أفضل برنامج DNS للاندرويد لتسريع الانترنت على هاتفك وأدوات آخرى

أفضل برنامج DNS للاندرويد لتسريع الانترنت على هاتفك وأدوات آخرى
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سرعة internet تعتمد على مزود الخدمة بالدرجة الاساس، وبعدها لا يمكن تصفح المواقع بحرية، حيث أنها تحتاج الى وقت لتفتح على الواجهة الرئيسية، كذلك يحدث تقطع عن مشاهدة الفيديوهات على YouTube وغيرها من المنصات. بعض التطبيقات لها القدرة على تسريع الانترنت حتى ولو كان النت ضعيف في المنطقة التي تسكنها، كذلك يستخدم هذا النوع في رفع الحظر ومنع الاعلانات أضافة الى التحكم في تفعيل DNS على أي تطبيق تريد.

لن يكون هنالك روت عندما تشغلها على هاتفك، وهنالك الكثير منها ووقع أختيارنا على أفضل برنامج DNS للاندرويد والذي يعمل على تسريع الانترنت للواي فاي وبيانات الهاتف، حيث أنة يتيح لك أمكانية تشغيل DNS على التطبيق الذي تريدة، مثلاً منع الاعلانات على أي تطبيق وتسريع النت على أي تطبيق أو لعبة داخل هاتفك Android.



برنامج سهل الاستخدام في التفعيل وخالي من أي أعدادات معقدة، ونريد أن ننوه الى أن هواتف الاندرويد يمكن أضافة قيم DNS اليها من أعدادات الشبكة، لكنها ليس ذات تخصص مثل هذا البرنامج.

قد يهمك : تسريع الأنترنت فوق الحد المسموح بة للأندرويد !!! طريقة لا يعرفها الكثير !

ماهو DNS في الهاتف؟

يمثل DNS أحد طرق الفهرسة خوادم الانترنت، وهي تشابة عمل جهات الاتصال على هاتفك، حيث أنك تبحث عن الاسم من خلال البحث عنة، وهذا ما يحدث بالضبط عند تفعيل أقوى DNS على هاتفك، ومن ثم فلترة المواقع على شبكة الانترنت. لكن هذا المفهوم لا يطبق بحذافيره على الهاتف، لأن تطبيقات DNS نفس عمل تطبيقات VPN، لكن يعطيك برنامج DNS أستفادة أكثر من كل المميزات التي يوفرها لك.

أفضل برنامج DNS للاندرويد
أفضل برنامج DNS للاندرويد

لذلك تستطيع عبر هذا البرنامج تفعيل هذة الخدمة بشكل مجاني على كل الهواتف التي تشتغل بنظام اندرويد، ويمكن الاستفادة منها في فك الحظر عن الخدمات والمواقع المحجوبة في البلد الموجود فية. وهو يتيح للمستخدم تفعيل DNS على الهاتف بالكامل أو أختيار أحد البرامج المثبتة على الهاتف من دون التأثير على سرعة الأنترنت في البرنامج الاخرى المثبتة على نفس الهاتف،

وهو يساعدك على أضافة أرقام DNS بشكل تلقائي وكذلك يحتوي على أعدادات لتشغيل DNS عند فتح شاشة الهاتف أي عند أستخدامك للتطبيقات على هاتفك، وفي هذة الحالة لن تكون مضطر على تشغيلة بين الفترة والاخرى.

أدوات أفضل برنامج DNS للاندرويد

بعض التطبيقات غير متوفرة على متجر Google Play، وذلك لأسباب لا داعي لذكرها، ومنها هذا البرنامج الذي يمكن تحميلة من الرابط الخارجي في نهاية التدوينة، عندما تنزل الى نهاية هذة الصفحة تجد كلمة “أضغط للتنزيل ” مباشرة سوف تدخل الى موقع ميديا فاير للتحميل بصيغة APK، لذلك فعل خيارات المطور ومن ثم فعل تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، الآن تم تثبيت التطبيق ومن ثم فتحة للتعرف على أفضل الادوات الموجودة فية وهي كالتالي:

1- أداة DNS

هذة الاداة تحتوي على خوادم من شركات معروفة، وهي الاداة المسؤولة عن أختيار سيرفر الدي أن أس، ومن الخودم الموجودة فيها خادم Chaos Computer Club (DE)و خادم Digitalcourage e.V. (DE) وغيرها العشرات، فقط علم على السيرفر واحد أو أكثر للاتصال بة، بعدها فعل خيار “Custom DNS servers” حتى يتم تفعيلة على الهاتف الذكي بالكامل.

2- أداة APPS

يحتوي الهاتف الخاص بنا على عشرات أو مئات التطبيقات أو البرامج والالعاب، من خلال هذة الميزة يمكن تفعيل أفضل برنامج DNS للاندرويد على أي تطبيق أو لعبة، كل تطبيق يوجد أمامة خيار تستطيع تفعيلة، كذلك يدعم تشغيل DNS على تطبيقات النظام من خلال تفعيل “Show system apps” لن تحتاج الى التفعيل على الهاتف بالكامل بعد الآن.

3- أداة HOSTS

هذة الاداة من خلالها يمكن أضافة الهوست الى الشبكة المتصل بها، ويمكن تحميلة على شكل ملف أو على شكل نص ،وكذلك يمكن الضغط على علامة + لأضافة هوست من عندك، ويمكن حظر الاعلانات وكذلك رفع الحظر، أضافة الى مواقع تتصل بها لتكوين الهوست للحماية من البرامج الضارة وغيرها.

أقرأ أيضاً : اقوى تطبيق vpn للاندرويد لايفصل أبدا للحماية ورفع الحظر

4- أداة START

بعد الانتهاء من ضبط أعدادات أداة 1,2,3 تأتي إلى أداة تفعيل أفضل برنامج DNS للاندرويد ، وهي تحتوي على خيارات لتشغيل DNS عند تشغيل الهاتف، الاتصال تلقائيا عند قطع الاتصال بالخادم وتفعيل من جديد، وبعد الانتهاء أضغط على START للتفعيل والاتصال بالخادم.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد