تسريع نت 3G.4G على هاتف Android سرعة رهيبة

تسريع نت 3G.4G على هاتف Android سرعة رهيبة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعاني الانترنت في الكثير من الدول من ضعف شديد، لذلك نجد ان الكثير من الناس يبحثون عن طريقة لتسريعة، فهذا النت الضعيف لا يشغل مقاطع YouTube بدون تقطيع، كذلك يكون Ping في الالعاب جدا عالي، كذلك يؤثر ايضا على تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذة المشاكل يشكو منها المستخدم بشكل يومي، لذلك يمكن تسريع نت 3G.4G على هاتف Android عبر هذة الاداة المجانية والتي يمكنها تنشيط بيانات الهاتف وكذلك تسريع WiFi.

هي أداة مميزة يمكن أستخدامها في جميع البلدان وكذلك تشتغل على كل الهواتف بدون أستثناء، تحتوي الاداة على بعض الخصائص التي يمكن تفعيلها لتسريع الانترنت وخفض البنق في أغلب الدول التي تعاني من ضعف في الخدمة المقدمة للمواطنين.

خصائص أداة تسريع نت 3G.4G على هاتف Android

تحتوي هذة الاداة على مجموعة من الخصائص لتسريع الانترنت، عند تفعيلها سوف يكون النت جدا سريع. فهذة الادة يمكن أستخدامها على أنترنت بيانات الهاتف 3G.4G، وكذلك تسريع أنترنت الواي فاي، كذلك تدعم هذة الاداة غالبية هواتف Android وكل شركات الهاتف النقال والشركات المزودة للانترنت عبر الابراج، كل هذة الخصائص تجدها في الواجهة الرئيسية للاداة.



حيث نجد الخيار الاول ACTIVE ويشير الى نوع الشبكة المتصل بها وتوفير البيانات أذا كنت تستخدم النت من بيانات الهاتف، كذلك هنالك زر لعمل REFRESH للشبكة المتصل بها، أضافة الى عمل WiFi Data لشبكة Wifi فقط فعل الخيار الخاص بها، وكذلك نفس الشيئ بالنسبة لبيانات الهاتف 3G.4G.

تحميل أداة تسريع نت 3G.4G على هاتف Android

أن هذة الاداة تحتوي على المزيد من الخصائص الخاصة بتسريع شبكات الانترنت المتصل بها، أذا كان صبيب الانترنت للشبكة ضعيف فعليك أستخدام هذة الاداة لتسريعة الى أقصى درجة، فهي أداة مجانية ومتاحة للاستخدام من قبل الجميع، فقط توجة الى نهاية هذة التدوينة حيث تجد رابط مباشر لتحميل أداة تسريع نت 3G.4G على هاتف Android ،حيث تستطيع التغلب على أغلب المشاكل التي يعاني منها أنترنت بيانات الهاتف وانترنت شبكة الواي فاي، مهما كان نوع الهاتف الذي تملكة، فقط بثواني تستطيع تسريع الانترنت علية بهذة الاداة الجديدة والحصرية، كذلك تدعم أغلب الهواتف الذكية حتى القديمة تشتغل عليها هذة الاداة، والتي تستخدم في رفع صبيب الانترنت للشبكة المتصل بها.

رابط تحميل الاداة أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

تسريع الانترنت في الالعاب للاندرويد بهذا البرنامج المجاني

أقوى dns لتسريع الانترنت في عام 2022

تسريع الهاتف والانترنت بأحترافية يدعم الواي فاي وبيانات الهاتف

 

‫0 تعليق

اترك رد