الموعد المرتقب للكشف عن جهاز Galaxy Home Mini 2

جهاز Galaxy Home Mini 2 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إذا كنت تبحث عن مكبرات الصوت الذكية للتحكم الكامل بمنزلك، فإن أفضل شيء يمكنك الحصول عليه هي أجهزة Galaxy Home و Galaxy Home Mini المقدمة من طرف شركة سامسونج العملاقة. هذه الأجهزة هي أكثر من مجرد مكبرات صوت عادية، حيث تسمح لك بالتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية باستخدام المساعد الذكي Bixby الخاص بالشركة الكورية، بغض النظر عن مكان وجودك أو الجهاز الذي تستخدمه. بفضل التصميم التي جاءت بها أجهزة Galaxy Home Mini و Galaxy Home، يمكنك الاستمتاع بصوت عالي الجودة في أي مكان في منزلك مع مكبرات صوت متصلة لاسلكيًا متضمنة، و تؤثر جودة السماعة تأثيراً هائلاً على تجربة الاستماع لديك. يمكنك استخدام مكبرات الصوت الذكية الخاصة بسامسونج، كأجهزة اتصال داخلي للتواصل مع عائلتك في الغرف الأخرى، و كذلك التحكم في التطبيقات الشائعة مثل YouTube و Spotify. بفضل عمر البطارية للأجهزة الذكية Galaxy Home و Galaxy Home Mini، يمكنك الاستماع إلى نغماتك المفضلة في غرفتك عبر صوت شامل الاتجاهات بزاوية 360 درجة، يمنحك نتائج ممتازة. عموما توجد الكثير من الفوائد مع مكبرات الصوت الذكية لسامسونج. وإذا كنت تتساءل لماذا لم تسمع عن هذه الأجهزة من قبل، فقد يكون هذا بسبب أن الشركة لم تكن تتيح شراء Home Mini و Galaxy Home Mini بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم، و كان من الممكن الحصول عليها فقط في دولة كوريا الجنوبية، أثناء شراء هاتف Galaxy S20. ومع ذلك، يبدو أن الخطة القديمة ستتخلى عنها الشركة، مع تحديث منتجات مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها، عبر جهاز Galaxy Home Mini 2 الذي ستقوم بتسويقه عما قريب.



في تغريدة على شبكة التويتر، أشار Max Jambor (متخصص في أخبار سامسونج) أن الشركة الكورية تستعد للكشف عن جهاز Galaxy Home Mini 2، بعبارة “لم يعد بعيدًا جدًا”. و قد قام أيضا Jambor بتقديم معلومات جديدة حول مكبر الصوت الذكي الجديد، حيث شارك رقم طراز الجهاز (SM-V320).

معلومات عن جهاز Galaxy Home Mini 2 
معلومات عن جهاز Galaxy Home Mini 2

تحدثت عناوين المواقع الأجنبية و العربية مؤخرًا عن شركة Samsung، مع استعدادها لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S22 في 8 فبراير. و مع ذلك، أشار موقع Phonearena أن هذا الموعد سيكون مناسبا أيضا للكشف عن معلومات أكثر حول النسخة المطورة من مكبر الصوت الذكي Galaxy Home Mini 2، و الذي ستحاول الشركة المراهنة عليه في منافسة منتجات Google Home Mini و Amazon Echo.

‫0 تعليق

اترك رد