5 تطبيقات تحتاجها كل يوم كلها تطبيقات حديثة للاندرويد

5 تطبيقات تحتاجها كل يوم كلها تطبيقات حديثة للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
في هذة التدوينة المتواضعة سنشرح لكم 5 تطبيقات للاندرويد، حيث أنها تطبيقات نافعة ومهمة في نفس الوقت، وننصح أن تكون متواجدة في أي هاتف اندرويد، حيث أن متجر Google Play يحتوي على الملايين من تطبيقات الهاتف المحمول، لذلك هنا سوف تجدون بعض التطبيقات التي أخترنها لكم بعناية، ونتمنى أن تعجبكم هذة التطبيقات الجديدة والمفيدة.

حيث أنها تطبيقات مهمة للهاتف لا يمكن أن نستغني عنها يوما ما، اي هاتف اندرويد يحتوي على تطبيقات، لكن ليس جميعها جيدة، لذلك يجب حذف الذي لا تحتاجة وتثبت بدلها هذة التطبيقات الاسطورية، لذلك أدعمنا بمشركة هذة المقالة مع أصدقائك المقربين وأخبرهم بها.

تطبيق BrainChat للذكاء الاصطناعي

ظهرت العديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي، حيث نجد البعض منها يدعم اللغة العربية والبعض الاخر لا يدعم سوى اللغة الانجليزية، لذلك هذا التطبيق هو الافضل للدردشة مع الذكاء الاصطناعي وباللغة العربية، اغلب التطبيقات المعنية بالذكاء الاصطناعي أصبحت مدفوعة وتحديداً عندما تريد الحصول على مميزات أكثر، لذلك هذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق ذكاء اصطناعي مجاني للاندرويد.



يحتوي التطبيق على كل الادوات التي تحتاجها، وبعد تجربتة تبين أنة يقوم بأنشاء محتوى حصري، وهذا مفيد عند كتابة المقالات والبحوث العلمية وغيرها من فوائد هذا التطبيق الجديد المختص بالذكاء الاصطناعي، تقريباً كل أنواع تطبيقات الذكاء الاصطناعي مشتقة من ريبورت الدردشة ChatGPT.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق “تخزين النت” للاندرويد

في الكثير من الاحيان لا يوجد لدينا أنترنت لسبب ما، لذلك ظهر تطبيق يسمى”تخزين النت”، حيث أنة تطبيق جديد والكثير من المستخدمين يبحثون عنة، أن فكرة تخزين نت الواي فاي أو بيانات الهاتف هي فكرة غير حقيقية، ومن المستحيل وجود تطبيق يعمل على تخزين الانترنت في الهاتف أو تخزين الإنترنت في سيرفر.

لأن ذلك غير ممكن، لكن، يوجد ما يسمى التخزين في المتصفح، ولا يمكن تخزين الانترنت بالمعنى الحقيقي، لذلك هذا النوع من التطبيقات هي كاذبة وغير حقيقية، لذلك لا تنجر وراء هذة التطبيقات التي تسعى للحصول على الأموال بشتى الطرق ولو على حساب المستخدم.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق SuperImage لرفع جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي

اليوم الذكاء الاصطناعي يحتل الصدارة على مستوى العالم، وكل شركات التكنولوجيا العملاقة تتسابق في مابينها، حيث وصل التنافس على أشدة بين شركة Microsoft صاحبة أطلاق ChatGPT وشركة Google التي تعمل منذو سنين على الذكاء الاصطناعي، لذلك تم تجنيد الذكاء الاصطناعي في رفع جودة الصورة، وبهذة الحالة تغلب على أقوى برامج الفوتوشوب.

أذا كانت لديك صورة شخصية أو صورة لشخص عزيز عليك يمكن رفع جودتها عن طريق هذا التطبيق، حتى يدعم تحسين جودة الصور القديمة، حيث يدعم التطبيق كل أنواع صيغ الصور، فقط عليك رفع الصورة على التطبيق، وبعدها يمكن تنزيل الصورة بعد رفع الجودة الخاصة بها، ويمكن لك حفظها في الاستديو، كذلك التطبيق آمن ويمكن رفع صورك علية لترميمها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق HTTP Injector الحاقن للاندرويد

لربما سمعت بتطبيقات الحاقن وفوائدها، حيث أنها عملها يشبة عمل تطبيقات VPN، لكنها تختلف عنها بعدد من الميزات، حيث أنك عندما تستخدم تطبيق VPN فعليك الاتصال بالخادم، اما في تطبيق HTTP Injector فأنك تحتاج الى ملف “كونفجات” وهذا الملف عبارة عن سكربت تم التعديل علية من خلال أضافة ip وغيرها.

حيث أن تطبيق الحاقن يستخدم في الحصول على الأنترنت المجاني على شبكات بيانات الهاتف 3G.4G، وهذة الطريقة تستخدم اليوم على نطاق واسع، حيث أن هذة النسخة هي آخر أصدار من تطبيق الحاقن للاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق DroidGPT كل تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مكان واحد

يبحث الكثير من الناس على تطبيقات الذكاء الاصطناعي المجانية، حيث أن البعض لا يمتلك المال للاشتراك بها، لذلك هنالك مجموعة من المطورين العرب قاموا بتطوير تطبيق يحتوي على كل تطبيقات الذكاء الاصطناعي، والجميل في هذا التطبيق هو أستخدام كل برامج الذكاء الاصطناعي في تطبيق واحد.

وبين الفترة والاخرى يتم أضافة تطبيقات ذكاء اصطناعي جديدة لهذا التطبيق، حيث تجد كل أصدارات ChatGPT وكذلك هنالك مواقع ذكاء اصطناعي كثيرة موجودة في هذا البرنامج، حيث يعتبر أول تطبيق عربي خالص يحتوى على جميع ادوات الذكاء الاصطناعي في هذا التطبيق ويمكن أستخدمها مجاناً.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد