أفضل تطبيقات شهر نوفمبر لعام 2023/ New Apps November

أفضل تطبيقات شهر نوفمبر لعام 2023 New Apps Nov
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من منا اليوم لا يمتلك هاتف ذكي، الاطفال والمراهقين والشباب كل منهم لدية هاتف محمول، هذا الهاتف لا يحتوي على بعض التطبيقات عند شراءة، أو بعد عمل فورمات أو ضبط المصنع. ولابد للمستخدم أن يبحث عن التطبيقات المفيدة، لذلك في هذة التدوينة على متجر المطور يوجد لدينا 5 تطبيقات جديدة وهي أفضل تطبيقات شهر نوفمبر لعام 2023.

وهي تطبيقات أسطورية وتم أختيارها بعناية، حيث أنها تتكون من مجموعة من التطبيقات التي تجعل هاتفك مختلف عن الاخرين، لانة مميز وفية تطبيقات لا يعرفها غيرك، لذلك لا تبخل عليهم في أخبارهم بها، حتى يستفاد منها الجميع، وهي تطبيقات يفضلها الكثير منكم، هذة التطبيقات جديدة سوف تعجبكم بنسبة 100%، لأنها تلبي كل ما تبحثون عنة يومياً على الانترنت.

تطبيق WallsPy خلفيات شاشة للاندرويد

أن التطبيق يحتوي على خلفيات شاشة عالية الجودة، فية نوعيات كثيرة منها خلفيات انمي وخلفيات طبيعة وخلفيات نيون وخلفيات جوكر، جودة هذة الخلفيات تصل الى 4K. كذلك يحتوي التطبيق على خلفيات 3D وخلفيات متحركة ،يمكن تنزيل أي خلفية تعجبك وجعلها خلفية لشاشة القفل الخاص بهاتفك، أو جعلها خلفية لشاشة الهاتف الرئيسية أو الاثنين معاً، كل الخلفيات في هذا التطبيق هي جميلة ورائعة، كل منا يحلم بالحصول على هذة التطبيقات، أو على الاقل سوف يعجبكم أحدها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Computer Launcher Pro لتشغيل نظام ويندوز 11 على هاتف Android

تطبيق مميز بالفعل وهو أحد أفضل تطبيقات شهر نوفمبر لعام 2023 ،حيث يمكننا أستخدام هذا التطبيق في تحويل هاتف أندرويد الى هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل Windows 11 ،حيث ستستخدم هاتفك مثل جهاز الكمبيوتر، حيث يصبح هاتفك يحتوي على قائمة Start، والتي تجعلك تصل الى كل التطبيقات في هاتفك بسرعة.



كذلك سوف تفتح البرامج على شاشة هاتفك بنظام النوافذ المتعددة، أذا كنت من عشاق نظام الويندوز فيمكن اليوم تشغيلة على هاتفك. أن هذا التطبيق عبارة عن لانشر يحول هاتفك الى شكل نظام ويندوز 11.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق ضاغط الفيديو لهواتف الاندرويد

أداة جديدة وحصرية لضغط الفيديو والصور في تطبيق واحد، حيث يمكن تقليص حجم الفيديو الى اقصى حد ممكن، ويمكن بعد ذلك حفظة داخل هاتفك أو أرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتساب. التطبيق يضغط الفيديو بجودات مختلفة حسب الذي ترغب بة، وأن الفيديو بعض أجراء عملية الضغط هو نفس جودة الفيديو الأصلية،  بدون تشويش عليها. كذلك يستخدم هذا التطبيق أيضاً في ضغط الصور للاندرويد، لذلك هذا التطبيق يحتوي على ميزتان في تطبيق واحد، حيث يمكن ضغط الفيديو للاندرويد وكذلك ضغط الصور للاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Speaker cleaner تنظيف سماعة الهاتف اندرويد

الطريقة اليدوية في تنظيف سماعة الموبايل هي تسبب تعطل السماعة،  حيث يستخدم البعض الابرة أو ما شابة في تنظيف السماعة، وهذا يسبب عطلها بكل تأكيد،  لذلك أستخدم هذا التطبيق في تنظيف سماعة الهاتف من الغبار والماء، عندما نشغل التطبيق على الهاتف، نجدة يصدر صوت ذو ذبذبات مرتفعة، تقوم بأخراج الماء والغبار من سماعات الهاتف، عند فتح التطبيق سوف يعطيك المعلومات الازمة لعمل التطبيق على هاتفك، أقراء ماموجود على الشاشة وطبقة على هاتفك. مثل قلب الهاتف على وجههة حتى يعمل التطبيق بالشكل الصحيح، حيث ستسمع صوت ينخفض ويعلو حتى ينظف سماعة الهاتف اندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Cloud PC Hub لتحويل الهاتف الى جوستك

أذا كان لديك جهاز حاسوب أو بليستيشن أو أكس بوكس، فأن هذا التطبيق يعمل عليها جميعاً، حيث يمكن تحويل هاتفك الى عصا تحكم لكل هذة الاجهزة التي ذكرنها اعلاه. كذلك هذا التطبيق عبارة عن محاكي سحابي للاندرويد، حيث يحتوي على مجموعة من الالعاب التي يمكن لعبها على هاتفك، التطبيق مجاني ومتوافق مع اغلب الاجهزة ،يمكن الاتصال بها عن طريق نفس شبكة الواي فاي المتصل بها،  كل الالعاب يدعمها هذا التطبيق مثل لعبة PES ولعبة GTA وغيرها الكثير من الالعاب.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد