حول أفكارك الى خلفيات هاتف بالذكاء الاصطناعي من لا شيئ

حول أفكارك الى خلفيات هاتف بالذكاء الاصطناعي من لا شيئ
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الذكاء الاصطناعي أصبح حديث الشارع اليوم، والكل يشير الية بالبنان، فهو مصدر الهام الكثير من عشاق هذة التقنية الجديدة العهد، في وقت قصير نسبياً وصل الى ما نحن علية الآن. منذو ظهور ChatGPT قبل عدة أشهر تأسست العديد من الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث وصل الحال الى أنشاء خلفيات هاتف بالذكاء الاصطناعي ،ومنها هذا التطبيق الذي يستطيع تحويل أفكارك الى خلفيات صور للهاتف.

حيث يتم عمل هذة الخلفيات من فكرة تجول في خاطرك، فقط أكتبها داخل هذا التطبيق ومباشرة يتم تحويلها الى صورة جميلة ورائعة، وتعتبر من خلفيات الذكاء الاصطناعي التي يمكن تصميمها حسب رغبتك، ولهذة الطريقة يمكن تحويل النص الى صور وجعلها خلفية لشاشة هاتفك سواء كانت الرئيسية أو شاشة القفل أو كليهما.

تصميم خلفيات هاتف بالذكاء الاصطناعي مجاناً

كل شخص منا لدية فكرة في بالة، ويريد تحويلها الى صورة يضعها خلفية لشاشة هاتفة الاندرويد، من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تحول أفكارك الى خلفية لشاشة الموبايل. حيث أن هذا التطبيق هو أحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي للصور، فقط أكتب فكرتك في المكان المخصص ومباشرة سيتم تحويلها الى صورة ذات جودة عالية وتجسد الفكرة بكل تفاصيلها على شكل صورة، حيث أنها تبدو حقيقية بنسبة كبيرة.



‏أن خلفيات الذكاء الاصطناعي تستطيع تصميم الكثير منها عن طريق هذا التطبيق المجاني المخصص لهواتف Android، يمكن أنشاء صور بالذكاء الاصطناعي أون لاين وبشكل مجاني. ليس فقط تصميم صور خلفيات للهاتف، وأنما تستطيع تصميم صور ذات مقاسات مختلفة عن طريق الذكاء الاصطناعي.

تنزيل تطبيق ذكاء اصطناعي للصور

أن هذا التطبيق يحول أفكار الشخص الى صور بضغطة زر، كل ما عليك هو كتابة أي فكرة داخل هذا التطبيق، بعدها مباشرة يتم تحويلها الى صورة حسب القياس الذي أخترتة، لكن مهمة هذا التطبيق الاساسية هي تحويل أفكارك الى خلفيات هاتف بالذكاء الاصطناعي ومجانا.

بعد ذلك تستطيع مشاركة هذة الصورة أو حفظها داخل هاتفك، حيث أن متجر Google Play يحتوي على عدد من هذة التطبيقات ونها أخترنا لكم هذا التطبيق الذي تجد رابط التحميل الخاص بة في نهاية هذة التدوينة، لكن للاسف لا يدعم اللغة العربية، لذلك أستخدم أي تطبيق ترجمة ومن ثم أنسخ النص وضعة في هذا التطبيق.

كيفية أستخدام التطبيق في أنشاء خلفيات شاشة بالذكاء الاصطناعي

عند فتح التطبيق على الوجهة الرئيسية، والذي تجد فية مكان مكان مخصص لكتابة نص، أكتب الفكرة التي تريد تحويلها الى صورة، بعد ذلك أختر مقاس الصورة حسب الجهاز الذي تستخدمة، على سبيل المثال نريد خلفيات نختار “2:3” ،بعد ذلك أنتظر قليلاً حتى يتم تصميم الصورة حسب الفكرة التي قمت بأنشاءها.

خلفيات هاتف بالذكاء الاصطناعي
خلفيات هاتف بالذكاء الاصطناعي

لكن عليك مشاهدة اعلان حتى تظهر الصورة مع زر مشتركتها أو تحميلها، لكن تذكر أن التطبيق لا يدعم اللغة العربية فقط يدعم اللغة الانجليزية، الحل بسيط أستخدم أي تطبيق ترجمة، بعدها ستحصل على خلفية عالية الجودة بالذكاء الاصطناعي.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد