تعرف على أفضل 5 تطبيقات لهذا الاسبوع 5 New Apps

تعرف على أفضل 5 تطبيقات لهذا الاسبوع 5 New Apps
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
كل يوم هنالك تطبيقات جديدة على متجر Google Play، حيث لا يمكننا العثور عليها بسهولة، لأن هذا المتجر يحتوي على ملايين التطبيقات والأدوات، ولابد من التوجة الى أحد المواقع المعنية بذلك، لذلك مدونة المطور للمعلوماتية تعثر بين الفترة والاخرى على أفضل التطبيقات لهواتف Android.
حيث أخترنا لكم هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات والتي تتكون من 5 تطبيقات جديدة، حيث أنها متنوعة ويمكن أن تلبي جميع ما تبحثون عنة، كل تطبيق منها مهم لكم ويمكن تحميلة من الرابط الموجود أسفل كل تطبيق.

تطبيق Touch Protector قفل لمس الشاشة

عندما نعطي الهاتف الى الاطفال فأنهم يدخلون على تطبيقات أخرى أو يعبثون بالهاتف، عندما نستخدم الهاتف في مشاهدة مقطع فيديو قد يتعرض الى المس العرضي، لذلك يمكن أستخدم هذا التطبيق الذي يقوم بقفل لمس الشاشة على هاتفك، وبذلك يمنع الاطفال من الدخول الى هاتفك، فقط شغل الفيديو وفعل التطبيق ومن المستحيل أن يدخل شخص لهاتفك بدون ألغاء القفل من خلال الضغط على زر خفظ الصوت، الكثير من الناس يبحثون على مثل هذة التطبيقات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Norton Clean لحذف كاش التطبيقات

أن الهاتف يحتوي على الكثير من التطبيقات، حيث ان تعمل طول الوقت في خلفية الهاتف، وبذلك تجميع البيانات وترسل الاشعارات حيث يتكون داخلها مهملات تتراكم داخل الهاتف وبالتالي يصبح ثقيل ولا يعمل بشكل جيد، لا يمكن حذف كاش التطبيقات للاندرويد بالطريقة العادية أو اليدوية، لذلك هذا التطبيق يمكنة حذف كل المهملات والملفات الغير مرغوب فيها، كل شيئ غير مهم يستطيع هذا التطبيق حذفة، لذلك أحصل على هذا التطبيق المجاني وثبتة على هاتفك حتى يصلح هاتفك أسرع.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق DNS Changer للحصول على أقوى DNS

تحتوي هواتف Android على ميزة أضافة قيم DNS بشكل يدوي، لكن هذة الطريقة غير نافعة في تسريع الانترنت، لذلك هذا التطبيق سوف يعطيك قيم DNS قوية جداً وهي تابعة لبعض الشركات، حيث نجد خادم Google DNS الذي يسرع النت بشكل رهيب، هذا التطبيق يختار القيم ذات صبيب الانترنت السريع، وهو يسرع أنترنت Wifi وكذلك يسرع النت 3G.4G.



وهو أفضل تطبيق تستطيع من خلالة الحصول على قيم DNS فريدة وذات سرعة انترنت صاروخية، حيث يمكن خفض البنق في الالعاب أضافة الى مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون تقطيع.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق UltData لأستعادة الصور المحذوفة للاندرويد

هذا التطبيق مهم للكثير من المستخدمين، حيث يستطيع أستعادة الصور المحذوفة من سنين، أي صورة حذفتها في وقت سابق تستطيع أسترجاعها في ثواني فهو تطبيق حقيقي لأستعادة الصور المحذوفة بدون روت، كذلك يحتوي التطبيق على ميزة أسترجاع مقاطع الفيديو المحذوفة وكذلك أسترجاء التسجيلات الصوتية المحذوفة، حيث أنة أفضل تطبيق لأستعادة الملفات المحذوفة بكل أنواعها، حيث يستخدم على هواتف Android وهو من التطبيقات الضرورية التي تحتاجها بشكل مستمر على هاتفك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Battery Turbo Charger لتسريع شحن البطارية

أن بعض الهواتف تعاني من مشاكل في شحن البطارية، وكذلك تعاني من الشحن يطول لذلك نجد أن البطارية تحتاج الى وقت طويل لتصل الى نسبة 100%، لذلك يمكن لك أضافة الشحن السريع لكل هواتف الاندرويد التي لا تدعم الشحن السريع، لذلك هذا التطبيق سيحل هذة المشكلة التي تعاني منها، حيث سيقلل أستهلاك طاقة البطارية من خلال أوضاع الشحن الموجودة في هذا التطبيق المجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد