5 تطبيقات اندرويد 2023 ينصح بها لكل هاتف محمول

5 تطبيقات اندرويد 2023 ينصح بها لكل هاتف محمول
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أهلاً وسهلاً بكم في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية، والذي نعرض فية لكم عدد من التطبيقات المختارة، حيث أنها 5 تطبيقات اندرويد لهذة السنة، وهي من أقوى التطبيقات الضرورية التي ينصح بتثبيتها على اي هاتف Android. كل يوم هنالك تطبيقات حديثة وجديدة لهاتفك، لكن ليس لديك الوقت للبحث عنها ومن ثم العثور عليها، لذلك هذة مهمتنا المفضلة وهي البحث عن التطبيقات بين الحين والآخر.

عندما نجمعها لكم نشرحها في مقالة مع وضع روابط التحميل المباشرة، مهما كان نوع الهاتف سامسونج أو هواوي أو اوبو وغيرها من الهواتف حتى القديم منها تعمل علية هذة التطبيقات، وهي الاحل الامثل للمشاكل التي تعاني منها. يمكن أضافة مميزات جديدة لهاتفك عن طريق تثبيت أحد هذة التطبيقات المفضلة للجميع، حيث أنها تشتغل في كل دول العالم، لذلك أنت لا تخسر شيئ عند تحميلها وتجربتها، ويمكن أيضاً أخبار أصدقائك بها.

ما هي التطبيقات الجديدة؟

التطبيقات الجديدة هي التطبيقات التي تم رفعها تواً على متجر Google Play، حيث انها تطبيقات حديثة للاندرويد، كل تطبيق جديد يأتي بفكرة جديدة وتمكنة من الحصول على الشهرة في وقت قصير، وكلما كانت الفكرة لم يتطرق اليها من قبل، زاد ذلك عملية البحث عن هذا النوع من التطبيقات. حيث أن بعض التطبيقات قديمة لكن لم يسلط عليها الضوء، وربما تشتهر بسرعة أكبر من التطبيقات الحديثة والجديدة، لذلك في هذة التدوينة لدينا 5 تطبيقات اندرويد 2023 وهي كالتالي:

تطبيق Update Software لتحديث الهاتف

في الكثير من الاحيان يبقى هاتفك بدون تحديث، والسبب في ذلك هو قدم هاتفك أو حدث مشكل في النظام الخاص بة، في كل الحالات لن يصلك التحديث، لذلك عليك حل هذة المشكلة بنفسك حتى لا تصيب هاتفك بضرر نتيجة عدم تحديثة منذو فترة طويلة. لذلك أستخدم هذا التطبيق في تحديث الهاتف الخاص بك الى آخر أصدر.



وهو من التطبيقات المهمة لتحديث هواتف الاندرويد سواء كانت الجديدة أو القديمة، بضغطة زر حدث هاتفك الى أخر أصدار من نظام Android، كذلك يمكن لهذا التطبيق تحديث أغلب هواتف الاندرويد وكذلك تحديث التطبيقات والبرامج المثبتة بة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق SD Maid لتنظيف الهاتف من الملفات الزائدة

من المعروف أن هاتف اندرويد يصبح ثقيل عند الاستخدام لعدد من الساعات، السبب في ذلك هو تراكم المهملات في الذاكرة العشوائية RAM، وتحديدا أذا كانت هذة الذاكرة ضعيفة، كذلك كاش التطبيقات تتراكم ولابد من حذفها بين الفترة والاخرى. وبذلك ستحل مشكلة الاك والتقطيع الذي كنت تعاني منة عن طريق هذا التطبيق، عند تحربر مساحة اضافية من الرام يصبح الهاتف أسرع وأفضل، حيث يمكن لك أستخدام هاتفك بدون تهنيج مطلقاً، وعندما تلاحظ أن هاتفك ضعيف يمكن أستخدام هذا التطبيق لتنظيفة بالكامل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Testio لفحص الهواتف الجديدة والمستعملة

عندما نذهب الى محل الموبايلات لشراء هاتف جديد أو مستعمل، يجب علينا فحص كل مكونات الهاتف بشكل جيد قبل أتخاذ القرار النهائي بالشراء، أن معاينة الهاتف وتفحصة من الخارج لا يكفي، قد يكون هنالك مشكل في السماعة الخارجية أو الميكرفون وغيرها، لذلك لابد من تطبيق يفحص الجهاز بالكامل بسرعة وفي وقت قصير. لذلك الحل هو هذا التطبيق المجاني الذي يفحص كل أجزاء الهاتف بشكل صحيح، وبعد فحص الهاتف بالكامل يمكن شراءة وأنت مطمأن بنسبة كبيرة، يمكن الطلب من صاحب المحل تثبيت هذا التطبيق على الهاتف المستعمل، ولذلك لن يتم الضحك عليك لأنك سوف تتأكد من عمل الهاتف بنسبة 100%.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Tape-a-Talk لتسجيل الصوت المجاني

نحتاج كثيرا الى وجود تطبيق لتسجيل الصوت في الهاتف، حيث يستخدم هذا التطبيق لتسجيل صوتنا بشكل احترافي ومن ثم التعديل علية من خلال قص بعض الأجزاء منة، كذلك نستطيع تحويل الهاتف الخاص بنا الى مايكروفون احترافي أو تسجيل الصوت ونحن نغني ونسمع الموسيقى. لذلك هذا التطبيق هو الافضل في تسجيل الصوت بشكل واضح وبدون تشويش، كذلك يستخدم لتسجيل الصوت في المحاضرات والمؤتمرات، حيث يلتقط صوت المتكلم وعزل الصوت من الخلفية، وبذلك سوف تحصل على تسجيل صوتي صافي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق “مغير الصوت” للاندرويد

أن هذا التطبيق يغير الصوت عند أجراء المكالمات، حيث يمكن أستخدامة لتغير صوتك للمزاح مع الأصدقاء، أن تغير الصوت أثناء المكالمة له العديد من الفوائد، ومنها أخفاء هويتنا عن الاخرين عند الاتصال بهم، لكن لا تستخدم هذا التطبيق بشكل غير قانوني، حيث يمكن تغير صوتك الى الكثير من الاصوات الموجودة في هذا التطبيق، مثل تغير الصوت من رجل الى أمرأة وكذلك تغير الصوت من ولد الى بنت وغيرها عشرات الاصوات التي يمكن أستخدمها بشكل مجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد