تسريع Pubg Mobile مع رفع قيمة Fps الى 90 فريم

تسريع Pubg Mobile مع رفع قيمة Fps الى 90 على هواتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أغلب المستخدمين لديهم هواتف من الفئة المتوسطة، وهي من نوع الهواتف الضعيفة التي لا يمكنها تشغيل الالعاب بدون تقطيع ولاك. لذلك لابد من مساعدة هؤلاء الاشخاص عن طريق أستخدام تطبيق تسريع Pubg Mobile وبعض الالعاب الاخرى الموجودة في التطبيق،هذة الادوات سوف تجعل أي لعبة سريعة مهما كان نوع الهاتف.

أذا كان لديك هاتف ضعيف فأنت في المكان الصحيح،  في هذة المقالة المتواضعة سوف نقدم لكم تطبيق يسرع لعبة ببجي موبايل بجميع نسخها وكذلك لة القدرة على تسريع بعض الالعاب، التطبيق مخصص للهواتف الضعيفة، لكن، هذا لا يعني انة لا يدعم الهواتف الحديثة من الفئات العليا، لذلك سيعمل على التطبيق على تحسين تجربة لعب الالعاب بشكل ممتع ورائع.

لربما لم تكن لديك الميزانية المناسة لشراء هاتف قوي، لابأس في تجربة هذا التطبيق الذي يساعد في جعل هاتفك أسرع من ذي قبل، بالإضافة الى أن التطبيق عبارة عن أداة مساعدة مجانية فيها ميزة رفع قيمة fps الى 90 فريم. ومن ثم يحول هاتفك من جهاز عادي الى جهاز العاب قوي. هذة التطبيقات لا تسبب حظر على حسابك في ببجي وغيرها من الالعاب.

تسريع Pubg Mobile
تسريع Pubg Mobile

الالعاب التي يدعمها تطبيق تسريع Pubg Mobile

التطبيق مخصص بالدرجة الاساسية لتسريع لعبة Pubg Mobile، لكن، يمكن أن يسرع كل نسخ لعبة ببجي وكذلك يسرع بعض الالعاب الموجودة داخل هذا التطبيق. الاختلاف هو ضبط الاعدادات لكل لعبة ،حيث يكون مختلفاً من لعبة الى أخرى، لذلك سنذكر لكم بعض الالعاب التي يدعمها هذا التطبيق :

  • لعبة ببجي موبايل الهندية BGM INDIA
  • لعبة ببجي النسخة العالمية GLOBAL
  • لعبة ببجي النسخة الكورية KOREAN
  • لعبة ببجي النسخة الفيتنامية VIETNAM
  • لعبة ببجي النسخة التايوانية TAIWAN
  • يدعم بعض الالعاب الاخرى CRAZY GAMES

طريقة تنزيل التطبيق وتثبيتة على هاتفك

في البدية عليك التوجة الى نهاية هذة الصفحة، حيث تجد رابط لتحميل التطبيق ومن ثم عليك تثبيتة على هاتفك المحمول. لقد وضعنا لكم رابط تحميل مباشر بدون لف ودوران، بعد التحميل والتثبيت يمكن تسريع كل نسخ لعبة ببجي موبايل مهما كان هاتفك ضعيفاً، لكن تذكر أن كل لعبة لها أعدادات مخصصة تختلف عن نسخ ببجي الاخرى.



طريقة تسريع الالعاب عن طريق هذا التطبيق

عند فتح التطبيق تظهر كل الالعاب التي يدعمها التطبيق، فقط أختر اللعبة التي تريد تسريعها من خلال الضغط على كلمة “SELECT” بعدها مباشرة سوف تدخل الى واجهة تخصيص الاعدادات، وهذا يشمل أختيار الحساسية والدقة ورفع الرسومات وكذلك رفع قيمة fps. لكن عندما تفتح التطبيق سوف يطلب منك أختيار مجلد لحفظ ملف التكوين.

بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات يمكن الدخول الى اللعبة، حيث تجد أن الهاتف أصبح أسرع في تشغيل لعبة Pubg Mobile وغيرها من نسخ هذة العبة. أن هذا التطبيق لا يسبب أي حظر على حساباتك الخاصة بجميع النسخ، سوف يختفي الاك والتقطيع وكذلك تسريع الجيرسكوب في كل النسخ أيضاً.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد