قفل لمس الشاشة للاندرويد لمنع عبث الاطفال بالموبايل

قفل لمس الشاشة للاندرويد لمنع عبث الاطفال بالموبايل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما نعطي الهاتف الى الطفل لمشاهدة فيديو معين، يلجئ مباشرة الى العبث بة، مثل الخروج من الفيديو أو فتح تطبيقات والعاب أخرى في هاتفك، بكل تأكيد أنت لا تريد أن يحدث ذلك لهاتقك، ولمنع الاطفال من ذلك أو منع اللمس العرضي لشاشة الهاتف، سنستخدم تطبيق قفل لمس الشاشة للاندرويد،  وهذا التطبيق يعمل على تجميد الشاشة.

حيث نجد أن شاشة الجوال أصبحت لا تستجيب الى اللمس، وهذا يساعد في منع الاطفال من الدخول الى الالعاب أو مشاهدة فيديوهات أخرى، حيث يمكن أستخدام هذا التطبيق على أغلب هواتف الاندرويد، فيجعل الطفل لا يستطيع الولوج الى أي تطبيق أو لعبة ثانية، وبذلك تمنعة من مشاهدة غير الفيديو الذي حددتة.

تحميل تطبيق قفل لمس الشاشة للاندرويد

بما أن هذا التطبيق مفيد للمستخدم، وأذا كنت بحاجة الى مثل هذا النوع من التطبيقات،  يمكن أن تحمل هذا التطبيق من الرابط المباشر في نهاية التدوينة، فهو من أفضل التطبيقات التي تعمل على أيقاف اللمس على هواتف Android، لذلك لن يستطيع الطفل أن يتحكم بالهاتف ، سوف يشاهد فقط الفيديو الذي قمت بتشغيلة، ولن يستجيب للمس مطلقاً.



كذلك هذا التطبيق يمنع اللمس العرضي للهاتف أثناء حملة أو مشاهدة فيديوهات YouTube، ويمكن أستخدام الهاتف في أي وضعية من دون الخروج من الفيديو أو التطبيق الذي تستخدمة، بعد تحميل التطبيق وتثبتة على هاتفك الذكي،  يمكن الدخول الى التطبيق ومن ثم أعطاءة بعض الصلاحيات والموافقة على الاذونات التي يحتاجها التطبيق للعمل على هاتفك المحمول.

ضبط أعدادات تطبيق قفل لمس الشاشة للاندرويد

عند فتح التطبيق لأول مرة، يجب الموافقة على سياسة الاستخدام وذلك بالضغط على كلمة “ACCEPT” للدخول الى الواجهة الرئيسية للتطبيق،  وبعد ذلك تنتقل الى صفحة ثانية تضغط على كلمة “ALLOW OVERLAY” للموافقة على ظهور التطبيق فوق التطبيقات الاخرى،  بعد ذلك تبحث أن التطبيق وتفعل الزر المخصص لذلك، ومن ثم أختيار الطريقة التي تفعل فيها قفل لمس الشاشة للاندرويد،  عند تفعيل قفل اللمس تسحب شريط الاشعارات وتضغط على التطبيق للتفعيل.

حيث تظهر أيقونة على الشاشة تنقر عليها مرتين للتتحول الى قفل، وبذلك لا يستجيب الهاتف الى اللمس، ولايقاف التشغيل وفتح اللمس، أضغط على القفل مرتين سوف تعود الشاشة وتستجيب للمس. كذلك يمكن تحديد عدد النقرات من الاعدادات الخاصة بالتطبيق، وكذلك يمكن قفل أزرار الصوت، وحماية التطبيق برمز سري أو نمط أو بصمة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

‫0 تعليق

اترك رد