أفضل طريقتين لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب أو بالعكس والتحكم بهما بشكل كامل!

أفضل طريقتين لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب أو بالعكس والتحكم بهما بشكل كامل!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك فوائد كثيرة لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب أو بالعكس للعب الألعاب أو عمل شروحات لذلك سوف نشرح لكم طريقتين لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب عن طريق برنامجين يمكن تثبيتهما على الحاسوب وتطبيقين يمكن تثبيتهما على الهاتف علماً أن الطريقتين مجانيتين بالكامل.

الطريقة الأولى عرض شاشة الهاتف على الحاسوب وبالعكس

سوف نستخدم في هذة الطريقة برنامج تثبتة على الحاسوب وتطبيق تثبتة على الهاتف لكي يتم الأتصال ، هذة الطريقة تستطيع التحكم بالهاتف بشكل كامل من الماوس والكيبورد مثل لعب لعبة ببجي موبايل من الهاتف والتحكم بها عن طريق الماوس والكيبورد أي تستطيع التحكم بشكل كامل بالهاتف عن طريق الحاسوب.



في البداية يجب تحميل البرنامج من الرابط أدناه وكذلك تحميل التطبيق من الرابط أدناه ، بعد تحميل البرنامج قم بتثبيتة على الحاسوب بالطريقة العادية والمعروفة لدى الجميع ، بعدها حمل التطبيق على الهاتف الخاص بك وثبتة ، الأن شغل البرنامج من على الحاسوب وقم بتوصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق كابل USB أو عن طريق الواي فاي .

بعد توصيل الهاتف بالحاسوب عن طريق كابل USB سوف يتعرف على الهاتف ويتصل بة تلقائياً ويتم عرض شاشة الهاتف على الحاسوب للعب لعبة PUBG بشكل كامل على الحاسوب وهي تشتغل على الهاتف لكن عليك ضبط أزرار التحكم الماوس والكيبورد حتى تستطيع التحكم باللعبة عن طريق الحاسوب يمكن أستخدام هذة الطريقة في عمل شروحات ولعب الألعاب تدعم الواي فاي أيضاً.

رابط تحميل البرنامج أضغط هنا

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا

الطريقة الثانية لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب وبالعكس

هذة الطريقة هي لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب وبالعكس يمكن التحكم بالحاسوب بشكل كامل عن بعد عن طريق الهاتف وكأنك ثبت نظام الحاسوب على هاتفك ، لكن لا تستطيع أن تتحكم بشاشة الهاتف على الحاسوب فقط يمكن عكس شاشة الهاتف على الحاسوب فقط من دون التحكم بها وهي تستخدم لعمل شروحات وكذلك لعب الالعاب.

سوف نحتاج في هذة الطريقة الى برنامج نثبتة على الحاسوب رابط تحميلة في نهاية التدوينة وكذلك نحتاج الى تطبيق نثبتة على الهاتف ، بعد تثبيت البرنامج على الحاسوب وتثبيت التطبيق على الهاتف ، حيث نحتاج الى عمل حساب على البرنامج عن طريق الموقع الرسمي أو من خلال البرنامج مباشرة حيث نكتب أسم المستخدم والبريد الإلكتروني ونكتب كلمة السر ونعيدها ونضغط على تسجيل.

بعد ذلك نقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج من خلال الحاسوب ، حيث نقوم بيصال الهاتف عن طريق كابل USB أو عن طريق Wi-Fi حتى يتم الأتصال ، الأن نتوجة الى الهاتف ونقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق بنفس الحساب الذي سجلنا بة على البرنامج من خلال الحاسوب ، مباشرة يتم الأتصال وتظهر شاشة الهاتف على الحاسوب أو بالعكس عرض شاشة الحاسوب على الهاتف والتحكم بالحاسوب بشكل كامل عن بعد.

رابط تحميل البرنامج أضغط هنا

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد