تنزيل نغمات للايفون والايباد رنات الجوال MP3 لهواتف iPhone

تنزيل نغمات للايفون والايباد رنات الجوال MP3 لهواتف iPhone
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أغلب وسائل تنزيل النغمات للايفون على نظام iOS هي مدفوعة ، لكن في هذة التدوينة يمكن تنزيل والاستماع إلى الموسيقى والأغاني مجاناً ، وهنالك العديد من الخدمات المدفوعة للاستماع الى الموسيقى لكن لن نحتاجها اليوم ، حيث يوجد العديد من الطرق لتحميل النغمات على هواتف الايفون، حيث تجدون العديد منها على متجر Apple Store .

برنامج تنزيل النغمات للايفون مجاني

دائماً ما نحتاج الى برنامج نغمات لهواتف iPhone وحتى الايباد هو بحاجة إلى تطبيق نغمات ، لكن أين يمكن العثور على برنامج رنات وتحميل النغمات والاستماع إلى الموسيقى، يحتوي متجر آبل ستور على العشرات من هذة البرامج ، لكن نحتاج الى وقت حتى نعثر على برنامج النغمات المناسب ، لكن لا تحتار لدينا برنامج نغمات لهواتف الايفون ، حيث يمكن تحميل والاستماع إلى النغمات العربية والأجنبية.

تنزيل نغمات للايفون
تنزيل نغمات للايفون

نغمات للايفون مجانية بصيغة mp3

ومن أحسن البرامج المخصصة للموسيقى برنامج اليوم ، حيث عليك تحميل البرنامج أولاً ومن ثم تثبتة على نظام iOS14 وغيرها من أنظمة أجهزة الآيفون والايباد ،يحتوي البرنامج على الاغاني العربيه التي يمكن تحميلها أو الاستماع اليها.



كذلك نستطيع من خلال البرنامج عمل قائمة تشغيل الاغاني التي تفضلها ، كذلك يمكن تحميل الموسيقى من اليوتيوب أيضاً على هواتف أيفون، هنالك أنواع كثيرة من النغمات والأغاني حيث تناسب جميع الاذواق.

أنواع الاغاني والموسيقى والنغمات في هذا البرنامج

يحتوي البرنامج على الآف المقاطع الموسيقية الصوتية ، منها أغاني رومانسية وأغاني الحب وقهوة الصباح أضافة الى الاغاني المستقلة ، حيث يمكن تشغيل أي أغنية والاستماع إليها وكذلك تحميلها وجعلها نغمة جوال ، كذلك يمكن تنزيل الموسيقى الاجنبية بمختلف أنواعها ، بعد هذا البرنامج لن تشترك في الخدمات المدفوعة للاستماع الى الموسيقى، حيث يمكن أن تجدها في هذا البرنامج بشكل مجاني.

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

أقرأ آيضاً

تحديد موقع أي شخص للايفون على الخارطة من رقم الهاتف فقط

كيفية تسريع الايفون مثل الصاروخ بضغطة زر واحدة فقط

مشاهدة الأفلام الأجنبية للايفون افلام على النت الضعيف

أفضل متجر تطبيقات للايفون تحميل العاب وتطبيقات مجانية ومدفوعة

أقوى تطبيق VPN للايفون والايباد مجاني

تحميل الفيديو للايفون من أي موقع يوتيوب وفيسبوك وأنستكرام وتويتر

‫0 تعليق

اترك رد