تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة لكل هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة 

تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة لكل هواتف الاندرويد الحديثة والقديمة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تشكل حماية الخصوصية الهاجس الأكبر لدى المستخدمين، حيث يجعل ذلك البعض في قلق مستمر، لانة متعلق بكل ماموجود في هواتفهم ،لذلك نجد الكثير يبحث عن تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة بشرط أن يدعم كل هواتف Android. قد يطلب صديق أو شخص مقرب منك هاتفك، وأنت في نفس الوقت تتخوف من أن يدخل الى بعض التطبيقات مثل الاستديو. لذلك هذا التطبيق هو الحل المفضل لدى الاغلبية للحد من هذة الظاهرة.

أن هذا التطبيق يدعم قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد، تقريباً يدعم أغلب الهواتف الذكية، ومن المستحسن أن يتم تثبيت هذا التطبيق على كل هواتف الاندرويد. ليس بشرط هذا التطبيق وإنما يمكن تثبيت أي تطبيق من هذا النوع. حتى في حال عرف الشخص قفل هاتفك لا يستطيع الدخول الى بعض التطبيقات التي قمت بقفلها عن طريق البصمه، حيث انة يوفر حماية أضافية للهاتف في حال تم معرفة النمط أو رمز PIN للدخول الى الهاتف.



اي تطبيق في هاتفك يمكن قفلة عن طريق هذا التطبيق الجديد، أذا كان هاتفك يدعم البصمة أو لا يدعم فأن التطبيق سوف يضيف ميزة البصمة للهاتف. كل هاتف يحتوي على العديد من الصور وكذلك مقاطع الفيديو، تستطيع أضافتها الية ومن ثم تفعيل القفل، حيث يمكن قفل الاستديو وقفل الفيسبوك ماسنجر وكذلك قفل لعبة Pubg Mobile وقفل كل التطبيقات في هاتفك بضغطة زر. اغلب المميزات في التطبيق هي مميزات مجانية ولا تحتاج الى المال لتفعيلها.

أفضل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة

على نفسي جربت العديد من التطبيقات المتخصصة في القفل، حيث لا حظت أن البعض منها ولربما أكثرها كاذب ولا يدعم البصمه. كذلك يمكن تجازز حمايتها بكل سهولة، على سبيل المثال لا الحصر تستطيع حذف بيانات التطبيق وغيرها من الوسائل لكسر الحماية، لكن التطبيق الذي لدينا اليوم لا يمكن كسر حمايتة بأي شكل من الاشكال.

تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة
تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة

حاولت تحاوز الحماية عن طريق مسح البيانات وكذلك أعادة تشغيل الهاتف، كل محاولاتي بأت بالفشل وهذا طبعاً ما يحبة الكثير من الناس، لانهم سوف يحصلون على تطبيق قفل قادر على حماية كل التطبيقات التي يردون قفلها. فقط تحتاج الى تفعيل بعض الاذونات التي يطلبها التطبيق، وهي مهمة حتى يتمكن من القفل بدون مشاكل، وفي حال طلب أحدهم الهاتف الخاص بك فانة لا يستطيع الولوج الى التطبيقات التي فعلت القفل عليها.

تنزيل تطبيق قفل أي تطبيق بالبصمة

أن تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد موجود على اغلب المتاجر الرسمية وغير الرسمية. حيث أننا نفضل التحميل من متجر Google Play وليس تحميل التطبيق بصيغة Apk من الانترنت، لذلك هنالك عدة طرق لتحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك Android وهذة بعض طرق التنزيل

التحميل من متجر Google Play

  • أفتح متجر التطبيقات على هاتف الأندرويد.
  • أضغط على مربح البحث في أعلى شاشة التطبيق.
  • أكتب اسم التطبيق في خانة البحث وأضغط على بحث.
  • ستظهر أول نتيجة التطبيق أضغط عليها.
  • بعد ذلك انقر على زر التثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم التنزيل.
  • أضغط على فتح لتشغيل التطبيق على هاتفك.

التحميل من خارج متجر Google Play

  • افتح المتصفح على هاتفك مثل متصفح سامسونج أو متصفح كروم.
  • أضغط على خانة الرابط واكتب أسم التطبيق أو اكتب تطبيق قفل.
  • ستظهر لك المزيد من نتائج البحث التي هي عبارة عن متاجر غير رسمية.
  • أفتح أي متجر منها وأتبع التعليمات ومن ثم حمل التطبيق وثبيتة على هاتفك.

ذكرنا لكم طريقتين لتحميل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد، لكن سوف نختصر عليكم الوقت، حيث وضعنا لكم رابط تحميل هذا التطبيق في نهاية المقالة. حيث توجد كلمة “أضغط للتنزيل ” بعد النقر عليها سوف يتم توجيهك الى متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك.

طريقة قفل التطبيقات بالبصمة

التطبيق لا يحتاج الى أي خبرة في أعداداتة، فهو بسيط للغاية لذلك سيجعل كل التطبيقات في هاتفك تحت حمايتة، لذلك بعد التحميل والتثبيت سوف نأتي الى كيفية تشغيل التطبيق على هاتفك ومن ثم البدأ في قفل التطبيقات بالبصمة.

  1. عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية ستظهر عبارة “قم بتسجيل بصمة إصبع لفتح القفل” أضغط على حسناً
  2. تعين نمط فتح القفل، ومن ثم أعد رسم النمط وأحرص على تذكرة.
  3. فعل ميزة منع إلغاء التثبيت لأنها تمنع حذف بيانات التطبيق أيضاً
  4. حدد التطبيقات التي تريد قفلها وأضغط على قفل
  5. أدخل على التطبيقات التي قفلتها بالبصمة وضع أصبعك عليها لأختبار عملية القفل.

أدوات قفل التطبيقات بالبصمة

يحتوي التطبيق على بعض الأدوات المهمة في قفل التطبيقات، مثل أداة الخزنه والتي من خلالها تستطيع قفل الصور بالبصمة أو النمط. كذلك يمكن قفل مقاطع الفيديو والمستندات والموسيقى. يحتوي على تخصيص شاشة القفل حسب الذي ترغبة أضافة الى بعض الاعدادات الأخرى التي تجدها في تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة مثل أختيار اللغة ونوع القفل وغيرها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد