أزالة خلفية الصور للايفون تفريغ الصور PNG للايفون

أزالة خلفية الصور للايفون تفريغ الصور PNG للايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الماضي القريب كنا نستخدم برنامج الفوتوشوب على الحاسوب لتفريغ الصور ؛ أما في وقتنا الحاضر فيمكن أزالة خلفية الصور للايفون من خلال تطبيق صيغير نثبتة علية وبضغطة زر نفرغ الصورة ونزيل خلفيتها بالذكاء الاصطناعي الذي تعتمد علية هذة التطبيقات لتفريغ الصور على هاتف الايفون .



لكن ماهو السبب الذي يجعلنا نفرغ الصور ونغير خلفيتها ؟ حيث يعود السبب الى أننا نلتقط الصور السلفي في مكان معين ، حيث تظهر في الصورة بعض الاجسام الغريبة التي لا نريدها في الصورة ، أو يظهر بعض الأشخاص في الصورة لذلك نريد تفريغ الصورة ومن ثم تغير خلفيتها بخلفية جميلة حتى تظهر الصورة بشكل رائع ونشاركها مع أصدقائنا على مواقع التواصل الاجتماعي .

تحميل تطبيق أزالة خلفية الصور للايفون بالذكاء الاصطناعي

بعض تطبيقات تفريغ الصور iPhone لاتحتوي على تقنية الذكاء الاصطناعي في أزالة خلفية الصورة ، حيث تعتمد على الطريقة اليدوية في تفريغ الصور PNG للايفون ، لكن هنالك تطبيق مجاني يمكن أستخدامة في تفريغ الصور ؛ حيث يمكن تحميل هذا التطبيق المميز من الرابط في نهاية التدوينة فهو تطبيق خارق لتفريغ الصور بضغطة زر واحدة فقط للايفون ، التطبيق بسيط للغاية وأستخدامة غير معقد في تفريغ الصور .

طريقة تفريغ الصور للايفون بالذكاء الاصطناعي

عند تحميل التطبيق من الرابط المباشر وتثبيتة على الهاتف iPhone ، نأتي الى طريقة أستخدام هذا التطبيق في أزالة خلفية الصور للايفون ، عند فتح التطبيق أضغط على علامة + لأختيار صورة من الاستديو والتي تريد تفريغها من خلفيتها ، بعد أختيار الصورة المحددة بغض النظر عن خلفيتها ، يعمل التطبيق على معالجة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي حيث يقوم خلال ثواني بتفريغ الصورة بشكل أحترافي للايفون .

تفريغ الصور للايفون
تفريغ الصور للايفون

كذلك يمكن عن طريق هذا التطبيق تفريغ الصورة وتغير خلفيتها بقوالب جاهزة موجودة على التطبيق ، هذة قوالب يمكن جعلها خلفية لصورك ، بعد أن يقوم التطبيق بتفربغ الصورة تظهر أفضل القوالب الجاهزة التي يمكن جعلها خلفية لصورتك ، بعد أختيار القالب المناسب تنتقل الى صفحة التعديل على الصورة ، حيث يحتوي التطبيق على العديد من المميزات لتعديل الصور للايفون .

بعد أكمال تعديل الصور بالطريقة التي تريدها أضغط على السهم بالاعلى لحفظ الصورة على هاتفك الايفون أو مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، فهذا التطبيق يفرغ الصورة ويعدل عليها ويزيل خلفيتها خلال ثواني وبشكل مجاني ، فهو تطبيق نسخة برو للايفون لتفريغ الصورة وأزالة خلفيتها .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

برنامج الكتابة على الصور للايفون بأحترافية iOS

أفضل متجر تطبيقات للايفون تحميل العاب وتطبيقات مجانية ومدفوعة

كيفية تحميل الفيديو للايفون بضغطة زر من كل المواقع

كيفية تسريع الايفون مثل الصاروخ بضغطة زر واحدة فقط

تحديد موقع أي شخص للايفون على الخارطة من رقم الهاتف فقط

‫0 تعليق

اترك رد