5 تطبيقات ستجعلك تعشق هاتفك جربها الآن قبل جميع أصدقائك

5 تطبيقات ستجعلك تعشق هاتفك جربها الآن قبل جميع أصدقائك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن عملية البحث عن التطبيقات ليس بالأمر السهل كما يتصور البعض، حيث يتم رفع مئات التطبيقات كل دقيقة على المتاجر الرسمية والغير رسمية. على سبيل المثال متجر Google Play فية ملايين التطبيقات والأدوات والالعاب؛ ولا يمكن تحميلها على هاتفك ومن ثم تجربتها.

بعض المدونات وقنوات يوتيوب ترشح لنا بعض التطبيقات، ومنها مدونة المطور للمعلوماتية،  والتي تقدم لكلم كل اسبوع مجموعة جديدة من التطبيقات، والتي عددها يكون 5 في كل تدوينة. أن روابط التحميل مباشرة وتجدها أسفل كل تطبيق، لذلك نطلب فقط الدعم حتى نستمر في تقديم المزيد من هذة التطبيقات، الدعم عبارة عن مشاركة هذة التدوينة مع أصدقائك والمقربين منك.

تطبيق PhDoctor لمعرفة الهواتف الاصلية من المقلدة

قبل أن تشتري هاتف ذكي يجب أن تفحصة أولاً، حيث أنتشرت في الاسواق الكثير من الهواتف المقلدة، لذلك هذا التطبيق يخبرك بأن الهاتف أصلي بنسبة 100%. كذلك تستطيع معرفة الكثير من المعلومات التي تخص الهاتف، مثل المعالج ونوعة أضافة الى طراز الهاتف والذاكرة الداخلية والخارجية، ويمكن أيضاً فحص مكونات الهاتف مثل فحص الميكروفون والسماعة والشاشة والشبكة وغيرها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق APKUpdater لتحديث التطبيقات بدون جوجل بلاي

يحتوي هاتفك على تطبيقات بصيغة APK، وهذة التطبيقات لا يتوفر لها تحديث على متجر جوجل بلاي، لذلك أستخدم هذا التطبيق في تحديثها الى آخر أصدار بدون الحاجة الى تحديثها بأستخدام متجر Google Play.



حيث يدعم التطبيق مجموعة من متاجر تطبيقات اندرويد، وهي عبارة عن مصادر لتحديث التطبيقات والأدوات، أختر وقت وساعة التحديث وبعدها التطبيق سوف يحدث كل تطبيقات هاتفك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Vector Camera لتحويل كاميرا الهاتف الى حرارية

 أن كاميرات هواتف الاندرويد بمختلف أنواعها لا تدعم التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء، والتي تعطيك حرارة الأجسام وتظهر بألوان متعددة حسب درجة حرارتها، لذلك هذا التطبيق سوف يضيف فلاتر لونية متعددة لكاميرا هاتفك Android. منها فلتر الكاميرا الحرارية، وبهذا التطبيق ستصور بكاميرا الهاتف مثل جهاز التصوير الحراري، ستشاهد حركة الأجسام بوضوح في الليل، ويمكن تجربتة الآن على هاتفك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق MotoAnswer للرد التلقائي على المكالمات

الكثير منا مشغول وفي بعض الاحيان لا يستطيع الرد على المكالمات الواردة، لن تحتاج الى لمس هاتفك بعد اليوم، حيث أن التطبيق سيرد على المكالمات بشكل تلقائي، عندما يتصل بك أحدهم سيتم فتح الخط مباشرة عن ورود المكالمة. يمكن أن تستثني بعض الأرقام الهاتفية على القائمة السوداء، كذلك تستطيع منع الرد على المكالمات المجهولة والغير معروفة، وهو مفيد أثناء القيادة للسيارة أو الأعمال اليدوية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق App Locker لقفل التطبيقات

يجب أن نحمي كل ما يوجد في الهاتف من صور ومقاطع الفيديو، عن طريق هذا التطبيق يمكن قفلها ومنع أي شخص من الدخول اليها، حيث يمكن قفل التطبيقات وقفل الاستديو وغيرها. حيث يدعم قفل الشاشة أيضاً، كذلك يدعم التطبيق قفل النمط وقفل البصمة والقفل بكلمة السر، الفضوليين والمتطفلين لن يصلوا لهاتفك بعد تشغيل هذا التطبيق علية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد