سرب طيور يتسبب في أطلاق ثلاث قنابل من طائرة حربية على فلوريدا !!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طائرة حربية في مواجهة سرب من الطيور . نعم هذا حقيقي حدث يوم الاثنين عندما واجهت طائرة حربية من نوع A-10c Thunderdolt II حاول الأصطدام بها فقامت الطائرة بأطلاق ثلاث قنابل فوق سماء فلوريدا لحسن الحظ أن القنابل كانت قنابل تدريب وليست قنابل حقيقية تم أطلاقها عن طريق الخطأ عند حدوث التصادم بين الطيور والطائرة .

قنابل تدريب

وفقا لأدارة الطيران الفدرالية , تحدث أكثر من 14000 الف عملية ضرب الطيور كل عام في مطارات الولايات المتحدة الأمريكية , قد لا يحدث ضرر لكن في بعض الأحيان يكون الآمر كارثياً فيتسبب باضرار للطائرات ,وفقاً لموقع قاعدة الطيران على شبكة الانترنت , وقع الحادث من بعد ظهر يوم 1 يوليو تموز على بعد حوالي 54 كم جنوب غرب قاعدة القوات الجوية مودي خلال مهمة تدريب روتنية وخلال هذة المهمة حصل تصادم بين الطائرة وسرب من طيور الرعد أدى الى أطلاق ثلاث قنابل من نوع الغير معروف تستخدم في التدريب يبلغ وزنها 500 رطل وهي تحاكي قنابل الحقيقية , الإطلاق كان غير مصرح بة وحدث عن طريق الخطأ نتيجة للأرتباك الذي حدث نتيجة الأصطدام .

لم تكن القوات في القاعدة مودي تعلم في أي مكان وقعد هذة القنابل لأنها لا تصدر صوتاً أو تنفجر أثاء الأرتطام بالأرض , حسب قول أحد المسؤولين المحليين يبدو أن القنابل وقعت في المنطقة المجاورة على بعد كيلومترين من الطريق السريع 129 بالقرب من سوني سبرينجر .حذرت القاعدة الجوية السكان في المنطقة عدم الاقتراب من هذة القنابل أن وجدوها لانها تحتوي على شعلة نارية تحاكي الانفجار وهي الان في حالة خمول . وطلبت القاعدة الجوية من الذي يعثر على القنابل الاتصال فولاً بالقاعدة لتحديد موقعها واسترددها .



المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن