تطبيق لمشاهدة جميع القنوات على الأندرويد بالبث المباشر TV Live

تطبيق لمشاهدة جميع قنوات على الأندرويد بالبث المباشر TV Live
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستخدم الهاتف اليوم في مشاهدة القنوات العربية والأجنبية، البعض يحب مشاهدة القنوات والبعض الآخر يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات. كل شخص منا لة الحرية في مشاهدة ما يريد لكن، وفق ضوابط علية أن لا يجتازها، لذلك لدينا تطبيق لمشاهدة جميع القنوات على الأندرويد يلبي كل رغبات المستخدمين.

حيث يحتوي هذا التطبيق على كل القنوات العربية وكذلك قنوات البث المباشر TV Live، أغلب القنوات التي تحبها تجدها في هذا التطبيق المجاني والذي لا يحتاج الى أكواد تفعيل. حيث يمكن مشاهدة أي قناة وتشغيلها على الأنترنت الضعيف بجودة عالية، لذلك نجد الكثير يبحث عن مثل هذة التطبيقات، لذلك وقع أختيارنا على هذا التطبيق.

التطبيق مميز وجديد مختص في مشاهدة القنوات التلفزيونية بمختلف انواعها. حيث نستطيع مشاهدة قنوات الاخبار وكذلك مشاهدة القنوات الوثائقية وقنوات MBC وغيرها المئات من القنوات المجانية والمدفوعة. كل القنوات تعمل على النت الضعيف سواء كان نت 3G.4G أو نت شبكة WiFi، التطبيق مبني على تقنية متصفحات الويب التي لا تحتاج الى أنترنت قوي.

تنزيل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات على الأندرويد

كل هواتف Android يشتغل عليها هذا التطبيق، أذا كان لديك هاتف اندرويد من سامسونج أو هواوي أو أوبو وغيرها من الهواتف. حيث يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، لذلك أسرع الأن في تحميلة حيث انة يعمل الى حد كتابة هذا المقال. بعد تثبيت التطبيق يمكن لك مشاهدة القنوات الرياضية وكذلك القنوات العربية أضافة الى القنوات الأجنبية.



يمكن النقر على أيقونة التطبيق من على الشاشة الرئيسية، بعدها تجد أمامك كل القنوات التي تستطيع مشاهدتها بشكل مجاني. لذلك هو تطبيق سريع في تشغيل القنوات حتى لو كان النت ضعيف وغير مستقر، التطبيق لا يحتاج الى مشغل وسائط حيث يمكن مشاهدة القنوات في أي مكان من العالم مادمت متصل بشبكة الإنترنت. شاهد القنوات في وضع ملئ الشاشة وبشكل مجاني وبدون دفع الدولارات.

ماهي القنوات الموجودة في هذا التطبيق

إليك تطبيق لمشاهدة جميع قنوات على الأندرويد مجاني ويشتغل بدون مشاكل، كل القنوات تعمل على أكثر من جودة. حيث يمكن مشاهدة القنوات بجودة 4K وكذلك مشاهدة القنوات بجودة Full HD وغيرها من الجودات الموجودة في هذا التطبيق ومن القنوات الموجودة في هذا التطبيق:

  • قنوات الاخبار : يحتوي التطبيق على كل قنوات الاخبار مثل قناة العربية وقناة الحزيرة وقناة بي بي سي وغيرها من قنوات الاخبار.
  • قنوات الأفلام : نجد في هذا التطبيق كل باقات MBC مثل قناة MBC 2 وقناة MBC 3 وكذلك كل قنوات الافلام نجدها في هذا التطبيق
  • القنوات الرياضية : يحتوي التطبيق على كل القنوات الرياضية المدفوعة والمحانية. حيث يمكن مشاهدة كل القنوات الرياضية ومتابعة أخبار الرياضة.
  • القنوات الوثائقية : أغلب القنوات الوثائقية نجدها في هذا التطبيق مثل قناة الجزيرة الوثائقية وقناة ناشونال جيوغرافيك وغيرها عشرات القنوات الوثائقية.

هذا جزء قليل من القنوات الموجودة في هذا التطبيق، حيث يمكن تشغيل أي قناة من خلال الضغط عليها، أن تطبيق لمشاهدة جميع القنوات على الأندرويد هو الافضل والاسرع في تشغيل القنوات على الموبايل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد