تطبيق عرض نسبة شحن البطارية لكل سماعات الابلوتوث مهما كان نوعها

تطبيق عرض نسبة شحن البطارية لكل سماعات الابلوتوث مهما كان نوعها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توجد العديد من سماعات الابلوتوث التي تعمل بالشحن، ويحتاج المستخدم الى تطبيق عرض نسبة البطارية ،ولابد أن يدعم هذا التطبيق كل انواع السماعات، سواء كانت سماعات AirPods وسماعات الاذن الاسلكية أو سماعات الرأس.

لذلك من الضروري متابعة شحن بطارية السماعة طول الوقت، فهي بحاجة الى طاقة لكي تعمل. أصبحت بعض هواتف الاندرويد تدعم عرض نسبة البطارية للسماعة على شريط الأشعارات، لكن هذة الميزة غير متوفرة لأغلب هواتف Android.

لذلك هذا التطبيق هو الافضل في عرض شحن كل سماعات Bluetooth بغض النظر عن الشركة التي قامت بتصنيعها. حيث يوجد اليوم العديد من السماعات المقلدة، والتي يشتريها الكثير من الناس، ويعود السبب في ذلك الى أرتفاع أسعار سماعات AirPods من شركة ابل. كذلك هنالك سماعات غالية الثمن.



السماعات التي يدعمها هذا التطبيق

أن تطبيق عرض نسبة شحن البطارية للسماعة، يدعم أغلب السماعات الموجودة في الاسواق، سواء كانت الاصلية أو المقلدة فأن التطبيق يدعمها بدون أي مشكلة، لذلك سنذكر لكم بعض السماعات التي يدعمها التطبيق :

  • سماعات AirPods : أن هذا التطبيق يدعم أغلب سماعات AirPods بكل أصداراتها، وهذا يشمل سماعة AirPods و AirPods Pro و  AirPods 2 وغيرها من أصدارات هذا النوع من السماعات.
  • سماعات Huawei : أن هذا التطبيق يعرض نسبة شحن البطارية لأغلب سماعات شركة هواوي، مثل سماعة هواوي فري بودز 4 و سماعة هواوي 4i وغيرها من انواع سماعات شركة هواوي.
  • سماعات الاذن : أن التطبيق يشتغل على كل السماعات حتى يدعم السماعات المقلدة أضافة الى السماعات الاصلية، كذلك يشتغل على السماعات الرخيصة ويمكنة عرض نسبة البطارية بدون أي مشاكل.
  • سماعات الرأس : الجميل في هذا التطبيق انة يدعم سماعات الرأس الابلوتوث، مثل سماعات الالعاب التي فيها ميزة الصوت المحيطي، كذلك التطبيق يشتغل على كل انواع سماعات الابلوتوث الاسلكية.

كيفية عرض نسبة البطارية على الشاشة الرئبسية

في البداية عليك تنزيل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، بعد ذلك قم بتوصيل جهاز الابلوتوث بالهاتف عن طريق Bluetooth، أي عمل أقتران بين جهاز الابلوتوث والهاتف.

بعد ذلك أفتح التطبيق على الوجهة الرئيسية وأضغط على Add widget لأضافة ويدجت البطارية، بعدها ستظهر نافذة منبثقة أضغط على أضافة وبعدها أضغط على علامة الصح كما في الصور أدناه.

الأن عليك الضغط على الخطوط الثلاثة حتى تظهر قائمة أختر منها Airpods/Beats devices وأتبع التعليمات لأعطاء التطبيق كل الصلاحيات التي يحتاجها حتى يعمل على سماعة  AirPods كما في الصورة أدناه.

الان عليك النزول الى أسفل شاشة التطبيق وأضغط علىSelect devices حتى تظهر كل أجهزة الابلوتوث المتصل بها في وقت سابق، أختر منها جهاز الابلوتوث، نحن سنختار سماعة AirPods Pro كما في الصور أدناه.

بعدها مباشرة ستظهر نسبة البطارية للسماعة على الشاشة الرئبسية، حيث انها قابلة للتخصيص من حيث أختيار شكل البطارية وكذلك لونها كما في الصورة أدناه.

تطبيق عرض نسبة شحن البطارية
تطبيق عرض نسبة شحن البطارية

مميزات تطبيق عرض نسبة البطارية

أن هذا التطبيق هو الافضل، حيث يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعلة المفضل لدى الكثير. حيث يستخدم في عرض نسبة شحن البطارية على شاشة الهاتف الرئيسية، كل أجهزة الابلوتوث يدعمها هذا التطبيق المجاني. حيث نجدة حاصل على من التقيمات الجيدة والتعليقات التي تشيد بقدرة هذا التطبيق في عرض شحن البطارية، لذلك هذة بعض مميزات هذا التطبيق:

  1. التطبيق قابل للتخصيص من حيث تغير لون الاجهزة بعد الاقتران بها.
  2. يمكن عرض كل أجهزة الابلوتوث سواء كانت السماعات أو الساعات وغيرها
  3. أنشاء العديد من أجهزة الابلوتوث حسب نوع الجهاز المتصل.
  4. يمكن تخصيص أسم الجهاز من خلال تغير أسمة وتحديد لون لة. هذا يشمل أختيار الالوان الفاتحة والداكنة.

أجهزة الابلوتوث الاخرى التي يدعمها هذا التطبيق

أن تطبيق عرض نسبة شحن البطارية للسماعة ،هو مخصص بالدرجة الأساس لعرض شحن البطارية للسماعة بعد الأتصال بها عن طريق الابلوتوث.



لكن هذا التطبيق يدعم عرض نسبة شحن البطارية للهاتف، وكذلك يدعم عرض شحن البطارية للساعات الذكية، مثل ساعة آبل وساعة جالكسي واتش. أضافة الى عرض شحن البطارية للاسوار الذكي، أي جهاز يحتوي على بطارية شحن ويتصل بالهاتف عن طريق Bluetooth، فأن التطببق يعرض شحن بطاريتة. 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد