إلغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة بدون حذفها واحداً تلو الآخر

إلغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة بدون حذفها واحداً تلو الآخر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي هاتف Android على مئات التطبيقات، حيث أن البعض منها لا نستخدمة على مدى فترة طويلة، لذلك هذة التطبيقات تأخذ حيزاً من ذاكرة الهاتف الداخلية. لابد من ألغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة ،وهذا يجعلنا نحذف مجموعة من التطبيقات بعد تحديدها بدل حذفها واحد بعد الآخر.

الكثير من الهواتف فيها تطبيقات سواء كانت للنظام أو التي نحملها، وكل هذة التطبيقات تعمل وتقلل من أداء الهاتف بشكل ملفت للنظر. أن التخلص منها عن طريق حذفها يساعد على جعل الهاتف اسرع ويحل بعض مشاكل امتلاء الذاكرة، لذلك هذا التطبيق هو من أفضل الادوات المهمة لحذف التطبيقات من جذورها بدون ترك أثر.

عن طريق هذا التطبيق يمكننا حذف عدد من التطبيقات دفعة واحدة وبذلك يوفر لنا الوقت والجهد، حيث أنة تطبيق ذو حجم صغير ولة فائدة عظيمة في حذف التطبيقات وبياناتها بشكل حقيقي، حيث أنة لا يترك أي بيانات بعد حذف التطبيقات أو الغاء تثبيتها.

تطبيق إلغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة

بدون حذفها واحدا بعد الآخر يمكن لك الآن حذفها من جذورها دفعة واحدة، حيث أن التطبيق بسيط وتستطيع تثبيتة على هواتف Android مهما كان أصدار نظامها، حتى الهواتف القديمة يعمل عليها التطبيق بدون أي مشاكل تذكر.

إلغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة
إلغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة

قبل شرح كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة ،عليك أولا تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة. وهو من أقوى التطبيقات التي تستخدم في حذف البرامج من الهاتف المحمول، فقط حمل هذا التطبيق وأبدأ في حذف التطبيقات التي لا تحتاجها.



من الضروري أن يحتوي هاتفك على هذا التطبيق الجديد، في حال حدث امتلاء لذكرة الهاتف الداخلية أو ذاكرة RAM، فيمكنك حل هذة المشكلة عن طريق تثبيت هذا التطبيق الجديد، فقط عليك تحديد التطبيقات التي تريد حذفها، بعد ذلك أضغط على حذف التطبيقات أو إلغاء تثبيت التطبيقات.

أستخدام هذا التطبيق في ألغاء تثبيت التطبيقات

يستخدم هذا التطبيق اليوم في عملية حذف التطبيقات مع بياناتها بدون ترك أي شيئ من Data الخاصة بها، لذلك هذة بعض النقاط التي سوف تساعدك في تحديد التطبيقات وحذفها وهي كالتالي :

  • حمل التطبيق من متجر Google Play أو من الرابط في نهاية التدوينة.
  • ثبت التطبيق على هاتفك بالطريقة العادية التي يعرفها الجميع.
  • أفتح التطبيق على الواجهة الرئيسية.
  • ستظهر أمامك كل التطبيقات والألعاب التي ثبتها من قبل.
  • حدد على التطبيقات التي تريد ألغاء تثبيتها أو أبحث عنها بالاسم.
  • يدعم التطبيقات ألغاء التطبيقات التي ثبتها وكذلك ألغاء تثبيت تطبيقات النظام.
  • بعد التحديد أضغط على أيقونة إلغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة .

أنواع التطبيقات التي يمكن حذفها دفعة واحدة

يدعم التطبيق مجموعة واسعة من التطبيقات التي نثبتها أو تطبيقات النظام، حيث أنها تقسم الى قسمين :

  1. تطبيقات USER APPS : هذا القسم يشمل التطبيقات والالعاب التي قمنها بتثبيتها بعد تحميلها من متجر جوجل بلاي أو من الانترنت بصيغة Apk، حيث يمكن تحديدها ومن ثم حذفها مرة واحدة.
  2. تطبيقات SYSTEM APPS : يحتوي هذا القسم على تطبيقات النظام، حيث أنها تأتي مثبتة بشكل مسبق لذلك أحذر من حذف البعض منها، لكن، هنالك تطبيقات مخصصة للنظام يمكن حذفها بسهولة على طريق هذا التطبيق.

أن إلغاء تثبيت التطبيقات مرة واحدة هو أمر مهم للغاية، حيث أنة يوسع مساحة التخزين الداخلية بشكل كبير، لأن كل تطبيق مثبت على هاتفك يحتل مساحة من الذاكرة الداخلية لهاتفك Android.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد