زيادة سرعة نت 4G عند لعب الالعاب على أي هاتف ذكي

زيادة سرعة نت 4G عند لعب الالعاب على أي هاتف ذكي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بما أن الانترنت هو المصدر الافضل للحصول على المعلومات والترفية، لكن، ما زال الناس في أغلب المجتمعات يعانون من ضعف شبكة الواي فاي وهي أحد الوسائل المنتشرة للحصول على النت، أكثر فئة تعاني من هذا المشكل هم الذين يلعبون الالعاب، لذلك يمكن في ثواني معدودة زيادة سرعة نت 4G على أي هاتف ذكي مهما كان نوع لكن بشرط أن يكون أحد هواتف الاندرويد ،بعض الشركات المزودة لخدمة الانترنت تطبق سياسة الاستخدام العادل، إضافة إلى فرض قيود على سرعة الانترنت ،سوف نجرب تطبيق مجاني يستطيع فعل ذلك ويسرع النت الخاص بك الى حدود لم تكن تصل إليها لولا هذا التطبيق.

 

كل شبكة واي فاي أو شبكة بيانات الهاتف 3G.4G فيها مشكلات من حيث أنخفاض سرعة صبيب الانترنت ، قد تكون الأسباب خارجة عن ارادتنا أو تكون بفعل أنخفاض جودة الأجهزة التي نستخدمها، هذة الأسباب يمكن معالجتها من حيث شراء جهاز من النوع الجيد، لكن، بعض هذة المشاكل المتعلقة في أنخفاض سرعة الانترنت لايمكن حلها على سبيل المثال الضعف في الشبكة من الاساس، غير هذان السببان يمكن لنا أن نسرع الانترنت بفعل وجود بعض التطبيقات المجانية، وهي تطبيقات VPN متطورة وفيها سيرفرات تستطيع جعل النت اسرع على كل الشبكات.

تطبيق زيادة سرعة نت 4G

على الرغم من أن التطبيق بسيط في عملة ،لكنة قوى جدا في معالجة بطئ سرعة الانترنت على هاتف Android ، هذا طريقة مجربة في كل الدول التي تعاني من مشكلة ضعف النت، البعض مشترك في أفضل باقات الانترنت الغير محدود وما زال النت كالسلحفاة، الحل يمكن في استخدام تطبيقات قادرة على عمل المستحيل ، وهذا يحدث من خلال الاتصال بأفضل خادم لتسريع الانترنت.

أهم الخوادم العربية في هذا التطبيق

كل السيرفرات الموجودة في هذا التطبيق تسرع الانترنت وتخفض البينغ إلى 20ms أو أكثر بقليل، حيث أن ذلك يفيد من يلعبون الالعاب كل يوم وبذلك سوف يحصلون على أنترنت مستقر، هناك العديد من الخوادم أو السيرفرات العربية التي نجدها في هذا التطبيق مثل سيرفر UAE الاماراتي سيرفر Qatar القطري ،اما السيرفرات الأجنبية فهي كثيرة حيث نجد منها المجاني و المدفوع أذا كنت تريد مميزات أكثر يمكن الاشتراك بها.

زايادة سرعة نت 4G
زايادة سرعة نت 4G

يمكن الحصول على تطبيق زيادة سرعة نت 4G من الرابط المباشر في نهاية هذا المقالة المتواضعة، الأن أفتح التطبيق حيث تجد عدد من الخوادم المجانية التي من ضمنها خوادم عربية أضافة الى الخوادم الاجنبية، كذلك هنالك خوادم عربية وأجنبية مدفوعة، حيث تجد أمام كل خادم منها مقدار قيمة Ping وهذا سوف يساعدك في تحديد ومن ثم الاتصال بالخادم الافضل، إضافة إلى أن التطبيق يعرض لك سرعة الانترنت من حيث سرعة التحميل والتنزيل.

ماهي الشبكات التي يدعمها ؟

أي تطبيق مختص في زيادة سرعة الانترنت يعمل على كل انواع الشبكات التي تزودنا بالانترنت ، فهو يعمل على شبكات 3G أضافة الى شبكات 4G التي فيها ضعف في صبيب الانترنت ، بالإضافة الى ذلك، يدعم التطبيق كل شبكات الواي فاي وجميع الأجهزة التي تشغلها. والسؤال الذي يسألة البعض هل يدعم التطبيق كل البلدان ؟ نعم بكل تأكيد كل الدول العربية يعمل فيها التطبيق ، أضافة الى دعم كل دول العالم فهم عمل التطبيق بسيط للغاية فهو يكون خادم افتراضي تتصل بة مثل تطبيقات في بي أن الأخرى التي تثبتها.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد