موقع ترجمة الفيديوهات الى أي لغة باصوت والصورة بالذكاء الاصطناعي 

موقع ترجمة الفيديوهات الى أي لغة باصوت والصورة بالذكاء الاصطناعي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن ترجمة الفيديو تجعلة أكثر أنتشاراً حول العالم، حيث يستطيع الناس في كل مكان فهم محتوى الفيديو، لذلك توجد مواقع كثيرة منها موقع ترجمة الفيديوهات الى أي لغة، ومن ضمنها هذا الموقع الجديد والحصري، أذا كان في هاتفك أو حاسوبك فيديو يمكن الان ترجمتة من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية والاسبانية والفرنسية وغيرها من اللغات.

في الماضي كانت ترجمة الفيديوهات تحتاج الى تقنيات متطورة، أما في الوقت الراهن فهي بسيطة ويمكن ترجمة أي فيديو عن طريق الهاتف الخاص بك وبصورة مجانية، حيث يسمح لك هذا الموقع بدمج الترجمة بواسطة الذكاء الاصطناعي داخل الفيديو مهما كانت اللغة الخاصة بة. هذا يعني أن المستخدم يترجم الفيديو مباشرة عند تسجيل الفيديو، لذلك نجد أن التطبيق يدعم كل لغات العالم المختلفة.

بدون برامج أو تطبيقات ترجم الفيديوهات الخاصة بك الى لغة اخرى غير اللغة الاصلية التي تتكلم بها. مما يساعد في نشر المحتوى الخاص بك بالغات مختلفة، حيث تستطيع أستخدامها في ترجمة الفيديوهات الخاصة بك ونشرها على قناتك على YouTube، ويمكن لك أيضاً نشر الفيديوهات المترجمة على صفحتك على Facebook وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع ترجمة الفيديوهات الى أي لغة

هذة الخدمات متوفرة على الأنترنت، البعض منها مدفوع والبعض الاخر مجاني، لذلك سنشرح لكم هذة الخدمة المجانية التي تستخدم في ترجمة الفيديوهات. لذلك هو موقع ألكتروني وليس تطبيق أو برنامج تثبيتة على هاتفك، لذلك يعمل هذا الموقع على هواتف Android و كذلك iPhone وغيرها من الاجهزة التي تحتوي على متصفح، لذلك سنأتي الى طريقة أستخدام هذا الموقع في ترجمة الفيديوهات

رابط الدخول الى الموقع في نهاية التدوينة

تجد رابط الدخول الى الموقع في نهاية التدوينة،  من الواجهة الرئيسية أضغط على Sign Up للتسجيل في الموقع، الموقع يدعم التسجيل عبر حسابك على جوجل أو فيسبوك أو بالطريقة العادية ،أدخل البريد الألكتروني وكلمة السر ومن ثم أضغط على تسجيل، سيصلك رابط التحقق عبر البريد الإلكتروني الذي سجلت به ،بعد تفعيل حسابك على الموقع سوف تدخل الى الواجهة الرئيسية للموقع.



 ينصح بأستخدام الموقع على سطح المكتب حتى يعمل بكل أدواتة. أذا لم تمتلك حاسوب حول المتصفح الى سطح المكتب من القائمة الجانبية ،سيطلب منك الموقع بعض المعلومات العامة عن سبب أستخدامك للموقع ،بعدها سوف تدخل الى أدوات الموقع الكثيرة والمتعددة.

في اسفل الموقع سوف تجد Video Translate أضغط عليها.

‪موقع ترجمة الفيديوهات الى أي لغة
‪موقع ترجمة الفيديوهات الى أي لغة

أضغط على Drop to Upload لأختيار فيديو من الأستديو.

أختر اللغة التي تريد ترجمة الفيديو اليها.

في النهاية أضغط على Translate this video! للبدأ بترجمة الفيديو من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية.

أدوات الموقع في ترجمة الفيديوهات

موقع ترجمة الفيديوهات الى أي لغة يحتوي على الكثير من الادوات غير ترجمة الفيديوهات. حيث أن كل هذة الادوات تستخدم الذكاء الاصطناعي، أن هذة الخدمة فيها أشتراك مجاني ومدفوع، أذا كنت تريد الحصول على أدوات أكثر يمكن الاشتراك الشهري أو السنوي، من أدوات الموقع كالتالي:

  • أداة مونتاج الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي : بدون أي معدات أو دورات تدريبية، يمكن عن طريق هذة الاداة مونتاج للفيديو من الصفر، فقط أكتب النص وأختار الشخصية وأنشأ الفيديو.
  • أداة فيديوهات مراجعة المنتجات : يمكن عمل فيديو لمراجعة المنتجات بالذكاء الاصطناعي. لن تحتاج الى أي شيئ حيث عليك فقط أدخال المعلومات الخاصة بالمنتج وأختر الشخصيات وأعمل مرجعة للمنتج ومن ثم التسويق للمحتوى.
  • أداة أنشاء صور رمزية بالذكاء الاصطناعي : يحتوي التطبيق على أكثر من 100 شخصية “رمزية” مختلفة الاعمار والأشكال والملابس. يمكن أضافتها للفيديو التي تريد أنشاءة من الصفر وكل ذلك يمكن عملة بالذكاء الاصطناعي عبر موقع ترجمة الفيديوهات الى أي لغة باصوت والصورة.
  • أداة الترجمة الصوتية بالذكاء الاصطناعي : يحتوي الموقع على أداة الترجمة الصوتية، حيث نجد فيها أكثر من 300 صوت مع دعم الترجمة الى أكثر من 40 لغة حول العالم. تسطيع أضافتها الى الشخصية الى أخترتها، وهذا يساعدك في أنشاء محتوى عالي الجودة بدون تكلفة.

هذة سوى عدد قليل من الادوات الموجودة في هذا الموقع، حيث يدعم أغلب مواقع الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT وغيرها. يدعم التكامل معها من خلال ربطها بحسابك على الموقع. كذلك يحتوي الموقع على أكثر من 300 قالب جاهز يمكن لك أستخدامها، الموقع آمن على كل المعلومات التي تدخلها ومتوافق مع السياسة العامة لحماية الخصوصية.

رابط الدخول الى الموقع أضغط للدخول

‫0 تعليق

اترك رد