تطبيقات جديدة 2024 New Apps تعرف عليها الآن

تطبيقات جديدة 2024 New Apps أكتشافها الآن قبل الجميع
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أن هواتف الاندرويد يتقصها التطبيقات الجديدة، حيث أن البعض منهم لم يبدل التطبيقات في هاتفة منذو أشهر. جاء اليوم الذي تتمنى فية العثور على هذة التطبيقات الجديدة، التي تلبي كل أحتياجاتك من التطبيقات والألعاب المفيدة، هذة التطبيقات أسطورية بحق وهي أقوى تطبيقات Android لهذا الاسبوع.
 لذلك أسرع في أقتنائها ومن ثم أستخدمها وبعد ذلك تستطيع أخبار أصدقائك بها حيث أنها ضرورية للهاتف ولا يمكن الاستغناء عنها مطلقاً، لدينا 5 تطبيقات لم تطلع عليها من قبل، لذلك أدعمنا بمشاركة هذة التطبيقات على حساباتكم على مواقع التواصل، وبهذا الطريقة يمكن أن تصل الى أغلب الناس الذين لديهم هواتف الاندرويد.

تطبيق Taskbar لأضافة قائمة Start مثل الحاسوب

أيها الاصدقاء هذا التطبيق يضيف ميزة لهاتفك مفيدة للاندرويد، حيث تستطيع أستخدام هاتفك مثل الكمبيوتر، هذة الطريقة لم تجربها من قبل على هاتفك، بعد أن كانت مخصصة للحاسوب يمكن لك الآن أضافتها لهاتفك، وهي أضافة قائمة Start لهاتفك Android مهما كان نوعة، وهذا يجعلك تصل الى التطبيقات بأسرع وقت، من دون الحاجة الى الدخول الى هاتفك والبحث عن التطبيقات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Screen Stream لعرض شاشة هاتفك على أي جهاز آخر

بأستخدام هذا التطبيق ستتمكن اليوم من مشاركة شاشة هاتفك مع الاصدقاء عن بعد عبر الانترنت، حيث يستطيع الاصدقاء عرض شاشة هاتفك على هواتفهم عن طريق رابط فقط بعد مشاركتة معكم، وهو من الطرق الجديدة لمشاركة شاشة الهاتف مع جميع الاجهزة.



حيث يمكن عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر وكذلك مشاركة شاشة الهاتف مع شاشة هاتف آخر، أضافة الى مشاركة شاشة الهاتف مع التلفاز، هذة الطريقة تدعم كل الاجهزة التي تحتوي على متصفح أنترنت.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق واي فاي روتر ماستر لمعرفة الاجهزة المتصلة وقطع الانترنت عنها

هذا التطبيق يستخدم في كشف الاجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي، بعد ذلك لن يتم سرقة الويفي الخاص بك، لأنك سوف تعرف ماهي الاجهزة المتصلة ومن ثم تغير كلمة السر للشبكة أو الدخول الى لوحة تحكم الراوتر ومن ثم حظر الاجهزة الغير معروفة، هذا التطبيق لا يحتاج الى روت ويعمل على كل الهواتف الذكية بدون جذر، وبذلك سوف تحمي شبكة WiFi من المتطفلين الذين يبحثون بشكل مستمر عن الثغرات، حيث أنك ستحصل على كل المعلومات عن الاجهزة المتصلة بالراوتر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Digital Zone لشحن رصيد الجوال عن طريق البنك

أيها الاصدقاء هذا التطبيق تحتاجونة بشكل يومي، وهو من أفضل التطبيقات الجديدة في هذة التدوينة، حيث يمكن شحن خطك الهاتفي عن طريق المصرف الذي تتعامل معة، هو يدعم كل الخطوط لجميع الشركات في العراق، كذلك تستطيع الحصول على البطاقات والارصدة وكذلك شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير وبطاقات جوجل بلاي وغيرها الكثير، بدون الحاجة الى شرائها من الاسوق، يمكن أستخدام هذا التطبيق في شراءها مع أخذ عمولة بسيطة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Games Offline العاب بدون انترنت

هذا التطبيق يحتوي على 29 لعبة بدون انترنت، حيث يمكن لعبها على أي هاتف بدون أن تكون متصلاً بالانترنت، وهذا التطبيق مفيد للأشخاص الذين يتواجدون في مكان خالي من شبكة الانترنت، لذلك جرب هذا التطبيق على هاتفك المحمول اندرويد وتمتع بمجموعة جديدة من التطبيقات التي لا تحتاج الى تنزيلها فهي متوفرة على هذا التطبيق، مجموعة من الالعاب الخفيفة التي يمكن لعبها على هاتفك في وضع عدم الاتصال.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد