كيفية حل مشكلة بطئ الهاتف الذكي ومشكلة أنخفاض الرسومات في Pubge Mobile وتسريعها

كيفية حل مشكلة بطئ الهاتف ومشكلة أنخفاض الرسومات في Pubge Mobile
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة التدوينة نقدم لكم أدوات مجانية لحل المشاكل الشائعة في Pubge Mobile وهي مشكلة بطئ الهاتف ومشكلة الرسومات لذالك لدينا أولاً :

 

أداة حل مشكلة بطئ الهاتف :

 

أداة قوية تعمل على تسريع Pubge Mobile موبايل على أغلب الهواتف ، فتعد مشكلة بطئ اللعبة من المشاكل الشائعة التي تعاني منها الأجهزة الضعيفة ونقصد بالجهزة الضعيفة هي الأجهزة التي تكون فيها ذاكرة RAM أقل من 2GB وذاكرة التخزين الداخلية 16 GB حيث أن الشركة المالكة للعبة Pubge Mobile كلما تصدر تحديث جديد يكون أكبر حجماً من سابقة .

أقرأ أيضاً : المتجر الأقوى لتحميل التطبيقات والألعاب المكسورة والمجانية وكل نسخ Pubge Mobile

أقرأ أيضاً : أداة معدلة لتهكير Pubge Mobile وتسريعها وكشف ألأماكن بدون باند

أقرأ أيضاً : أداة كشف أماكن الدروب وأماكن العدو والأسلحة والذخيرة والمؤن داخل لعبة Pubge Mobile

وصلت اللعبة في أخر تحديث الى 2GB وهذا حجم كبير مقارنة بذاكرة الهواتف الضعيفة على الرغم من أن شركة أصدرت لعبة خاصة وموجهة للأجهزة الضعيفة وهي لعبة ببجي لايت لكنها ليست لها شعبية كما في شعبية النسخة العالمية التي تخطت حدود أشهر الألعاب ، لا يوجد هنالك مايسمى بتسريع لعبة ببجي وهذا تعبير مجازي نطلقة على حل مشاكل الأجهزة الضعيفة .
حل مشكلة بطئ الهاتف
‏ وأنما كان قصدنا هو تسريع الهاتف بأستخدام بعض الأدوات التي تعمل على رفع سرعتة من ناحية التعديل على خصائص الجهاز وتجعلها تعمل بكفائة وبالتالي تحل مشكلة بطئ الهاتف أو للعبة ببجي وهنالك الكثير من الأدوات التي تعمل التي تسرع الهاتف وبذلك تحول أن تقلل من التقطيع هذا كان الجهاز ضعيف ومنها أداة قوية يمكن أن ترجع اليها من خلال الرابط ، رابط تحميل الأداة في نهاية هذة التدوينة حملها في مجانية بالكامل.


‏أداة حل مشكلة الرسومات:


‏ أما مشكلة أنخفاض الرسومات فتعود بدرجة كبيرة الى ضعف عتاد الجهاز أن كان ضعيف أو متوسط ولحل مشكلة الرسومات توجد أدوات ترفع الرسومات الخاصة بلعبة ببجي موبايل وأذا كنت تريد أحد هذة الأدوت أدخل الى هذة التدوينة من خلال الرابط .
أداة رفع رسومات ببجي موبايل
‏ أما مشكلة الاك في ترتبط بمشكة بطئ اللعبة وكذلك ضعف الأنترنت من مصدرة ولحل مشكلة الرسومات المنخفضة في جهازك ندعوك الى تحميل هذة الأداة المعدلة باللغة العربية التي ترفع الرسومات ، بعد تحميلها وتثبيتها على الهاتف ومن ثم قم بفتحها.

‏ هي أداة حصرية من تطوير مطور عربي لتحل مشكلة أنخفاض الرسومات وهنا لا نقوم بشرح أعداداتها فعليك أن تقوم أنت بذلك لان كل جهاز قوي وضعيف ومتوسط لة أعدادات مختلفة ، وبهذة الطريقة التي حاولنا فيها حل مشكلتين وهما مشكلة بطئ الهاتف ومشكلة الرسومات والتي أستخدمنا فيها أداتين أو تطبيقين لهما قوة كبيرة في حل مشاكل Pubge Mobile.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل :
أداة حل مشكلة بطئ الهاتف
من هنا
أداة حل مشكلة الرسومات ولاك والتقطيع
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن