / تطبيقات رهيبة Top Apps 5
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سنتعرف في هذة التدوينة على 5 تطبيقات رهيبة لهاتفك اندرويد، حيث انها تطبيقات مجانية متوافقة مع كل أنظمة الاندرويد، وهي تعمل بدون مشاكل على مختلف الاجهزة القديمة والجديدة بدون أستثناء، حيث يوجد في هذة المقالة أقوى تطبيقات اندرويد 2023.

لذلك على كل شخص يمتلك أي هاتف Android أن يثبت أحد هذة التطبيقات وربما تثبتها جميعاً، حيث أنها تتكون من عدد من التطبيقات والادوات المفيدة لهاتفك، حتى نستمر في تقديم التطبيقات الجديدة لابد من دعمنا عن طريق مشاركة هذة التطبيقات على مواقع التواصل الأجتماعي وكذلك أخبر أصدقائك بها.

تطبيق  Malloc VPN لحماية هاتف أندرويد

هذا هو من أفضل تطبيقات vpn المخصص لهاتف اندرويد، حيث يحتوي على عدد من المميزات التي لا نجدها في تطبيقات VPN جربنها في وقت سابق، حيث يمكن لهذا التطبيق حماية هاتفك بالكامل؛ لأنة يحتوي على ممجموعة من الادوات في تطبيق واحد.



من ضمنها حماية الهاتف من التطبيقات المخفية ومن التطبيقات التي تفتح الكاميرا والميكرفون وكذلك من التطبيقات التي تستخدم أذونات خطيرة، لذلك أحمي هاتفك وبياناتك من خلال هذا التطبيق، حيث يحتوي على مميزات مدفوعة ومجانية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Auto Scroll للتمرير التلقائي للفيديوهات القصيرة

تحتوي بعض مواقع التواصل الأجتماعي على فيديوهات قصيرة مثل تطبيق تيك توك و فيسبوك وأنستكرام ويوتيوب، عند مشاهدتها لابد من لمس شاشة الهاتف لتصفحها، لكن هذا التطبيق يستطيع أن يقوم بالأنتقال من فيديو لآخر عن طريق التمرير التلقائي، حيث يمكن ضبط الاعدادات الخاصة به وأختيار الوقت الذي تريدة، يعمل التطبيق على جميع الفيديوهات القصيرة مثل ريلز و TikTok و Shorts على يوتيوب.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق AirDroid Cast لمشاركة شاشة الهاتف مع التلفاز

يستخدم هذا التطبيق لمشاركة شاشة الهاتف على التلفزيون والكمبيوتر بدون الحاجة الى كابل USB، يمكن عرض شاشة هاتفك على هاتف صديقك وكذلك عرض شاشة هاتفك على التلفاز أضافة الى عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر، تدعم هذة الطريقة كل الاجهزة التي تحتوي على متصفح أنترنت، فقط ثبت هذا التطبيق على هاتفك وكذلك أفتح الرابط الخاص بها على اي متصفح حيث سيظهر باركود QR ،وجهة كاميرا هاتفك الية حتى يتم الاقتران.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

رلبط الموقع المستخدم Webcast

تطبيق Applock Material لقفل التطبيقات

بكل تأكيد جربت العديد من تطبيقات القفل، لكن هذا التطبيق يختلف عن كل ماجربتة. حيث يقوم بقفل كل شيء في هاتفك، يمكن قفل الاستديو وكذلك قفل متجر جوجل بلاي أضافة الى قفل الاعدادات، لن تحتاج الى تطبيق قفل اخر، لأنة يقفل أي شيئ في هاتفك حتى يدعم قفل الشاشة وقفل المكالمات وكذلك قفل الصور ومقاطع الفيديو وقفل الملفات، حيث ستقوم بقفل كل شيئ برمز سري أو نمط، وبذلك سيكون كل ماموجود محمي بنسبة 100% .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Voice changer next gen لتغير الصوت

يمكن عن طريق هذا التطبيق تغير صوتك الى صوت أكثر أحترافية، من خلال أضافة بعض المؤثرات الى صوتك، حيث يمكن تحويل صوتك الى أي صوت ترغب بة حتى يكون أكثر إعجابا، مثل تغير الصوت الى صوت طفل ومشاركتة على الواتساب للمزاح مع الاصدقاء، كذلك يمكن تغير صوتك الى صوت فتاة أو صوت كائن فضائي وغيرها الكثير من الاصوات التي يدعمها هذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد