أفضل 5 تطبيقات التي تريدها في هاتفك

أفضل 5 تطبيقات التي تريدها في هاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن التطبيقات الهاتف اهم ما يبحث عنة المستخدم، لأن الهواتف منتشرة اليوم على نطاق واسع. كل الناس لديهم هواتف، حيث أنك تتعجب في حال عرفت أن البعض ليس لديهم هواتف، يمكن تنزيل التطبيقات من متجر Google Play، كذلك تستطيع تحميل برامج اندرويد APK من الانترنت. لربما لا تمتلك الوقت اللازم للبحث وأيجادها لذلك لدينا في هذة التدوينة أفضل 5 تطبيقات التي تريدها في هاتفك، كلها تطبيقات سوف تحبها في نهاية المطاف.

ماهي افضل 5 تطبيقات تريدها؟

كل شخص يبحث عن أحدث التطبيقات لهاتف اندرويد الخاص بة لذلك لدينا 5 تطبيقات مهمة وضرورية لهاتفك وهي كالتالي:

1-تطبيق “زلزال” للتنبية من الزلازل.

في الآونة الاخيرة أزداد النشاط الزلزالي في منطقة الشرق الأوسط، ومادام معك هاتف اندرويد يمكن أستخدامة للتنبية من الزلازل. وهو تطبيق ينبهك بحدوث زلزال في أي منطقة في العالم، وكذلك يعرض لك قوة الزلازل ووقت حدوثها في أي دولة من العالم.



عندما يحدث أي زلزال سيردك أشعار مع تنبية؛ مما يساعدك في معرفة مكان حدوث الزلازل، التطبيق عبارة عن منبة من الزالازل حيث يحذك فور حدوث الزلازل في أي دولة على سطح الكرة الأرضية. وبذلك ستكون على أطلاع على النشاط الزلزالي عبر هذا التطبيق المخصص لهواتف Android.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

2-تطبيق Intra لحماية هاتفك من شركة غوغل.

أن الهاتف يحتاج الى درع واقي عندما يتصل بالإنترنت، حيث أصبح التجسس عبر الشبكة والاختراق أمر شائع مع تطور الاساليب التصيد والاحتيال. لذلك هذا التطبيق يشفر أتصالك بالإنترنت ويراقب حركة المرور على الشبكة المتصل بها، حيث أن هذا هو أفضل تطبيق لحماية الهاتف من شركة Google. وبذلك سيكون هاتفك في أمان تام، وهذا التطبيق جداً مفيد عندما تتصل بشبكة الواي فاي العامة لذلك سيعمل التطبيق على حمايتك من الاختراق والتجسس بنسبة كبيرة، يعتمد التطبيق على تشفير اتصالك عن طريق https وبذلك يمنع أي حركة مرور مشبوهة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

3-تطبيق VpnHood! مع مميزات خرافية

الكل يعرف أصدقائي أن تطبيقات VPN ضرورية لكل هاتف، وينصح أن يثبت عليها احد هذة التطبيقات المخصصة لحماية الهاتف ورفع الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة، لذلك هذا التطبيق يحتوي على مميزات تسهل عليك الاتصال بالخوادم التي تجعل الانترنت أسرع، وكذلك تستطيع الحصول على أنترنت مستقر. حيث أن هذا التطبيق يمكن من خلالة تشغيل VPN على احد التطبيقات من دون الهاتف بالكامل، وكذلك يحتوي على خاصية تسريع الانترنت على التطبيقات التي تستخدمها بشكل أكثر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

4-تطبيق Ant Booster لتسريع الهاتف بالكامل.

أغلب هواتف Android بعد أستعمتلها لفترة من الوقت، تصبح ثقيلة وتعاني من الاك والتقطيع، لذلك هذا التطبيق يسرع هاتفك الضعيف ويحل كل مشاكلة، يمكن تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت وكذلك حذف المهملات وكاش التطبيقات والملفات الغير ضرورية. كل ذلك يعملة هذا التطبيق بهاتفك، حيث انة الافضل حاليا لتسريع هواتف الاندرويد بشكل حقيقي وليس وهمي مثل ماتفعلة باقي التطبيقات التي جربتها من قبل. بعد أستخدام هذا التطبيق سوف يكون هاتفك أسرع من أي وقت مضى، كل هواتف الاندرويد يعمل عليها هذا التطبيق بدون مشاكل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

5-تطبيق Software Update تحديث الهاتف الآن.

بكل تأكيد أن هاتفك غير محدث الى الان، وهذا هو السبب الذي جعلك تدخل الى هذة التدوينة، لذلك لدينا خبر مفرح لك، حيث أن هذا التطبيق يستطيع تحديث هاتفك الى آخر أصدر. وهو من أفضل التطبيقات لتحديث الهاتف الآن، حيث أن التطبيق يحدث نظام Android وكذلك يحدث التطبيقات والبرامج في هاتفك، أضافة الى أن التطبيق يحدث تطبيقات النظام، كل الخصائص التي تبحث عنها سوف تجدها في هذا التطبيق، حيث يمكن تحديث هاتفك الى نظام Android 13 وغيرها من أصدارات نظام اندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد