تشغيل سماعة ايربودز على الاندرويد مثل هواتف iPhone 

تشغيل سماعة ايربودز على الاندرويد مثل هواتف iPhone 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن سماعة AirPods تشتغل على اغلب هواتف الاندرويد، حيث انها في الاساس هي مصممة لهواتف الايفون، حيث نجدها تعرض نسبة شحن البطارية للسماعة والعلبة وتظهر على شكل نافذة منبثقة، وهذا يحدث بدون تثبيت أي تطبيقات أو برامج، لذلك تشغيل سماعة ايربودز على الاندرويد أصبح سهلاً .

لكن المشكل يحدث في هواتف الاندرويد على الرغم من أنها تتصل بهاتف Android عن طريق الابلوتوث، لكنها لا تعرض نسبة الشحن سواء للسماعات أو للعلبة. لذلك نحتاج الى تطبيق يضيف هذة الميزة لأي هاتف أندرويد، ستكون طريقة توصيل سماعات الابلوتوث ايربودز مشابهة لعملها على هواتف iPhone، بالطبع هذا التطبيق يدعم كل أنواع السماعات.

في نظام اندرويد لا يمكننا معرفة نسية الشحن لسماعات AirPods الا عن طريق الدخول الى الابلوتوث من أعددات الهاتف، في مقابل ذلك أن هذا التطبيق سوف يجعل أظهار نسبة الشحن كما في هواتف الايفون اسهل. لذلك ستكون على أطلاع متواصل بمقدار شحن البطارية والعلبة، كل انواع السماعات يدعمها هذا التطبيق المجاني.

التطبيق يسهل عليك عملية الاتصال وأعادة الاتصال بالهاتف عن طريق تقنية Bluetooth. بمجرد الاتصال والاقتران بعدها ستفتح غطاء السماعة سوف تظهر لك على شاشة الهاتف نافذة منبثقة فيها نسبة الشحن للسماعات، نحن لم نجرب هذا التطبيق على كل هواتف الاندرويد، في حال لم يعمل معك هذا التطبيق هنالك العديد من التطبيقات الاخرى قد يعمل احدها على هاتفك.

تطبيق تشغيل سماعة ايربودز على الاندرويد

يستخدم هذا التطبيق في أضافة نسبة شحن البطارية للسماعة والعلبة على شكل نافذة منبثقة، بما أن هذة الوظيفة لهواتف الايفون لكننا سوف نستخدمها اليوم على هواتف الاندرويد، في الغالب تعمل على كل هواتف Android بدون أستثناء، بغض النظر عن الشركة المصنعة لهاتفك فأن هذة الطريقة تعمل معة بدون أي مشاكل.



لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة في عرض نسبة الشحن لسماعات AirPods، كذلك نجد أن التطبيق يدعم كل أنواع سماعات ايربودز سواء كانت المقلدة “التجارية” أو سماعات AirPods الاصلية وهذا يشمل جميع الاجيال، في حال كانت لديك سماعة ايربودز للايفون، تستطيع الأن تشغيلها على كل هواتف الاندرويد.

ماهي انواع السماعات التي يدعمها التطبيق؟

أن تطبيق تشغيل سماعة ايربودز على الاندرويد مجاني وذات أعلانات قليلة لذلك سنعرض لكم أنواع السماعات التي يدعمها التطبيق وهي كالتالي :

  • سماعات AirPods : أي سماعة ايربودز للايفون يدعمها هذا التطبيق مثل سماعة AirPods Pro وسماعة AirPods 2 وغيرها من سماعات ايربودز.
  • سماعات Bluetooth : هنالك انواع كثيرة من سماعات الابلوتوث وهي مشابهة من حيث الشكل لسماعات AirPods، حيث أن هذا التطبيق يدعم كل السماعات الابلوتوث.
  • سماعات الرأس الابلوتوث : هذا التطبيق يدعم كل سماعات الرأس مثل سماعات الرأس الابلوتوث المخصصة للالعاب والتي تدعم الصوت المحيطي.
  • أجهزة الابلوتوث الآخرى : الجميل في هذا التطبيق انة يدعم كل أجهزة الابلوتوث مثل الساعات الذكية وكذلك الاسوار الذكي، أضافة الى عرض نسبة شحن الهواتف المتصلة بالبلوتوث.

كيفية ربط سماعة AirPods بأي هاتف اندرويد

قبل كل شيء عليك تحميل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، بعدها ثبتة على هاتفك بالطريقة العادية والتي يعرفها الجميع. عند فتح التطبيق وافق على كل الاذونات التي يحتاجها التطبيق مثل الظهور فوق التطبيقات الآخرى وغيرها وكذلك تشغيل الابلوتوث.

تشغيل سماعة ايربودز على الاندرويد
تشغيل سماعة ايربودز على الاندرويد

في تبويب Devices ستظهر لك كل انواع أجهزة الابلوتوث التي أتصلت بها في وقت سابق. حيث تجد أول خيار سماعة AirPods Pro كما في حالتنا، حيث تجد نسبة شحن البطارية للسماعة، ومن خلال تبويب Volume Buttons يمكن التحكم بمستوى الصوت للسماعة، أما التبويب Options هو مخصص للأعدادات. بعد الاتصال سوف تظهر نافذة منبثقة فيها نسبة الشحن للسماعات والعلبة،وعندما تغلق غطاء العلبة تختفي النافذة المنبثقة وهاكذا.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد