افضل تطبيقات الاندرويد 2023 كلها جديدة ومفيدة

افضل تطبيقات الاندرويد 2023 كلها جديدة ومفيدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عدنا من جديد مع أفضل التطبيقات التي تحتاجها بشكل فعلي، حيث أن هذة التطبيقات هي التي يبحث عنها البعض، لذلك في هذة التدوينة سوف نشرح لكم هذة التطبيقات ونضع لكم روابط تحميلها اسفل كل تطبيق، البعض منها قديم لكن مازال الكثير لا يعرفة، والبعض الاخر جديد لربما لم تحربة من قبل.



أذا كان لديك هاتف اندرويد من الضروري تحميل هذة التطبيقات، لأن بعضها مفيد للمستخدمين، كل التطبيقات تمت تجربتها لفترة من الوقت؛ حتى نتأكد من عملها قبل طرحها لكم ، لذلك نأتي الى نبذة مختصرة عن كل تطبيق.

تطبيق Cube ACR لتسجيل المكالمات

هذا التطبيق ليس بجديد وأنما قديم والكثير قد جربة، لكن، بعضهم لربما لم يستخدمة من قبل، حيث أنة تطبيق تسجيل المكالمات على كل أنظمة التشغيل اندرويد، لذلك هو يدعم تسجيل المكالمات على نظام Android 12 وكذلك يدعم Android 11 و Android 10 وغيرها من انظمة أندرويد.

التطبيق يسجل صوت المكالمات الصادرة والواردة وبصوت واضح جداً، لهذا النوع من التطبيقات فائدة للمستخدم، لأنك عندما تتصل بأحدهم سوف يعمل التطبيق على تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون التدخل منك، وفي حال حدوث مشكلة لا سامح الله، يمكن الرجوع الى المكالمة التي تم تسجيلها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق DNS PRO لتسريع الانترنت

أن تطبيقات DNS تساعد على تحسين سرعة الانترنت، حيث يمكنها التقليل من أرتفاع Ping في الالعاب، لذلك أخترنا لكم هذا التطبيق الذي يعتبر الافضل من بين التطبيقات المخصصة لتسريع الانترنت على هاتف Android، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من الادوات المهمة التي يمكنها جعل الانترنت أكثر أستقرار.

حيث يعرض لك التطبيق قيمة البينغ للشبكة المتصل بها، فأنة  يعمل على بيانات الهاتف 3G.4G وكذلك يعمل التطبيق على شبكة WiFi. كذلك يحتوي التطبيق على ميزة أضافة عداد Ping على الشاشة ،وهذا يجعلك تطلع علية طول الوقت، وخاصتاً عند لعب الالعاب، لكن بعض الخيارات في هذا التطبيق مدفوعة والبعض الاخر مجانية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق App Cloner لنسخ التطبيقات

أن ناسخ التطبيقات يستخدم في أنشاء نسخ ثانية من التطبيقات في هاتفك، وفي هذة الحالة تستطيع عمل حسابات علية بدون أي تعارض مع النسخة الاصلية للتطبيق، حيث يمكن نسخ تطبيق واتساب الى نسخ متعددة مع دعم أستقبال كود التفعيل، وكذلك تستطيع نسخ كل التطبيقات الموجودة على هاتفك بدون أستثناء.

يمكن التعديل على التطبيق من خلال تغير اسمة وكذلك تغير أيقونة التطبيق، أضافة الى أمكانية تثبيت التطبيق بعد أستنساخة على بطاقة SD card الخارجية، وبذلك يمكنك حل مشكلة الذاكرة ممتلئة، وبهذة الطريقة يمكن أنشاء نسخ متعددة من التطبيقات ومن ثم أنشاء حسابات عليها بدون حظر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Software Update لتحديث الهاتف

لقد شرحنا هذا التطبيق أكثر من مرة، حيث أننا وجدنا الكثير من الناس يبحث عن طريقة لتحديث هاتفة، مهما كان نوع هاتفك Android يمكن لك تحديثة عن طريق هذا التطبيق، فهو يدعم جميع هواتف Samsung وكذلك يعمل على تحديث هواتف Infinix وكذلك تحديث هواتف هواوي وغيرها الكثير من الهواتف الذكية.

كذلك يستطيع هذا التطبيق عمل تحديث لنظام هاتفك وكذلك تحديث كل التطبيقات والالعاب ،حتى تطبيقات النظام يمكن تحديثها بأستخدام هذا التطبيق، لكن تذكر أن الهواتف القديمة لا يمكن تحديثها الا عن طريق تثبيت روم معدل، يعود السبب في ذلك الى أنتهاء فترة تحديثها من الشركة المصنعة لها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق WallWOW خلفيات شاشة HD

خلفيات الشاشة تجعلنا لا نمل من هاتفنا، حيث أننا نقضي ساعات طويلة في مشاهدة الفيديوهات وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ولعب الالعاب، لذلك لابد من وجود تطبيق خلفيات شاشة يحتوي على كل الخلفايات التي نحبها، لذلك هذا التطبيق نجد فية خلفيات عالية الجودة 4K وكذلك خلفيات hd جميلة ومتنوعة.

حيث تشمل خلفيات انمي وخلفيات جوكر وخلفيات رسمه وكذلك خلفيات حيوانات وغيرها الكثير من انوع الخلفيات، حيث يمكن تنزيل الخلفية في الاستديو ومن ثم أستخدامها كخلفية لشاشة هاتفك الرئيسية أو خلفية لشاشة القفل، والجميل في هذا التطبيق هو يمكنك أستخدام الخلفية مباشرة بدون تنزيلها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد