التحدث مع الذكاء الأصطناعي للاندرويد

التحدث مع الذكاء الأصطناعي للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الذكاء الاصطناعي يشكل تهديد على وظائف البشر، العالم متخوف اليوم انة يؤدي الى أمتلاك الآلة وعي، ويمكنها أتخاذ القرارات بنفسها، حيث قال بعض الخبراء في هذا المجال ان الذكاء الاصطناعي لربما يفكر مثل الإنسان بعد عقد من الزمن. على سبيل المثال يمكن اليوم التحدث مع الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقات ChatGPT بمختلف انواعها، لذلك يجب أتخاذ التدابير الازمة للحد من تطوير قدرات هذا النوع من ذكاء الآله، بعض الدول تسير في هذا المنوال وقد يتم أتخاذ قرارات حازمة للسيطرة علية.

نجد أن بعض أستخدامات الذكاء الاصطناعي تعطي المستخدم معلومات مغلوطة وهذا يشكل خطر على الناس وتحديداً في المجال الطبي، اسأل الذكاء الاصطناعي وتحدث معة عبر هذا التطبيق الجديد، على الرغم من أيجابيات الذكاء الاصطناعي لكن توجد هنالك مخاطر على بعض المستخدمين.



حيث أن يحصلو على معلومات هي في الاساس خاطئة لكن تؤثر على مجرى حياتهم. على ما يبدو أن الدول أدركت مخاطر هذة التقنية وهي في طريقها لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

هل يمكنني أن أتكلم مع الذكاء الاصطناعي ؟

للاجابة على هذا السؤال الذي يجول في خاطرك، علينا أولاً نبين ماهي تطبيقات الذكاء الاصطناعي الموجودة على الساحة الآن، حيث أن أغلبها يعتمد على التحدث عن طريق الدردشة الكتابية وليست الصوتية، وهي تعتمد على بيانات مخزنة بشكل مسبق في خوادمها، وهذة المعلومات مصدرها محركات البحث والكتب وبعض المصادر الآخرى. حيث يتم برمجتها وتدريبها بشكل جيد وتقليل نسبة الخطئ في عرض المعلومات الى أدنى مستوى.

التكلم مع الذكاء الاصطناعي
التكلم مع الذكاء الاصطناعي

لكن في مقابل ذلك توجد ريبوتات على هيئة البشر يمكن التكلم معها، لكنها غير متوفرة الآن ولا يستطيع المستخدم العادي أقتنائها، لذلك الإجابة هي تغير صيغة السؤال على أن تكون كيف أسال الذكاء الاصطناعي، لذلك هذة التطبيقات مصدرها نظام واحد وهو ChatGPT أي الدردشة الذكية، حيث أنها تكون على شكل تطبيق الذكاء الاصطناعي أو موقع الذكاء الاصطناعي وكلها تعمل أون لاين وتحتاج الى أتصال بالإنترنت.

تطبيق التحدث مع الذكاء الاصطناعي على هواتف الاندرويد

يمكن الأن تكلم مع الذكاء الأصطناعي عن طريق الكتابة، أذا كان لديك هاتف اندرويد فيمكن الأن البدأ في التحدث مع الذكاء الاصطناعي . حيث يوجد على الأنترنت الكثير من هذة التطبيقات ومنها هذا التطبيق الشبة مجاني والذي حاصل على 500 ألف تحميل على متجر Google Play، أذا كنت بحاجة الى هذا التطبيق فيمكن تحميلة من الرابط في نهاية التدوينة.

هو تطبيق ذكاء اصطناعي مجاني يشتغل على كل هاتف Android، حيث أنة سهل الاستخدام ويمكن الحصول على المعلومات التي تحتاجها بسرعة. على الرغم من سلبيات الذكاء الاصطناعي الا أن لة فائدة عظيمة للبشرية، وبعد مرور عدد من السنوات ستختفي السلبيات التي نعرفها اليوم. التطبيق لا يحتاج الى تسجيل دخول أو أنشاء حساب علية، بعد فتح التطبيق مباشرة تدخل الى الواجهة الرئيسية، حيث أكتب سؤالك في المكان المخصص وبعدها أضغط على أرسال، مباشرة ستحصل على أجابتك الصحيحة بسرعة، لذلك هو ذكاء اصطناعي يدعم اللغة العربية وكل لغات العالم. 

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد