ضغط الفيديو وتسريع الانترنت وحماية الهاتف/ اقوى تطبيقات اندرويد

ضغط الفيديو وتسريع الانترنت وحماية الهاتف اقوى تطبيقات اندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هاتف الأندرويد يحتاج الى تغير التطبيقات المثبتة علية، حيث أن بين الفترة والاخرى تظهر تطبيقات جديدة على متجر Google Play، لأنك لا تستطيع العثور عليها بالطريقة العادية، ولابد من وجود مصدر موثوق يجرب هذة التطبيقات قبل عرضها لكم، لذلك مدونة المطور للمعلوماتية هي المكان الانسب تجدون فية أفضل التطبيقات والادوات.

كل أسبوع وكل شهر نقوم بجمع أقوى التطبيقات الجديدة لهاتفك اندرويد، حيث يمكن تحميل هذة التطبيقات من الرابط الذي وضعناه لكم أسفل كل تطبيق، وهي تتكون من عدد من التطبيقات التي تعمل على كل هواتف أندرويد، كل روابط التحميل من متجر Google Play وهي مجانية بالطبع ولا تدفع الدولارات جراء أستخدامها.

تطبيق تقليل حجم الفيديو وبدون التأثير على الجودة الاصلية

هنالك تطبيقات تعنى بضغط الفيديو وجميعها موجودة على المتاجر الرسمية والغير رسمية، لكن هذا التطبيق يستخدم في تقليل حجم الفيديو مع المحافظة على الجودة الاصلية، يدعم ضغط الفيديو حسب الجودة التي تحتاجها.



كذلك يمكن قص جزء من الفيديو وضغطة مباشرة، أن الفيديو الناتج بعد الضغط بنفس جودة الفيديو الاصلي. هنالك خيارات مدفوعة وأخرى مجانية موجودة في هذا التطبيق، حيث يمكن ضغط الفيديو لأرسالة عبر الواتس اب أو عبر البريد الألكتروني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق DNS Test لأختيار أفضل DNS

أن عمل تطبيقات DNS يشبة الى حد كبير عمل تطبيقات VPN، لكنها تستخدم في تسريع الانترنت في الالعاب وكذلك مشاهدة مقاطع YouTube بدون تقطيع، حيث يمكن الاتصال بأي خادم للحصول على صبيب أنترنت سريع، وكذلك تقليل Ping في الالعاب الى أدنى مستوى، كذلك يعرض لك قيم DNS لكل شركات التكنلوجيا مثل سيرفرات Google DNS، أضافة الى عشرات الخوادم المجانية التي يمكن الاتصال بها، أن التطبيق يدعم شبكة WiFi وكذلك يدعم 3G.4G.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق لقياس شدة الاشعاع الشمسي

يحتاج المستخدم الى مثل هذة الادوات المجانية الى يمكن أستخدامها في قياس شدة الضوء الساقط على السطح بمساحة معينة، ويستخدم في قياس شدة الاشعاع الشمسي للخلايا الشمسية التي كثر أستخدامها في الحصول على الطاقة الكهربائية، لن تحتاج الى شراء أجهزة قياس شدة الضوء، أن هذا التطبيق يعطيك قياس دقيق لشدة الضواء الساقط على المتر المربع الواحدة، وهي بالطبع قراءات حقيقية كذلك التطبيق مجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Geeky Tools لحماية الهاتف Android

البعض لا يصدق بهذة التطبيقات، حيث يعتبرها وهمية وغير حقيقية ولا تحمي الهاتف، لكن العكس هو الصحيح تماماً، هنالك تطبيقات تثبتها على هاتفك لوظيفة معينة، لكن المخفي أعظم من ذلك، حيث يمكنها التجسس على المستخدم وكذلك أختراق الهاتف، والبعض منها يعمل كحصان طروادة، كذلك هذا التطبيق يكشفها جميعاً بعد أجراء فحص شامل للهاتف، كذلك يحمي من أذونات التطبيقات الخطيرة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق IP Location لمعرفة مكان الاشخاص عن طريق IP

هذا التطبيق يستخدم في المراقبة الأبوية وتحديد مكان الاشخاص عن طريق IP بعد اخذ الاذن منهم طبعاً، فقط ضع ip في المكان المخصص وبعد ذلك أضغط على بحث، وبهذة البساطة يمكن تحديد مكان أبنك على الخارطة بدقة، وكذلك معرفة مكان صديقة بشكل دقيق على خرائط جوجل ماب، كذلك يستخدم هذا التطبيق في قياس سرعة النت مع قياس قوة الاشارة للشبكة المتصل بها سواء كانت 3G.4G أو الواي فاي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل  

 

‫0 تعليق

اترك رد